وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أحوالهم
نشر في الجزيرة يوم 25 - 06 - 2002

* احتفل عضو مجلس منطقة حائل عبيد الدخيل بزواج ابنه عبدالكريم من كريمة احدى الاسر في محافظة بقعاء حيث اقيم حفل الزواج في قصر الملتقى بحضور محافظ بقعاء وعدد كبير من المسؤولين والمواطنين في المنطقة.
* يحتفل الشاب نايف مسعود الحربي بزواجه من كريمة دعيع خيران الحربي . تهانينا وزواج سعيد إن شاء الله والتهنئة موصولة من عبدالله دعيع الحربي.
* حائل فهد صالح الضبعان:
* بحضور لفيف من الأصدقاء والمدعوين تم زواج خالد حمد الرشيدي على كريمة الشيخ ضافي عبدالله الرشيدي في قصر الهودج للاحتفالات بمنطقة حائل وقد حضر الحفل عدد كبير من الأهل والأصدقاء والزملاء من داخل وخارج المنطقة.. تهانينا وحياة زوجية موفقة.
*****
ترقيات
* عمر علي عبدالله مدير البنك العربي الوطني فرع حراء بجدة وهو ينهي بتفوق دورة بنكية بجدة تلقى التهاني بنجاح ابنته عبير بامتياز في الثانوية العامة..
ابو عماد وعد الاصدقاء والزملاء باحتفال بالمناسبتين.. الف مبروك..
* افق معالي وزير العمل على ترقية مندوب مكتب العمل بمحافظة بقعاء مانع بن محمد الفهيد الي المرتبة الرابعة وقد وعد مانع الفهيد باقامة وليمة لهذه المناسبة.
مبروك وعقبال المراتب الاعلى.
* عبدالرحمن بن محمد السعيدان عضو هيئة التحقيق والادعاء العام اجتاز دورة العاملين في التحقيق في القضايا الجنائية والتي اقيمت بالمعهد العالي للدراسات الامنية.. تهانينا وحياة عملية موفقة.
* تمت ترقية سليمان عبدالعزيز عبدالله الرميان أحد منسوبي وزارة المعارف للمرتبة العاشرة على وظيفة سكرتير بإدارة التعليم بمنطقة حائل.
تهانينا وحياة عملية موفقة.
* تلقى سليمان محمود مدالله الرشيد التهاني من الزملاء والأصدقاء بمناسبة ترقيته للمرتبة العاشرة على وظيفة مفتش إداري بإدارة التعليم بالقريات.
تهانينا وعقبال المرتبة الممتازة.
* تمت ترقية سعود بن ناصر بن سعود الثنيان أحد منسوبي وزارة المعارف للمرتبة العاشرة على وظيفة أمين مكتبة بإدارة التعليم بحائل.
تهانينا وحياة عملية موفقة.
*سليم عقيل سليم التيماني من منسوبي وزارة المعارف تمت ترقيته للمرتبة العاشرة على وظيفة مفتش آثار بإدارة التعليم بمكة المكرمة.
تهانينا وعقبال المرتبة الممتازة.
* تمت ترقية عشق عبدالله عشق أحد منسوبي مصلحة المياه والصرف الصحي بمنطقة عسير للمرتبة السادسة..
تهانينا وعقبال المرتبة الممتازة..
* صدر قرار مدير عام مصلحة المياه والصرف الصحي بمنطقة عسير بترقية عبدالهادي علي درعان للمرتبة السادسة..
تهانينا وحاية عملية موفقة.
* تلقى سعيد منصور ال مسفر أحد منسوبي مصلحة المياه والصرف الصحي بمنطقة عسير للمرتبة الخامسة..
تهانينا وعقبال المرتبة الممتازة.
* الرياض - سلطان المواش:
* تمت ترقية عدد من منسوبي ديوان المظالم على مراتب مختلفة من المرتبة الثانية عشرة وحتى المرتبة الثالثة والمرقون هم:
من المرتبة الحادية عشرة للثانية عشرة: على بن صالح الرمخ،
ومن المرتبة التاسعة للعاشرة: عبدالعزيز بن حسن العكرش، ناصر بن سليمان الهويمل، مفلح بن سعيد دعجم. ومن المرتبةالثامنة للتاسعة: سعد بن سالم الشهري، ومن المرتبة السابعة للثامنة: حامد عيضة الحارثي
من المرتبة السادسة للسابعة: محمد بن علي الشهري.
كما شملت الترقيات ثمانية موظفين من المرتبة الرابعة للخامسة وثلاثة موظفين من المرتبة الثالثة للرابعة وموظفاً واحداً من المرتبة الثانية للثالثة.
*****
قدموا إلينا
* رزق عبدالله سعيد باناعمة من منسوبي إحدى الشركات الخاصة بمنطقة الرياض بمولودة أنثى أسماها أسماء..
تهانينا وتتربى الضيفة الجديدة في عزِّ والديها.
* ازدان منزل سعيد فرج النامي من منسوبي الحرس الوطني بمولود ذكر أسماه فرج.. تيمناً بالوالد رحمه الله..
تهانينا وعقبال الفرحة بزواجه.
* ناهض عبدالله الناهض من منسوبي وزارة الداخلية لا تسعه الفرحة بعد أن رزق بمولودة اسماها سهى.. تهانينا وتتربى الضيفة الجديدة في عزِّ والديها..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.