خادم الحرمين يعقد جولة مباحثات مع كيري لدى وصوله واشنطن    الأرصاد تتوقع رياح مثيرة للأتربة والغبار على 5 مناطق    الدولار الاسترالي يهبط لأدنى مستوى في ست سنوات ونصف    مدير عام صحة عسير بالنيابة يتفقد مستشفى خميس مشيط العام :    الصحف السعودية    خادم الحرمين الشريفين يلتقي وزير الخارجية الأمريكي    اعتماد تشغيل معلومات العنوان الوطني    «تحلية جدة»: إصلاح عطل «الشعيبة» وعودة المياه تدريجياً    أمير الشمالية يطلع على تطوير أداء هيئة التحقيق    «ماما مركل»... «أهلاً وسهلاً» للاجئين    صالح يشترط ل «حكومة الوحدة» حلّ الحوثيين لجانهم «الثورية»    غارات إسرائيلية على غزة واقتحامات في الضفة    تجاوزنا سقف الأمم المتحدة في أهداف الألفية    البنتاغون قلق من استعادة داعش لبيجي    مطالبات بوضع معايير لاختيار الأعضاء المعينين    أخضرنا بلا جمهور .. «طقطق» على تيمور    الإصابات تداهم القلعة    الصالح: مستوى اللاعبين سهّل المهمة    185 مرشحا ومرشحة لانتخابات الطائف    إنهاء تكليف وكيل مدرسة تلفظ على ولي أمر طالب    حظر الغاز المسال في الحج    صحة المدينة: لا ضرر من حريق «الأنصار»    الأحساء: مروّج مخدرات يقود ابنته إلى «الإدمان»    مبتعثون ل«عكاظ»: سعداء بالزيارة    انطلاق مهرجان الإسكندرية السينمائي    ديما الرافع وصيفة في «الذكاء الصناعي»    فرعا الشؤون الإسلامية جاهزان لخدمة الزوار    أعمال الهيئة مستهدفة فاحرصوا على الرفق واتبعوا الأنظمة    أمير مكة يطلع على مراحل إنجاز «مروج جدة»    «الصحة»: 500 ألف ريال قريباً لذوي المتوفين بسبب «كورونا»    تجهيزات صحية للحجاج بالحديثة    هبوط طائرة مصرية اضطرارياً في المدينة المنورة    الجبير: زيارة خادم الحرمين ليست بروتوكولية وستنقل العلاقات الإستراتيجية لآفاق جديدة    21 قطاعاً حيوياً يعرضون فرص الاستثمار في المملكة    الأرجنتين تحافظ على الصدارة ... وتشيلي ترتقي لل 8    المجزل يهدد بزيادة أوجاع النهضة    يرأس جلسة مجلس المنطقة.. الأحد    منح 60 مواطناً ميدالية الاستحقاق لتبرعهم بالدم    مؤتمر لتوعية 550 ممارساً صحياً بالأمراض الشائعة في الحج    «أم القرى» تختتم «ملتقى المستجدين»    مركز عبدالله وبطريركية القسطنطينية يعززان تعايش المسلمين والمسيحيين    أمير القصيم يكرِّم «الاتصالات السعودية» لدعمها مهرجان التمور    شباب الباحة ومحافظاتها يقبلون على القيد الانتخابي    تبلغ تكلفة صناعتها وتجهيزها 22 مليون ريال    المعتبي: كلما تدبرنا القرآن ازدادت خشيتنا من الله    السهلاوي: الهاتريك بتعاون زملائي اللاعبين    473329 حاجاً وصلوا إلى المملكة    أمير تبوك يوجِّه بتأسيس 7 جمعيات تخصصية    مستشفى شرق جدة يطلق برنامجا تدريبيا للقياديين    الأسهم الأمريكية تغلق مرتفعة بعد جلسة متقلبة    أكثر من ألفي شاب وشابة يتفاعلون مع (ملتقى خطط 2)    «الحياة الفطرية» تكشف حقيقة ظهور رئيسها مع متهم بالصيد الجائر    تعازينا لأسرة آل الفتيحي    7980 ناخبا وناخبة في محافظة جدة    العميد باكلكا يؤكد أن الممرضة السعودية تستحق التقدير والدعم و أظهرن كفاءة في ممارسة المهنة    «خالد الغامدي» يعتلي منبر الحرم المكي للمرة الأولى اليوم    الجامعة العربية تؤكد أهمية القمة السعودية الأمريكية    دورة تدريبية عن المراقبة الوبائية بسراة عبيدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

عيادة متنقلة للأسنان تجوب مدارس حريملاء
نشر في الجزيرة يوم 07 - 02 - 2012

اطلق مستشفى حريملاء العام ممثلاً في قسم الأسنان برنامج (العيادة المتنقلة للأسنان) تحت عنوان (طريقنا نحو أسنان أفضل) حيث تم تشكيل فريق طبي سعودي من قسم الأسنان بمستشفى حريملاء يضم كل من الأطباء: فياض المقرن، عبدالعزيز الخلف، نايف العقل، محمد الخميس. وبإشراف ومتابعة من مدير المستشفى د. محمد العميّر. حيث بدأ البرنامج بتجهيز العيادة داخل غرفة خاصة بالمدرسة الابتدائية الأولى، ومن ثم الكشف على الطلاب ومعالجة تسوس الأسنان وأمراض الفم وتم أيضا وضع الحشوات الوقائية ومادة الفلورايد لحماية الاسنان من التسوس. وتعتبر هذه المدرسة هي الأولى في خطة البرنامج. ويستهدف البرنامج طلاب المراحل الابتدائية بمدارس المحافظة والذين يبلغ عددهم (650) طالباً، ومن المقرر أن تستمر هذه الحملة (6) أسابيع حتى يتم الفحص على جميع الطلاب، وقد تم توزيع استمارات بطلب الموافقة من أولياء الطلاب للمشاركة في هذه الحملة وأيضاً سبق البرنامج حملة توعوية وتوزيع برشورات ومطويات للعناية بالأسنان وطريقة المحافظة عليها والوقاية.
وقدمت إدارة المستشفى شكرها لرئيس شعبة الأسنان بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عصام الحيدري الذي دعم الحملة والبرنامج. وشكرها لجميع مدارس المحافظة على تعاونهم لإنجاح هذه الحملة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.