المساهمات العقارية تقيم غدًا مزادا لأرضين في أبها وخميس مشيط    هادي يعيّن الحذيفي وزيراً للداخلية والنسي محافظاً لشبوة    زيارة محمد بن سلمان "السرية" لباكستان تعيد "النووي" للواجهة    خادم الحرمين الشريفين يهنئ الرئيس النيبالي بذكرى اليوم الوطني لبلاده    الأمير علي بن الحسين: يوم حزين لكرة القدم    احباط تهريب 43 ألف حبة مخدرة بجمرك الدُرة    الصحة: 60 % من المواطنين لديهم إما زيادة في الوزن أو سمنة    الهيئة الملكية للجبيل وينبع تشارك في فعاليات المنتدى السعودي الياباني    خدمات المحتوى    أخبار الصباح: أمطار محتملة على عدة مناطق.. والإطاحة ب95% من متورطي تفجير القديح    وزير العمل يتعهد بإطلاق خدمة استقدام الأفراد إلكترونياً في أقرب وقت    الذهب يستقر قرب أدنى مستوى له في أسبوعين    تنفيذ حكم القتل قصاصًا في أحد الجناة بمنطقة جازان    واس: حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء    بالفيديو.. ولي العهد لأحد ذوي ضحايا القديح: أدري أنك منفعل.. لكن من سيحاول القيام بدور الدولة سيُحاسَب    «نيكاي» مرتفعاً لليوم التاسع على التوالي    خدمات المحتوى    الهلال السعودي لم يذق طعم الخسارة في آخر 11 مباراة بالرياض    الصحة تشارك في المعرض السعودي الدولي الثاني لمستلزمات ذوي الإعاقة "ضياء"    ديفيد فيا: تشافي أفضل لاعب وسط في كل العصور    الصين: القبض على 12 شخصاً على خلفية حريق دار المسنين    الشيخ السديس يلقي درسه الشهري بالمسجد النبوي    خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفيًّا من ملك المغرب    استشهاد ضابط ومواطن وإصابة ثمانية جراء سقوط مقذوفات على نجران    لجنة الانتخابات البلدية تحدد 302 مركز انتخابي للرجال والنساء.. بمنطقة الرياض    الفالح: التأمين الصحي على المواطنين خلال السنوات المقبلة    الحقباني يحقق ذهبيتي بطولة أميركا للتنس في الزوجي والفردي    منع أعلام هلالية في «الدرة»    أبو مازن.. والمفاوضات!!    سلام يحذر من استمرار الفراغ الرئاسي    مؤشرات مرصد جدة تعزز جهود التنمية المستدامة    تخريج دورة الضباط الجامعيين وطلاب الكلية العسكرية    ولي العهد حريص على خدمة المواطن    تطوير «وظيفتك.. بعثتك»    مطالبة بإنترنت ديني للحماية من الإرهاب    انتشال جثتي مفقودي سيل وادي صرنان    25 ألف مبنى طبق «العزل الحراري»    الجوازات: تصحيح وضع 30218 يمنياً    كرسي الفيصل ينظم لقاء الباحثين    شروط تعجيزية لتوظيف الخريجين    مهام متنوعة للجان «سوق عكاظ»    40 إماما لصلاة التراويح بالطائف    السياري: تفجير القديح لن يزيدنا إلا وحدة    جروس يعتمد على الثابتة لضرب نفط إيران    وسام الملك عبدالعزيز للمتبرعين بأعضائهم    حملة وطنية للتوعية بأمراض الكلى    400 مليون لمشاريع صحية بجدة    أفنان فؤاد: بسبب ارتباطي مع «الذاهبة» اعتذرت عن بقية الأعمال    مدير جامعة الإمام: الأعمال الإجرامية لا تقرها الديانات السماوية    رئيس التحرير التقى مدير معهد البحرين للتنمية السياسية    المملكة يد ممدوة بالعطاء لكل دولة محتاجة    أمانة جدة: افتتاح تقاطع ميدان الدراجة.. اليوم    الاتفاق ليس بحاجة للخبرات ولكن لنفس جديد    أوباما ينسِّق مع «الأطلسي» بشأن «داعش» وليبيا    محاضرة عن الثقافة والمعرفة الرقمية    بالفيديو.. ولي العهد لأحد ذوي ضحايا القديح: أدري أنك منفعل.. لكن من سيحاول القيام بدور الدولة سيُحاسَب    مدير الإدارة العامة للطوارئ والأزمات بوزارة الصحة يتفقد مستشفيات منطقة نجران    صحة حائل تحقق مركزين متقدمين في أنشطة الصحة العامة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

عيادة متنقلة للأسنان تجوب مدارس حريملاء
نشر في الجزيرة يوم 07 - 02 - 2012

اطلق مستشفى حريملاء العام ممثلاً في قسم الأسنان برنامج (العيادة المتنقلة للأسنان) تحت عنوان (طريقنا نحو أسنان أفضل) حيث تم تشكيل فريق طبي سعودي من قسم الأسنان بمستشفى حريملاء يضم كل من الأطباء: فياض المقرن، عبدالعزيز الخلف، نايف العقل، محمد الخميس. وبإشراف ومتابعة من مدير المستشفى د. محمد العميّر. حيث بدأ البرنامج بتجهيز العيادة داخل غرفة خاصة بالمدرسة الابتدائية الأولى، ومن ثم الكشف على الطلاب ومعالجة تسوس الأسنان وأمراض الفم وتم أيضا وضع الحشوات الوقائية ومادة الفلورايد لحماية الاسنان من التسوس. وتعتبر هذه المدرسة هي الأولى في خطة البرنامج. ويستهدف البرنامج طلاب المراحل الابتدائية بمدارس المحافظة والذين يبلغ عددهم (650) طالباً، ومن المقرر أن تستمر هذه الحملة (6) أسابيع حتى يتم الفحص على جميع الطلاب، وقد تم توزيع استمارات بطلب الموافقة من أولياء الطلاب للمشاركة في هذه الحملة وأيضاً سبق البرنامج حملة توعوية وتوزيع برشورات ومطويات للعناية بالأسنان وطريقة المحافظة عليها والوقاية.
وقدمت إدارة المستشفى شكرها لرئيس شعبة الأسنان بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عصام الحيدري الذي دعم الحملة والبرنامج. وشكرها لجميع مدارس المحافظة على تعاونهم لإنجاح هذه الحملة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.