مصادر: "الإسكان" لن تمنح أولوية في برامجها للعاجزين عن سداد إيجارات مساكنهم    قائد القوات الأمريكية بالشرق الأوسط ينفي تورطه في محاولة الانقلاب بتركيا    توقعات بتكون سحب رعدية ممطرة على 5 مناطق    التحالف لدعم الشرعية في اليمن : لا نفرض حصاراً على الأراضي اليمنية اطلاقاً    العمراني يقدم مليوني ريال للنصر    السيد المهذب يهدد مسيرة كلينتون إلى الرئاسة    التعاون يغادر إلى قطر    خادم الحرمين يشيد بالعلاقات السعودية - المغربية    وفاة عضو «الشورى» عبدالله العسكر في مصر    وزير بوسني ينوّه بمواقف الملك سلمان في خدمة الإسلام    الرئيس الإندونيسي يفتتح مؤتمر الإرهاب والطائفية.. وعرض تجربة المملكة    لاعب فقط من الاتحاد يعرفه العكايشي    خاميس رودريغيز في ورطة بسبب لؤلؤة ريال مدريد    إنتاج «أوبك» يتجه لمستوى قياسي مرتفع في يوليو    قصفٌ جوي على الأتارب ومستشفى للولادة في إدلب .. وقلق أمريكي «عميق»    مورينيو يتخلَّى عن 9 لاعبين وينصح البقية بالانتقال إلى نادٍ آخر    الحوثيون وصالح فرُّوا إلى ساحة المؤامرات    9 ملايين ريال مساعدات للعرسان في جدة    «بلدي الخرج» يصوت على موقع مستشفى السيح    المملكة ومصر تتفقان على إبلاغ محاكمهما بتوحيد إجراءات التعاون القضائي    «غرفة مكة» تدرب السيدات على خدمة العملاء    الأدباء يضعون خطط هيئة الثقافة    «رؤية المملكة 2030» لقاء في مركز رعاية الموهوبين بصبيا    جامعة تبوك تدفع ب 23 ألف خريج خلال 10 أعوام    وكيل إمارة جازان ينقل تعازي القيادة إلى أسرة الشهيد المساوي    أمير القصيم يكرم «العثيم مول» بريدة لاستضافته حفل افتتاح مهرجان بريدة للتسوق والترفيه    منبر الحرمين: تمسَّكوا بمثقلات الميزان.. واحذروا السباب فإنه لقاح الفتنة وزارع الضغائن    التعرُّض للضوء ليلاً يسبب السمنة    مخالطة غير مباشرة مع الإبل تصيب خمسينياً ب «كورونا»    «الصحة» تطلق جولات تفقدية على مستشفيات الباحة    تفعيل دور التمريض في التثقيف الصحي بمستشفى الملك فيصل بمكة    توقيف ثلاثة من كبار رجال الأعمال في تركيا بعد محاولة الانقلاب    تشديد الرقابة على مواقع التعديات بمكة المكرمة    مدني الرياض يخمد حريقاً نشب بمحل مجوهرات    بدء اختبارات تحديد مستوى اللغة الإنجليزية للمقبولين بجامعة الملك عبدالعزيز    استثناء سيارات الأجرة بالشرقية من قرار إيقاف التراخيص    الذهب يستقر بعد قرار المركزي الياباني ويتجه لتحقيق مكسب شهري    قبول 7865 طالبًا وطالبة بجامعة الأمير سطام    المجالس البلدية.. الغائب الحاضر    مسح ميداني لقياس رضا المستفيدين من الخدمات المرورية    انقلاب السحر على الساحر وصراع الخير والشر في مسرحية «مكران والسندباد»    جامعة الباحة تختتم دورات تدريبية صيفية    سعود بن نايف يلتقي المدير الجديد لمرور المنطقة الشرقية    الأخضر الشاب يغادر غدا إلى سلوفينيا    الرائد يغلق ملف الأجانب وحكاية «بنقورا»    «مطوفي جنوب آسيا» توظف 64 سعوديا بمراكز استقبال الحجاج    أسواق المال السعودية    القبض على المطلوب محسن مسبح في القطيف    أول قافلة إغاثية تصل لقرية الصراري بتعز من مركز الملك سلمان    مرابط ينهي «عسله» ويلبي نداء الوطن    دراسة تأهيلية ل الكشافة في «نيوجرسي»    تبوك: إنتاج 30 مليون طائر سمان سنوياً    موجز    تحذير من مخاطر محتملة للحوم المجمدة    مجلس شؤون الأسرة    تلاعب الأدوية يفتح تحقيقا    كتّاب: استحداث «عكاظ» جائزة الرواية سيرسخ حضور هذا الفن    تشكيل لجنة للطعون والمخالفات الانتخابية في منطقة القصيم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





عيادة متنقلة للأسنان تجوب مدارس حريملاء
نشر في الجزيرة يوم 07 - 02 - 2012

اطلق مستشفى حريملاء العام ممثلاً في قسم الأسنان برنامج (العيادة المتنقلة للأسنان) تحت عنوان (طريقنا نحو أسنان أفضل) حيث تم تشكيل فريق طبي سعودي من قسم الأسنان بمستشفى حريملاء يضم كل من الأطباء: فياض المقرن، عبدالعزيز الخلف، نايف العقل، محمد الخميس. وبإشراف ومتابعة من مدير المستشفى د. محمد العميّر. حيث بدأ البرنامج بتجهيز العيادة داخل غرفة خاصة بالمدرسة الابتدائية الأولى، ومن ثم الكشف على الطلاب ومعالجة تسوس الأسنان وأمراض الفم وتم أيضا وضع الحشوات الوقائية ومادة الفلورايد لحماية الاسنان من التسوس. وتعتبر هذه المدرسة هي الأولى في خطة البرنامج. ويستهدف البرنامج طلاب المراحل الابتدائية بمدارس المحافظة والذين يبلغ عددهم (650) طالباً، ومن المقرر أن تستمر هذه الحملة (6) أسابيع حتى يتم الفحص على جميع الطلاب، وقد تم توزيع استمارات بطلب الموافقة من أولياء الطلاب للمشاركة في هذه الحملة وأيضاً سبق البرنامج حملة توعوية وتوزيع برشورات ومطويات للعناية بالأسنان وطريقة المحافظة عليها والوقاية.
وقدمت إدارة المستشفى شكرها لرئيس شعبة الأسنان بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عصام الحيدري الذي دعم الحملة والبرنامج. وشكرها لجميع مدارس المحافظة على تعاونهم لإنجاح هذه الحملة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.