محمد بن سلمان يستثمر «التنين» الصيني و«التقنية» اليابانية نحو رؤية 2030    وفاة والدة الأمير عبدالعزيز بن نهار آل سعود    أمير الباحة يعزي أسرة آل دربي    الذهب يرتفع من أدنى مستوى خلال 4 أسابيع    الفالح: المملكة تمتلك 15 معدناً صناعياً ثميناً    وصول 617660 حاجاً .. والمسار الإلكتروني يقلص زمن الإجراءات    أشقاء وأقارب الشهيد البارقي: نذرنا أنفسنا للدفاع عن الدين والوطن    أنقرة تتوعد «العمال الكردستاني» بعد تبنيه اعتداءً انتحارياً في شرناق    مواجهات عنيفة على حدود إب والضالع بين الشرعية والانقلابيين    المملكة تستنكر الهجمات الإرهابية في الصومال وأفغانستان    القادسية يتأهل لملاقاة الاتحاد    القيادة تهنئ رئيس جمهورية مولدوفا بذكرى استقلال بلاده    رونالدو يغيب عن تشكيلة منتخب البرتغال    اعتماد حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات القنفذة    دك أوكار الحوثيين .. ومنشآت النفط السعودي آمنة    جامعة نجران تقبل 2000 طالب وطالبة من «الاحتياط»    «التعليم» تحتفي بإصدارات مكتبة الملك عبدالعزيز للأطفال    24 ألف زائر ل «حكايا مسك» خلال 3 أيام    رحلات سياحية للتعريف بمعالم الخرج التاريخية    منبر الحرمين: لا مجال للمزايدات والشعارات في الحج والإخلال بأمن الحجاج وأذيتهم    أمير المدينة يطلع على خطط قوة الواجب    المفتي: إحباط التفجيرات وضبط المخدرات صدٌّ لكيد العدو المتربص    «صحة بيشة» تنفذ 13819 زيارة منزلية    كندا: ارتفاع عدد الإرهابيين الكنديين المنضمين لداعش    «بلال» يحطم أصفاد العبودية ويقدّم نموذجًا لبطل من التاريخ العربي    إكمال المادة اللغوية    حول يوسف زيدان    أسواق المال العالمية    ضبط 10 مخالفات لقرار توطين الاتصالات بالمنطقة الشرقية    «دلني» ينتشل المنشآت الصغيرة والمتوسطة من المشكلات المالية والإدارية    قائد قوات أمن الحج يتابع ميدانيا الخطط الامنية و المرورية للحرم الشريف لحج العام 1437    السديس يشيد بدور الإعلام ويثني على خطة الإدارة الإعلامية    اليوم تنطلق المرحلة الثالثة من معسكر الأخضر    كيري ولافروف يبحثان بلورة اتفاق بشأن سوريا    جدة: ضبط عصابتين تخصّصتا في سرقة عملاء البنوك    أمطار غزيرة تحتجز سكان ريّحة.. وبَرَد يكسو الحوية    رمز الحب يقترن بملك الكواكب اليوم    فرنسا تعلق قرار حظر «البوركيني»    «داعش» يعدم 48 مدنياً حاولوا النزوح من كركوك    مهرجان رياض الخبراء يبتكر طريقة لحفظ التمور    أهالي أم الحمام يثمنون جهود رجال الأمن في إحباط المخططات الإرهابية    عبادة وسلوك حضاري    «العرين» تنجح في إنتاج أعلاف «الرودس» بتقنية حديثة    90 ألف زائر لمهرجان صيف نجران    غوميز «يفشّ غلّه» في اللاعبين    نخبة الإعلام الخليجي والعربي في منتدى عسير    الأخضر يدشن رحلة البحث عن بطاقة مونديال العالم عبر بوابة اليابان    صفقات البريميرليج تتخطى عتبة مليار يورو    خمسة ملايين! هديتي من الأمير الوليد    «أوبر» تخسر 1.2 مليار دولار    رجاء لوزير الصحة .. متى ينتهي هذا الخلل !    71 دولة تبحث تطوير فرص التبرع بالأعضاء    منع الوافدين من العمل بدور ذوي الاحتياجات    إزالة 217 سيارة تالفة من شوارع القطيف    حقوق الإنسان والأمن    (يحكى أن) في مهرجان مسرح الطفل الرابع    حالات السل في الهند أكثر من المعترف بها    موجة وفيات بمسكنات الفنتانيل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





عيادة متنقلة للأسنان تجوب مدارس حريملاء
نشر في الجزيرة يوم 07 - 02 - 2012

اطلق مستشفى حريملاء العام ممثلاً في قسم الأسنان برنامج (العيادة المتنقلة للأسنان) تحت عنوان (طريقنا نحو أسنان أفضل) حيث تم تشكيل فريق طبي سعودي من قسم الأسنان بمستشفى حريملاء يضم كل من الأطباء: فياض المقرن، عبدالعزيز الخلف، نايف العقل، محمد الخميس. وبإشراف ومتابعة من مدير المستشفى د. محمد العميّر. حيث بدأ البرنامج بتجهيز العيادة داخل غرفة خاصة بالمدرسة الابتدائية الأولى، ومن ثم الكشف على الطلاب ومعالجة تسوس الأسنان وأمراض الفم وتم أيضا وضع الحشوات الوقائية ومادة الفلورايد لحماية الاسنان من التسوس. وتعتبر هذه المدرسة هي الأولى في خطة البرنامج. ويستهدف البرنامج طلاب المراحل الابتدائية بمدارس المحافظة والذين يبلغ عددهم (650) طالباً، ومن المقرر أن تستمر هذه الحملة (6) أسابيع حتى يتم الفحص على جميع الطلاب، وقد تم توزيع استمارات بطلب الموافقة من أولياء الطلاب للمشاركة في هذه الحملة وأيضاً سبق البرنامج حملة توعوية وتوزيع برشورات ومطويات للعناية بالأسنان وطريقة المحافظة عليها والوقاية.
وقدمت إدارة المستشفى شكرها لرئيس شعبة الأسنان بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عصام الحيدري الذي دعم الحملة والبرنامج. وشكرها لجميع مدارس المحافظة على تعاونهم لإنجاح هذه الحملة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.