ولي العهد يبحث وسفيري مالطا وبروناي الموضوعات المشتركة    أمل فرسان مكة في ملعب الرياض    فشل المهاجمين في التسجيل لماذا؟    البرازيلي رونالدو ينفي عودته للملاعب مع فريق أمريكي    أمير نجران: الشهيد آل صوان ضحى بحياته دفاعا عن الوطن‎    تخريج 700 طالب من معهد طيران القوات البرية    شرطة وأمانة جازان تخلدان ذكرى شهداء الواجب    الفيصل: المملكة تدعو لمواجهة داعش على الأرض وتحذر من سيطرة إيران على العراق    المملكة تحذر من فرض ثقافات أحادية على الأمم    تطبيق بنود المبادرة الخليجية ضمانة لإخراج اليمن من الأزمة    محاكم التنفيذ تعيد 45 مليارا لأصحابها في قضايا حقوقية    مناقشة برنامج «إيجار» في غرفة الباحة    دبلوم عاطل    هل تملك الحاسة السادسة؟    12 ألف سوري يؤدون فريضة الحج هذا العام    صحة المدينة: لا إصابات بكورونا في مستشفى الولادة    تجربة فرضية لحالة إصابة في صحي سكاكا    3 آلاف زيارة ل«الطب المنزلي» بصامطة العام    80% من المعلمين والمعلمات خارج حركة النقل الخارجي    تفحم طفل وإصابة آخر في حريق    تشييع حرم عبد الحميد الأنصاري إلى بقيع الغرقد    المعرض يجسد الشراكة الثقافية    محافظ جدة يدشن فعاليات أسبوع المرور الخليجي    ضيف الشرف يغيب عن الفعاليات    فتح التسجيل بسلاح الإشارة وإعلان المقبولين بمعهد الطيران    برشلونة يفقد بوسكيتس أمام رايو    خليلودزيتش يدرب اليابان    محمد بن نايف يوجه بعفو استثنائي عن سجناء القات في جازان    التعليم ترصد انخفاض مستوى مهارات الطلاب العلمية والمعرفية    المنيع يتفقد مشاريع شرورة التعليمية    الحملة السعودية تستكمل توزيع كسوة الشتاء على سوريي بيروت    البنك الأهلي يدعم تمويل مشاريع القطاع الصناعي    الخدمة المدنية: خلق الفرص الوظيفية ليست مهمتنا    المغامسي: قسوة بعض الخطاب الدعوي على «المرأة» نصب شرعيين لحمايتها    براميل الأسد تقتل عشرات المدنيين في حلب.. والمعارضة ترفض لقاء بعثة دي ميستورا    محافظ ينبع يناقش تطوير أرصفة الخدمات وسفن الركاب بالميناء التجاري    مقابلات شخصية لشغل 300 وظيفة في حفر الباطن    مرور مكة يرفع شعار «الغسيل العشوائي.. واحد من أخطائي»    القصيم تستقبل وزير الصحة وفيروس كورونا    أمانة جدة تعاقب مقاول جسر فلسطين لإخلاله بالجدول الزمني    اللواء دماك يُخرِّج دورات للمشاة والشرطة    مركز المراقبة الصحية بالمطار يعقد دورة تثقيف للممارسين الصحيين    الكريع: نقدم وسائل علاجية جديدة لمرضى السرطان بدلاً من الكيماوي    ورشة عن «علاج جذور وأعصاب الأسنان»    "التعليم" توقف ترقية ملحقيات المملكة للمبتعثين والمبتعثات    8 نصائح للوقاية من أمراض القلب القاتلة    رئيس الأهلي: قرار اتحاد كرة بإلزام "المولد" باللعب للاتحاد (يبلوه ويشربوا مويته)    بالصور.. النصر يخاطب الآسيوي لمعاقبة الحكم مهند قاسم وغالب يحضر المران    "الجزائية": السجن لمواطن 10 سنوات حرّض على التظاهر أمام "الداخلية"    حضور كبير لمحاضر الداعية "ذاكر نايك" بالرياض.. وشاشات خارجية لمتابعتها (صور)    ابن مساعد بعد 7 سنوات كرئيس للهلال: كل مدرب سباك حتى يثبت العكس    عائلة تحتفل بإسلام عاملتها الإثيوبية.. وتتكفل بعُمرتها الأولى    لبنان:الحكومة تعاود جلساتها بمنهجية جديدة    مصر: تعديل وزاري يمنح مكافحة الإرهاب أولوية    تركيا لن تشارك في معركة تحرير الموصل    رئيس مجلس التنمية يطلع على خطط «الصحة»و«الشؤون الاجتماعية»    وكيل أمير منطقة نجران يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد آل صوان    وزير الزراعة يستقبل السفير السوداني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

عيادة متنقلة للأسنان تجوب مدارس حريملاء
نشر في الجزيرة يوم 07 - 02 - 2012

اطلق مستشفى حريملاء العام ممثلاً في قسم الأسنان برنامج (العيادة المتنقلة للأسنان) تحت عنوان (طريقنا نحو أسنان أفضل) حيث تم تشكيل فريق طبي سعودي من قسم الأسنان بمستشفى حريملاء يضم كل من الأطباء: فياض المقرن، عبدالعزيز الخلف، نايف العقل، محمد الخميس. وبإشراف ومتابعة من مدير المستشفى د. محمد العميّر. حيث بدأ البرنامج بتجهيز العيادة داخل غرفة خاصة بالمدرسة الابتدائية الأولى، ومن ثم الكشف على الطلاب ومعالجة تسوس الأسنان وأمراض الفم وتم أيضا وضع الحشوات الوقائية ومادة الفلورايد لحماية الاسنان من التسوس. وتعتبر هذه المدرسة هي الأولى في خطة البرنامج. ويستهدف البرنامج طلاب المراحل الابتدائية بمدارس المحافظة والذين يبلغ عددهم (650) طالباً، ومن المقرر أن تستمر هذه الحملة (6) أسابيع حتى يتم الفحص على جميع الطلاب، وقد تم توزيع استمارات بطلب الموافقة من أولياء الطلاب للمشاركة في هذه الحملة وأيضاً سبق البرنامج حملة توعوية وتوزيع برشورات ومطويات للعناية بالأسنان وطريقة المحافظة عليها والوقاية.
وقدمت إدارة المستشفى شكرها لرئيس شعبة الأسنان بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عصام الحيدري الذي دعم الحملة والبرنامج. وشكرها لجميع مدارس المحافظة على تعاونهم لإنجاح هذه الحملة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.