الجولة الصحية ليوم الأربعاء 1436/10/20 ه    تدريب اللجان الانتخابية في جدة    مشعل بن ماجد يستقبل مسؤولا بنجلاديشيا    بندر بن عبدالعزيز يؤدي الصلاة على أبا الخيل    بريدة تطلق اليوم أكبر تظاهرة اقتصادية للتمور    الكويت: الخلاف مع المملكة بخصوص الحقول «فني»    المقاومة تحرر لحج .. و التحالف يدمر تعزيزات البيضاء    ما أصعب الأيام .. ما أقرب الأمل    لا يمكن لأحد أن يعكر صفو العلاقات بين المملكة ومصر    ولي ولي العهد يبعث برقية شكر إلى ملك الأردن    النصر يتنفس بمشاركة هزازي في التدريبات    الراقي يعادل نيوشاتل بالثلاثة    الانضباط ترفض مشاركة الموقوفين في السوبر    الأرجنتيني موراليز يبعد واكاسو عن الاتحاد    35 مليونا لتجهيز 2000 غرفة معلمين    اختناق شخصين في حريق فندق المباركية    بدء التسجيل في ماجستير إدارة الأعمال    تنمية السياحة التاريخية بالبرامج والفعاليات    برامج إثرائية لتنمية مهارات الموهوبين حتى 28 الجاري    لوحة الرسائل الوطنية    تعاون سعودي جزائري في الشؤون الإسلامية    لجان الحج بالصحة تناقش مكافحة الأمراض المعدية    سحب كثيفة تغطي سماء الشرقية الخميس والجمعة وارتفاع في الحرارة    النفط يرتفع من أدنى مستوى في 6 أشهر    المجالس البلدية بعد عشر سنين - 2    80 مليون ريال لسفلتة وصيانة شوارع مكة    تأهيل 50 شابًاً بجدة في مهارات زيادة الإنتاجية    «أدبي جدة» ينظم مسابقة للشعر العربي لفن المعارضات    خادم الحرمين يرعى انطلاقة سوق عكاظ" بالطائف الأسبوع المقبل    «مدني مكة» يكرم «النور التخصصي» لتطبيقه برامج السلامة    حي «المعلمين» يغرق بالصرف و «المصلحة» تسلم الموقع للمقاول    السياج الأقوى ..!    مشعل بن ماجد والأمراء في عزاء آل الجفالي بجدة    إسرائيل تعتقل متطرفاً يهودياً ثانياً بقضية حرق طفل فلسطيني    فرنسا تطالب بريطانيا بدعم أكبر لمواجهة تهريب المهاجرين    طالب بحل جذري لتجمع الرمال في طريق أبرق الكبريت    الياقوت وفادن أول السعوديين الحاصلين على جائزة صداقة الجامبوري    بووشل ل الشرق: المراكز الانتخابية في الأحساء وزّعت بشكل مدروس    «المياه الوطنية» تطلق فرعها الإلكتروني لتقديم جميع الخدمات لعملاء الرياض وجدة    أمير عسير دشَّن يوم النحال الوطني    طرح مشروع كلية السياحة والفندقة في المنطقة للترسية الأسبوع المقبل    تجهيز 1263 مركزاً انتخابياً .. وتوسيع الصلاحيات تزيد مشاركة المواطنين في اتخاذ القرار    حوالات بنكية منقوصة في بعض الأندية    هيئة الشباب والرياضة الكويتية: تأجيل «خليجي 23» قرار فردي وعشوائي    مرشح فوق العادة للاحتفاظ باللقب    صناديق الشرقية لا تساوي النساء بالرجال    ولي ولي العهد والعاهل الأردني يبحثان الأوضاع في المنطقة وتطوير العلاقات الثنائية    طائرات تركية تقصف أهدافاً للمقاتلين الأكراد قرب حدود العراق    التحرش.. ظاهرة مقلقة    مليون زائر يكتبون شهادة نجاح صيف حائل    الرياض وعمَّان ترفضان تدخلات إيران ومحاولاتها بسط هيمنتها    «الصحة» تجهز 8 مستشفيات لعلاج ضربات الشمس خلال «الحج»    الانتهاء من تركيب 292 لوحة إرشادية في الرياض    برنامج للإقلاع عن التدخين في أبوعريش    رافع الأذان في «زيلامسي» النمساوية يروي تفاصيل ما حدث    بالفيديو.. "كورونا" يجتاح عائلة سعودية ويقتل سيدة منها.. واتهامات ل "الصحة" بالتقصير    "الصحة" تعمم على أطبائها فتوى المفتي: من يترك تطهير يديه فهو "آثم"    هل دفن الحبل السري يجلب السعادة ؟!!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

عيادة متنقلة للأسنان تجوب مدارس حريملاء
نشر في الجزيرة يوم 07 - 02 - 2012

اطلق مستشفى حريملاء العام ممثلاً في قسم الأسنان برنامج (العيادة المتنقلة للأسنان) تحت عنوان (طريقنا نحو أسنان أفضل) حيث تم تشكيل فريق طبي سعودي من قسم الأسنان بمستشفى حريملاء يضم كل من الأطباء: فياض المقرن، عبدالعزيز الخلف، نايف العقل، محمد الخميس. وبإشراف ومتابعة من مدير المستشفى د. محمد العميّر. حيث بدأ البرنامج بتجهيز العيادة داخل غرفة خاصة بالمدرسة الابتدائية الأولى، ومن ثم الكشف على الطلاب ومعالجة تسوس الأسنان وأمراض الفم وتم أيضا وضع الحشوات الوقائية ومادة الفلورايد لحماية الاسنان من التسوس. وتعتبر هذه المدرسة هي الأولى في خطة البرنامج. ويستهدف البرنامج طلاب المراحل الابتدائية بمدارس المحافظة والذين يبلغ عددهم (650) طالباً، ومن المقرر أن تستمر هذه الحملة (6) أسابيع حتى يتم الفحص على جميع الطلاب، وقد تم توزيع استمارات بطلب الموافقة من أولياء الطلاب للمشاركة في هذه الحملة وأيضاً سبق البرنامج حملة توعوية وتوزيع برشورات ومطويات للعناية بالأسنان وطريقة المحافظة عليها والوقاية.
وقدمت إدارة المستشفى شكرها لرئيس شعبة الأسنان بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عصام الحيدري الذي دعم الحملة والبرنامج. وشكرها لجميع مدارس المحافظة على تعاونهم لإنجاح هذه الحملة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.