نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ريال مدريد يتلقى ضربة قوية قبل لقاء أتلتيكو
نشر في الحياة يوم 19 - 04 - 2015

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن إصابة الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط "ريال مدريد"، ستبعده عن الملاعب مدة 6 أسابيع، ما يعني غيابه عن إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا أمام الغريم "أتلتيكو مدريد"، بالإضافة إلى معظم ما تبقى من مباريات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
وتعرّض النادي الملكي لضربتين موجعتين أمس السبت خلال مباراته أمام "ملقا"، بعدما خرج الويلزي غاريث بيل مبكراً في الدقيقة الخامسة نتيجة الإصابة، وتبعه مودريتش بالخروج للسبب نفسه في الدقيقة 61.
وذكرت الصحيفة أن مودريتش أصيب نتيجة التحام قوي في الدقيقة 55، لافتةً إلى أن الفحوصات الطبية أكّدت أنه أصيب بالتواء في أربطة ركبته اليمنى، الأمر الذي سيبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين 5 و6 أسابيع.
وبعد المباراة، رفض المدرّب الإيطالي كارلو أنشيلوتي توضيح مدى خطورة إصابة مودريتش وبيل، قائلاً: "مودريتش لديه مشكلة في الركبة، وبايل في ربلة الساق، ولكن لا نستطيع أن نقول أي شيء الآن (...) سنقيّم الوضع في الأيام المقبلة، لكنني لا أظن أنهما سيُستبعدان لبقية الموسم".
ولم يمر سوى أسابيع قليلة على عودة مودريتش من الإصابة التي تعرّض لها في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، خلال مباراة منتخب بلاده أمام مضيفه الإيطالي، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا.
ويشكّل غياب مودريتش نكسة موجعة ل"الميرينغي" الذي تحسّن مستواه منذ عودة الكرواتي، خصوصاً أن الأخير ربّما يغيب عن مباريات فريقه في المرحلة 33 أمام "سيلتا فيغو" (فاز ريال ذهاباً 3-0) وفي المرحلة 34 أمام "ألميريا" (فاز ريال ذهاباً 4-1) وفي المرحلة 35 أمام "إشبيلية" (فاز ريال ذهاباً 2-1) وفي المرحلة 36 أمام "فالنسيا" (خسر ريال ذهاباً 1-2)، ومن المحتمل أن يعود في المرحلة 37 أمام "إسبانيول" (فاز ريال ذهاباً 3-0) وفي المرحلة 38 والأخيرة أمام "خيتافي" (فاز ريال ذهاباً 3-0).
ولن يتمكن مودريتش من اللعب في دوري أبطال أوروبا، إلا إذا تمكن فريقه من بلوغ المباراة النهائية في 6 حزيران (يونيو) المقبل.
وسخرت الصحيفة من ردة فعل بيل بعد إصابته، لافتةً إلى أنه "بالغ فيها بشكل مألوف، كما لو أنه تعرض لتمزق عضلي، بينما الأمر يتوقف على وجع بسيط في ربلة ساقه اليسرى".
ورجّحت "آس" أن يغيب بيل أيضاً عن مباراة "أتلتيكو مدريد"، علماً أن النادي أعلن أنه سيعرف المزيد عن حقيقة إصابته في غضون 24 إلى 48 ساعة.
وانتهت المباراة أمام "ملقا" في الجولة ال32 من ال"ليغا"، بفوز "ريال مدريد" بنتيجة 3-1، رافعاً من خلالها رصيده إلى 76 نقطة، بفارق نقطتين عن "برشلونة "المتصدر، فيما تجمّد رصيد "ملقا" عند 46 نقطة في المركز السابع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.