ترقُّب خفض الفائدة يهبط بالذهب    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «أرامكو» تواصل أرباحها التاريخية لمساهميها.. بقيمة 116.5 مليار ريال    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    إطلاق برنامج تطوير طرق الخبر    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



طرد حارس مرمى ركل الكرة باتجاه «الجماهير»
نشر في الحياة يوم 19 - 08 - 2013

عوقب حارس مرمى اتليتيكو مينيرو، فيكتور بالطرد بعدما ركل الكرة غاضباً ناحية جماهير الفريق المنافس بعد تعادل فريقه السلبي أمام مضيفه انترناسيونال في الدوري البرازيلي لكرة القدم.
وأطلقت الجماهير صيحات استهجان ضد الكسندر باتو مهاجم كورنثيانز خلال مباراة فاز فيها فريقه على كوريتيبا، بينما أهدر ساو باولو بطل المسابقة ست مرات ركلة جزاء أخرى ليوسع عدد المباريات التي لم يتذوق فيها طعم الفوز إلى 12 مباراة وذلك ضمن لقاءات أخرى أقيمت يوم (الأحد).
ولعب مينيرو بطل أميركا الجنوبية لأكثر من ساعة خارج أرضه أمام انترناسيونال بقيادة دونجا مدرب البرازيل السابق وهو يعاني من النقص العددي بعدما طرد لاعبه فرناندينيو لتعديه بالضرب بالمرفق على لاعب منافس لكنه استطاع مع ذلك الخروج بنقطة التعادل.
وبعد أطلاق الحكم صافرة النهاية امسك الحارس فيكتور الكرة واستدار بجسده وسددها باتجاه جماهير انترناسيونال التي كانت تقف خلفه.
وإثناء مغادرته الملعب حصل فيكتور على الإنذار الثاني والطرد بعد أن كان الحكم قد أشهر له البطاقة الأولى بداعي إهدار الوقت خلال المباراة.
وأبلغ الحارس الصحفيين مضيفاً أنه تعرض للاستفزاز «أرجو عدم تضخيم الأمور».
مضيفاً «هناك مباريات تظل الجماهير تبصق عليك طوال اللقاء وترمي عليك سوائل أخرى لا تستطيع تمييزها».
ونفد صبر جماهير كورنثيانز بعدما أهدر الكسندر باتو مهاجم ميلانو السابق فرصتين سانحتين ضد كوريتيبا وأطلقوا صيحات الاستهجان تجاهه أثناء خروجه من الملعب ليحل مكانه اللاعب البديل باولو جويريرو نجم منتخب بيرو.
وسجل جويريرو في وقت لاحق من ركلة جزاء ليرتقي بفريقه كورنثيانز للمركز الرابع برصيد 25 نقطة من 15 مباراة بينما تراجع كوريتيبا بعد بداية جيدة للموسم إلى المركز السادس برصيد 24 نقطة.
وظل ساو باولو الذي يملك 11 نقطة يبتعد بمركز واحد عن القاع بعد تعادله سلبياً مع فلامنجو في مباراة أهدر فيها جادسون ركلة جزاء.
وانبرى جادسون لتسديد ركلة الجزاء بدلاً من روجيريو سيني حارس المرمى المتخصص في تسديد الركلات الثابتة والذي أهدر أيضاً ركلة جزاء أثناء مباراة خسرها ساو باولو أمام بورتوجيزا الأسبوع الماضي.
وظل بوتافوجو في الصدارة برصيد 29 نقطة بعد فوزه 3-1 على بورتوجيزا بينما يحتل كروزيرو المركز الثاني بفارق نقطة عن الصدارة بعدما سحق فيتوريا بخمسة أهداف لهدف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.