إمارة مكة: إنجاز 90% من مشروع «قطار الحرمين» (صور)    بالصور.. ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية ومخالفات غش تجاري بحائل    خدمة Ghost for Chat تخفي آخر ظهور لك على «فيسبوك ماسنجر»    نشرة الأخبار العالمية| الحكومة التركية تنال ثقة البرلمان .. وإيران تضرب «الفلوجة»    «المياه» تتجاوب مع شكوى أهالي ظهرة لبن بالرياض عبر «تواصل»    بدء تسجيل مقررات الفصل الصيفي للطلاب والطالبات في جامعة شقراء    خادم الحرمين يستقبل وزير الخارجية البريطاني    عاجل | رسميًّا.. إيران: لن نرسل حجاجنا إلى «مكة» هذا العام    أمانة المدينة المنورة تضبط كميات من التمور والأغذية مجهولة المصدر    القتل حداً ل"نيجيري" قتل رجل أمن بالطائف    حادث يُصيّب 12 شخصاً في الرياض    خاميس يكشف عن مستقبله عقب تجاهل زيدان    أحد السعوديين الممنوعين من دخول تركيا يكشف أسباب احتجازهم    صالح كامل يوضح سبب استثماره بمصر.. ويؤكد: إذا أصيبت ببرد سيعطس المسلم بالسعودية    عيد: الكرة السعودية محظوظة برعاية القيادة    كأس الملك سلمان.. يا غالي الأثمان    السماح لغير المسلمين بزيارة 4 مساجد في المملكة    «أرامكو السعودية»: ترسية عقود محلية ب551 مليارًا    استعداداً ل«رمضان».. اعتماد أكثر من 12 ألف عامل نظافة ب«مكة»    «الخارجية العرب» يطالب بوضع المجموعات الاستيطانية الإسرائيلية على قوائم الإرهاب    حزب الله في أسوأ وضع مالي منذ عقود طويلة    العثورعلى «مفقود بحرة» متوفى    1690 وصفة طبية للاجئين السوريين في الزعتري    الخدمة المدنية: لا بدلات لموظفي البلديات الحدودية    20 ألف ريال لمخالفي لائحة النفايات الصلبة    غرفة تجارة ستوكهولم: السعودية أرض الفرص الاستثمارية    الأهلي والنصر.. «كرنفال كامل الدسم»    الأهلي «5».. والنصر «4»    نهائي الحلم في يوم الوطن    إمارة مكة تكمل عقد الإعلام الجديد بmakkahregion    افتتاح طريق عثمان بن عفان بالدمام خلال أيام    أمير مكة المكرمة يرعى تكريم الفائزين بجائزة «بارقة الإبداع»    السعودية.. علمٌ وقولٌ وعملٌ    حريق مستشفى محمد بن ناصر بجازان غير صحيح    ضبط مطعم بهروب يقدم وجبات فاسدة    «نقاء» تدشن أولى فعاليات اليوم العالمي للامتناع عن التدخين    1300 طالب بالاختبارات التحصيلية بمحايل عسير    معرض «حبل غسيل» يجمع 19 فوتوغرافية بالقطيف    إطلاق فعاليات «مغامرة نجران» غدا    16 نادي حي و19 موسميًا تحتضن برنامج إجازتي بالمدينة    رحلة عطاء ترفض التوقف    100 طن تمور من مركز سلمان للسنغال    ضغوطات دولية على الانقلابيين لتنفيذ 2216    اختتام الأنشطة الثقافية للمجموعة السادسة من المعتمرين    اختتام حملة «اعرف ضغط دمك»    الكريع تكتشف سبب انتشار سرطان الغدّة الدرقية    «جامعة الدمام» تمنح أول ماجستير في العلاج الطبيعي    حائل: اعتماد مستشفى الملك خالد مهدد بتحقيقات «المقص»    (أبحر) تنتظر فرحة المجانين بالكأس الثالث عشر    ملتقى الحرفيين ينطلق بفعاليات متنوعة    عالِمٌ بلا أدب    وتد.. الحب المفقود    كلمة حول النص..مالم تقله الحياة تقوله المرايا    طلال النجار : النصر يملك كل المقومات والإمكانيات لتحقيق الذهب    الكل فائز    الدكتور تيمور للجماهير : أشربوا السوائل وتناولوا الأدوية اللازمة وافسحوا المجال لإنقاذ المصابين بالإغماء    بالفيديو.. جموع غفيرة تشهد محاضرة «علي عبدالخالق القرني» بمكة    ادبي جازان يستضيف الاديب الدكتور احمد التيهاني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





«أمواج للعطور» تفتتح أول بوتيك مستقل لها في المملكة
نشر في الحياة يوم 21 - 02 - 2013

افتتحت دار أمواج للعطور أول بوتيك خاص لها في لوشاتو مول بجدة في السعودية، انطلاقاً من استراتيجية التوسع الموضوعة والقائمة على تعزيز مكانتها العريقة باختراق سوق العطور العالمية بثبات. ويتضمن «بوتيك» المكون من طابقين على منتجات أمواج الواسعة، كالمجموعة المنزلية ومجموعة الاستحمام والعناية بالبشرة والمنتجات الجلدية والإكسسوارات المخصصة للسفر، إضافة إلى جميع عطورها الفاتنة وخلطاتها الخاصة.
قال الرئيس التنفيذي للدار ديفيد كريكمور في تصريح له: «لا يزال أداؤنا في السعودية ينمو عاماً بعد عام، ونحن نؤمن بأنه حان الوقت لإنشاء بيئة تجزئة خاصة بنا نعكس من خلالها ماهية الدار ونبرز أمواج هويةً منفردة ومميزة»، وأضاف: «تعد السوق السعودية الأكثر استعداداً لاستقبال أمواج وما تقدمه من منتجات راقية، إذ لا يتمتع أهلها بحبهم للعطور فحسب وإنما يتميزون بتقديرهم للفخامة ومعايير الجودة العالية».
منذ عام 2010، وحدت «أمواج» جهودها للتوسع عالمياً وتطوير مكانتها في الأسواق المحلية من خلال بوتيكاتها الخاصة، إذ يعد «بوتيك أمواج» في لوشاتو مول ال13 المستقل حول العالم. كما توجد منتجات الدار في السعودية كالقزاز وباريس غاليري في جدة وكل من هارفي نيكلز وساكس فيفث أفينيو في الرياض. وخلال عام 2013 تهدف الدار إلى افتتاح 8 بوتيكات أخرى في أهم المدن العالمية.
وصممت شركة جيه إتش بي بوتيك أمواج في لوشاتو مول بإشراف المدير الفني لأمواج كريستوفر تشونغ. وليعكس جوهر الدار ورسالتها العالمية القائمة على مفهوم الأناقة والرقي، تم التركيز على تجسيد فن صناعة العطور وأناقتها اللامتناهية. كما تم إيلاء أهمية خاصة على التفاصيل من خلال هندستها المبتكرة وشعارها المنقوش كعنصر ديكور أساسي، إضافة إلى استخدام الأثاث العاجي اللون وزجاج «مورانو» الإيطالي المطعم بالأوراق المذهبة.
هذا، وتوفّر الردهة في الطابق الثاني للبوتيك حساً بالخصوصية لجميع الزوار فضلاً عن تقديمها تمزج بين العصرية والرفاهية لا مثيل لها.
وتزامناً مع افتتاح «بوتيك أمواج» في «لوشاتو مول»، دشنت الدار مصنع ومركز الزوار الجديد في عُمان، الذي سيواكب الطلب المتزايد والملحوظ الناتج عن استراتيجية التوسع التي وضعتها الدار. ويتكون المصنع من طابقين ويستقبل الزوار وعشاق العطور لتعريفهم على مختلف مراحل تصنيع العطور انطلاقاً من اختيار المكونات واستخلاص العطر وحتى مرحلة التعبئة والتغليف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.