خالد الفيصل: لن نسمح بتعكير صفو وأمن الحجيج    أمير عسير يستقبل أسرة الشهيد الشهراني    محافظ جدة يستقبل رئيس المحكمة الجزائية    اتفاق سعودي - أمريكي على إصدار الرخص وسلامة الطائرات    الشؤون البلدية تدشن تطبيق «موقف»    «هيئة القاصرين» و«العدل» يبحثان تسليم واستلام 246 بيت مال    «أمانة الأحساء» تفتح مسارات نفق تقاطع طريق الملك فهد – الديوان.. الثلاثاء    «المجلس الانقلابي» يفجر صراع «الأجنحة» بين المتمردين    كبيرٌ على بغداد أني أعافُها    شراكة سعودية - صينية لتعزيز السلم والأمن العالميين    محمد بن سلمان في بكين .. الارتقاء بالشراكة الإستراتيجية    الأخضر يرفع درجات التحضير لتايلند.. ومارفيك يعالج العرضيات    البريك والفرج يشغلان الهلال    لجنة التحسين لبدء التنفيذ.. رسميا    حريق يقتل طفلتين بشرورة    فروع نسائية ل «النقل» خلال 6 أشهر    القبضة الأمنية تواصل نجاحاتها    العميد الدليوي يناقش خطة «المدني» في الحج    تشكيليون: الباحثون عن الشهرة يتاجرون ب «اسم الوطن»    الهلال الأحمر :8 طائرات لخدمة الحجيج    «حماية المستهلك» للمضحين: تأكدوا من ذبح الأضحية في المسالخ المعتمدة    8 اتفاقيات في مستهل زيارة ولي ولي العهد للصين    اتحاد السباحة يحتفي بوصيف خليجي 26    منتدى عسير يشدد على دور الإعلام في التثقيف الرياضي    أندية الأولى تطالب ب1.5 مليون ريال    قادري يعود للخليج وباتريك أول الضحايا    طائرات تقصف مناطق المعارضة بحمص السورية    تفجير بدافع إجرامي في مركز تابع للقضاء في بروكسل    الأمن التونسي يوقف إرهابياً تولى مد الإرهابيين بالمعلومات    الجيش الليبي يحاصر داعش في سرت    تصديق محاضر الصلح من رئيس المحكمة مباشرة ولا حاجة لموعد جديد    القصاص من قاتل بمكة    «المدني» يستحدث 11 وحدة إطفاء والهلال الأحمر يحشد 2459 شخصًا    التعليم: لا تهاون مع المتقاعدين في الأنصبة    الصحة تلتزم بعلاج مصابي الحوادث غير المؤمّن عليهم    إطلاق 10 مسارات في برنامج عمران للمحافظة على التراث العمراني    بعد الرياض والمدينة.. «جرّب» يحل ضيفا على الأحساء    بيونسيه تهيمن على حفل جوائز MTV الموسيقية    غرفة الشرقية: جائزة أفضل منشأة واعدة تشهد إقبالاً مميزًا    السديس يوجّه بتفعيل دور الرئاسة في حملة «خدمة الحاج والزائر وسام شرف لنا»    رئيس الهيئات: نسعى لمواكبة رؤية المملكة في الاعتناء بالحجاج    تقنية الأسورة الذكية تسهم في تتبع رحلة الحاج    معجل نووي لعلاج الأورام بالبروتون    «الجبيل»: منع تغليف الخبز بأكياس البلاستيك نهائيا    سيناريو يشخِّص بطولات عاصفة الحزم    استقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية والأعضاء    زيادة قيمة جوائز مسابقة الحفاظ المعاقين واستحداث مستوى رابع    افتتاح «بازار روّح» الخيري في أقسام طالبات جامعة الملك فيصل    حذَّر من تحوُّل الأمم المتحدة إلى غطاء للتغيير الديموغرافي    مستحضرات تجميل مجهولة المصدر في تربة    قصر النظر!    المحرج يزور ميدان التدريب التكتيكي    اليحيى يشرف على وصول أولى طلائع الحجاج اليمنيين    محمد الحرز: القصيدة السعودية الحديثة تخففت كثيراً من سلطة البلاغة النسقية    «سكاي نيوز» تحصد ذهبية وبرونزية «الإعلام العربي»    شاهد.. مواطن ينشر صورتين له بنفس المكان بألمانيا بينهما 42 عاماً    نسائي خيركم يمنح الاجازة ل 248 حافظة للقرآن    تعرَّف على 7 مؤشرات تؤكد نقص الفيتامينات في جسمك    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





«أمواج للعطور» تفتتح أول بوتيك مستقل لها في المملكة
نشر في الحياة يوم 21 - 02 - 2013

افتتحت دار أمواج للعطور أول بوتيك خاص لها في لوشاتو مول بجدة في السعودية، انطلاقاً من استراتيجية التوسع الموضوعة والقائمة على تعزيز مكانتها العريقة باختراق سوق العطور العالمية بثبات. ويتضمن «بوتيك» المكون من طابقين على منتجات أمواج الواسعة، كالمجموعة المنزلية ومجموعة الاستحمام والعناية بالبشرة والمنتجات الجلدية والإكسسوارات المخصصة للسفر، إضافة إلى جميع عطورها الفاتنة وخلطاتها الخاصة.
قال الرئيس التنفيذي للدار ديفيد كريكمور في تصريح له: «لا يزال أداؤنا في السعودية ينمو عاماً بعد عام، ونحن نؤمن بأنه حان الوقت لإنشاء بيئة تجزئة خاصة بنا نعكس من خلالها ماهية الدار ونبرز أمواج هويةً منفردة ومميزة»، وأضاف: «تعد السوق السعودية الأكثر استعداداً لاستقبال أمواج وما تقدمه من منتجات راقية، إذ لا يتمتع أهلها بحبهم للعطور فحسب وإنما يتميزون بتقديرهم للفخامة ومعايير الجودة العالية».
منذ عام 2010، وحدت «أمواج» جهودها للتوسع عالمياً وتطوير مكانتها في الأسواق المحلية من خلال بوتيكاتها الخاصة، إذ يعد «بوتيك أمواج» في لوشاتو مول ال13 المستقل حول العالم. كما توجد منتجات الدار في السعودية كالقزاز وباريس غاليري في جدة وكل من هارفي نيكلز وساكس فيفث أفينيو في الرياض. وخلال عام 2013 تهدف الدار إلى افتتاح 8 بوتيكات أخرى في أهم المدن العالمية.
وصممت شركة جيه إتش بي بوتيك أمواج في لوشاتو مول بإشراف المدير الفني لأمواج كريستوفر تشونغ. وليعكس جوهر الدار ورسالتها العالمية القائمة على مفهوم الأناقة والرقي، تم التركيز على تجسيد فن صناعة العطور وأناقتها اللامتناهية. كما تم إيلاء أهمية خاصة على التفاصيل من خلال هندستها المبتكرة وشعارها المنقوش كعنصر ديكور أساسي، إضافة إلى استخدام الأثاث العاجي اللون وزجاج «مورانو» الإيطالي المطعم بالأوراق المذهبة.
هذا، وتوفّر الردهة في الطابق الثاني للبوتيك حساً بالخصوصية لجميع الزوار فضلاً عن تقديمها تمزج بين العصرية والرفاهية لا مثيل لها.
وتزامناً مع افتتاح «بوتيك أمواج» في «لوشاتو مول»، دشنت الدار مصنع ومركز الزوار الجديد في عُمان، الذي سيواكب الطلب المتزايد والملحوظ الناتج عن استراتيجية التوسع التي وضعتها الدار. ويتكون المصنع من طابقين ويستقبل الزوار وعشاق العطور لتعريفهم على مختلف مراحل تصنيع العطور انطلاقاً من اختيار المكونات واستخلاص العطر وحتى مرحلة التعبئة والتغليف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.