«71» معلماً ومعلمة يخرجون «350» حافظاً لكتاب الله في المندق    الأمم المتحدة تدعو لتحقيق فوري في مجزرة ارتكبها النظام السوري بمعسكر لاجئين في إدلب    الحادثة محل متابعة القيادة    النفط يرتفع للمرة الأولى خلال أسبوع    الفضلي يتفقَّد مرفأ الصيادين في جازان ويلتقي المزارعين والنحالين    ولي العهد يوافق على مذكرة تفاهم بين «الداخلية» و«المراجعين الداخليين»    تخريج 97 مستفيداً من مركز المناصحة    مجلس الوزراء اليمني يثمِّن جهود المملكة بمساعدتها في دحر الإرهابيين    تحرير رجل الأعمال من خاطفيه .. والسند: لم أتعرض لأذى    رئيس الوزراء: أنجزت عملي.. وسأحافظ على علاقتي بالرئيس    ولي ولي العهد ورئيس بوركينافاسو يبحثان تنسيق الجهود لمحاربة الإرهاب    الجنوبي للاعبي هجر: اتركوا بصمتكم في الدوري    عملية أمنية مزدوجة تضرب وكرَين للإرهاب في مكة وجدة    وفاة 4 وإصابة 2 في حادث بعفيف    القتل تعزيراً لمهرب مخدرات في تبوك    أمير الباحة: الشهيد الزهراني قام بعمل بطولي يبعث على الفخر    جامعة نايف تختتم برنامج «مكافحة المخدرات» لمنسوبي القوات المسلحة    الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية في الجبيل يُكرِّم 110 متميزين    «الهلال الأحمر» تدرِّب 107594 امرأة على الإسعافات الأولية    الهيئة العالمية للعلماء المسلمين تدين الغارات الجوية على حلب    وزير الصحة يتفقد المستشفيات الطرفية في الرياض    ورشة تكشف مستجدات الوقاية من «كورونا»    الغذاء تتيح إضافة مقترحات على المواصفات إلكترونيا    10 مواضيع على جدول الشورى أبرزها بطالة النساء وتنويع الدخل    قضية المظلة تسابق الزمن في حسمها والانتصار لضحاياها    إغلاق 29 ورشة مخالفة ب«صناعية مكة»    4 مليارات إنفاق المملكة على الحملات الإغاثية لمتضرري العالم    مقتل فلسطينية في قصف مدفعي إسرائيلي على قطاع غزة    تكتيكات متناقضة لانتهازية الإيرانيين    30 سفيرا يطلعون على إنجازات أنفاق قطار الرياض    اختتام الأنشطة الطلابية بجامعة الملك خالد    مجلس الشؤون الاقتصادية يناقش عددا من الموضوعات ويتخذ التوصيات حيالها    أكاديمية محمد بن نايف للأمن     مركز اليونيسكو الإقليمي يناقش مشاريع 2016    الحماد: سنقاتل للمحافظة على اللقب !!    ريال وأتلتيكو ديربي مدريدي في سان سيرو    29 متسابقًا يتنافسون في 4 فروع قرآنية بموريشيوس    حلقات أنس بن مالك تختتم أنشطتها السنوية    الهلال يغرد وحيداً بالمنقذ    إنشاء إدارة ل«شؤون منسوبي المساجد» بوزارة الشؤون الإسلامية    بعوض محقون ببكتيريا يوقف انتشار «زيكا»    وكيل محافظة محايل يؤدي صلاة الميت على الأسمري    أمير الرياض يشرف حفل سفارة بولندا ويعزي في وفاة اللواء الصحابي    الكهرباء تدعم الاتصالات ب51 ألف كيلو ألياف ضوئية    بلخير.. من «صحراء الأحقاف» إلى الديوان الملكي    15 ساعة لبحث مستجدات أمراض المناعة    كابوري والأحمر يثمنان جهود مركز الملك سلمان    سماسرة يقتحمون «مكاني» ويحيلون التذاكر ل«حراج»    لن نذهب بعيدا في آسيا.. الهلال يحتاج إلى غربلة    مدير فرع «الإسلامية»: محاولة الإفساد في البلد الحرام جريمة نكراء    «تعليم الشرقية» تحتفل بأنشطة طلابها    المنتخب السعودي يحافظ على مركزه عالميًا    «صيف السعودية» يزيّن واجهة الدمام.. الثلاثاء    المراصد الحضرية تستعرض التجارب والخبرات بجامعة جازان    جسيكا شاستاين: أتحسّر على سذاجتي المفقودة    طور ذاتك بالعلم تحقق طموحاتك    الايكيدنيا فاكهة الرشاقة والفرح والبهجة والسرور    استخراج شظية من رقبة مقاوم يمني في مستشفى الملك فهد بجازان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





«أمواج للعطور» تفتتح أول بوتيك مستقل لها في المملكة
نشر في الحياة يوم 21 - 02 - 2013

افتتحت دار أمواج للعطور أول بوتيك خاص لها في لوشاتو مول بجدة في السعودية، انطلاقاً من استراتيجية التوسع الموضوعة والقائمة على تعزيز مكانتها العريقة باختراق سوق العطور العالمية بثبات. ويتضمن «بوتيك» المكون من طابقين على منتجات أمواج الواسعة، كالمجموعة المنزلية ومجموعة الاستحمام والعناية بالبشرة والمنتجات الجلدية والإكسسوارات المخصصة للسفر، إضافة إلى جميع عطورها الفاتنة وخلطاتها الخاصة.
قال الرئيس التنفيذي للدار ديفيد كريكمور في تصريح له: «لا يزال أداؤنا في السعودية ينمو عاماً بعد عام، ونحن نؤمن بأنه حان الوقت لإنشاء بيئة تجزئة خاصة بنا نعكس من خلالها ماهية الدار ونبرز أمواج هويةً منفردة ومميزة»، وأضاف: «تعد السوق السعودية الأكثر استعداداً لاستقبال أمواج وما تقدمه من منتجات راقية، إذ لا يتمتع أهلها بحبهم للعطور فحسب وإنما يتميزون بتقديرهم للفخامة ومعايير الجودة العالية».
منذ عام 2010، وحدت «أمواج» جهودها للتوسع عالمياً وتطوير مكانتها في الأسواق المحلية من خلال بوتيكاتها الخاصة، إذ يعد «بوتيك أمواج» في لوشاتو مول ال13 المستقل حول العالم. كما توجد منتجات الدار في السعودية كالقزاز وباريس غاليري في جدة وكل من هارفي نيكلز وساكس فيفث أفينيو في الرياض. وخلال عام 2013 تهدف الدار إلى افتتاح 8 بوتيكات أخرى في أهم المدن العالمية.
وصممت شركة جيه إتش بي بوتيك أمواج في لوشاتو مول بإشراف المدير الفني لأمواج كريستوفر تشونغ. وليعكس جوهر الدار ورسالتها العالمية القائمة على مفهوم الأناقة والرقي، تم التركيز على تجسيد فن صناعة العطور وأناقتها اللامتناهية. كما تم إيلاء أهمية خاصة على التفاصيل من خلال هندستها المبتكرة وشعارها المنقوش كعنصر ديكور أساسي، إضافة إلى استخدام الأثاث العاجي اللون وزجاج «مورانو» الإيطالي المطعم بالأوراق المذهبة.
هذا، وتوفّر الردهة في الطابق الثاني للبوتيك حساً بالخصوصية لجميع الزوار فضلاً عن تقديمها تمزج بين العصرية والرفاهية لا مثيل لها.
وتزامناً مع افتتاح «بوتيك أمواج» في «لوشاتو مول»، دشنت الدار مصنع ومركز الزوار الجديد في عُمان، الذي سيواكب الطلب المتزايد والملحوظ الناتج عن استراتيجية التوسع التي وضعتها الدار. ويتكون المصنع من طابقين ويستقبل الزوار وعشاق العطور لتعريفهم على مختلف مراحل تصنيع العطور انطلاقاً من اختيار المكونات واستخلاص العطر وحتى مرحلة التعبئة والتغليف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.