مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على انخفاض    القوات الإسرائيلية تقتحم بلدة حزمة شرق القدس    الميليشيات الحوثية تفجر منزل قيادي بمديرية عتمة    زلزال بقوة 5.7 درجات يضرب وسط أفريقيا    محمد بن سلمان يبحث مع فرماجو التعاون الثنائي ومستجدات المنطقة    اللواء العمري يتفقد إدارة الدفاع المدني في أبوعريش    «وزير الحج» يبحث ترتيبات حجاج إيران مع رئيس منظمة الحج الإيراني    رياح مثيرة للأتربة على 7 مناطق    35 فارسًا يشاركون في سباق الفروسية للقدرة والتحمل في جازان غدًا    الترفيه والمواطن إلى أين؟!    #السعودية: إنشاء محطات تحلية ونقل مياه ب «770» مليون ريال    56 عاماً من مسيرة بناء الدولة الحديثة في الكويت    اهتمامات الصحف الباكستانية    اتفاقيات لاستيراد «880» ألف طن من الفواكه والخضراوات التركية    تفاصيل جولة ال31 يوماً لخادم الحرمين في شرق آسيا    بالفيديو.. عالم سعودي ضمن ال 30 باحثا الذين اكتشفوا الكواكب ال٧ الجديدة يوضح طبيعة مشاركته    التصويت على عقوبات ضد سورية في شأن الأسلحة الكيماوية    مقتل آمر اللواء العاشر من الحشد الشعبي بهجوم لداعش غرب الموصل    تقنية جديدة من جوجل تساعد الناشرين على رصد التعليقات المسيئة    الاتفاق والفتح.. من ينتزع بطاقة «الثمانية»؟    «الصقر» يحلق بالنصر إلى «الدربي»    الجبير يلتقي عدداً من المسؤولين    لجنة لمتابعة تنفيذ «رؤية 2030» في «مجلس عسير»    القتل تعزيراً لمهرب هيروين    الجهود المشتركة مع مبادرة «الله يعطيك خيرها» قللت عدد الحوادث    الشيخ ابن حميد: معيار الوسطية يتضح في الرفق والصبر    أصعب غياب    وزير التعليم يُتوِّج الفائزين والفائزات بالنسخة الثانية من المسابقة الوطنية للمهارات    وزير العدل وجّه بمتابعة حالة المتضررين من حادثة سقوط مقذوف على مبنى محكمة ظهران الجنوب    العمل جارٍ على إصدار الجزاءات على الجهة المنفذة    ميسي سعيد في برشلونة    «الحديدية»: تشغيل 286 رحلة أسبوعياً    خالد الفيصل: وزارة التعليم قدرت تميزكم فكرمتكم نظير إنجازاتكم    جمعان: فوزنا اليوم رسالة اعتذار    الحضري معروض للبيع على فيسبوك    هنيئا للوطن ولنا ب «سعود بن نايف»    المملكة تشارك في معرض الكتاب ال(22) في سلطنة عمان    الأعمال الكاملة لأحمد عقيلان    «سياحة حائل» تؤهل 68 مرشداً سياحيًا    الإعلام الجديد في محاضرة لأحمد قران بأسبوعية القحطاني    المجلس المحلي لبيش يناقش الخدمات التنموية بمركز الحقو    «سار» تدعم 61 شابة من الأسر المنتجة لعرض منتجاتها في محطات الركاب    الأسرار الأربعة لكسب الزوج    تحديث أرشفة المكتبة الصوتية بالمسجد النبوي    «التخصصي» ينظم المؤتمر الدولي الثالث للمستجدات العلمية للعلاج المناعي للأورام    محافظة بلا تدخين    جامعة الملك فيصل تقيم لقاءً حواريا بعنوان " حوار من أجل الوطن "    آل الشيخ: نقدر مواقف السودان لإعادة الشرعية لليمن    4 فئات لتأمين المعلمين والوزير أول المسجلين    أمير تبوك: محطات التحلية تؤكد حرص القيادة لتعزيز الأمن المائي    العيسى يدشن «التأمين الطبي» للمعلمين ... وتقسيمه إلى فئات    الجبيل: ضخ مليوني متر مكعب من مياه الأمطار    جامعة جازان تبحث تعزيز التعاون في التوعية من أضرار المخدرات    لبنان: تطورات إيجابية في الربع الأخير من 2016    31 فيلماً عن المرأة تتنافس في مهرجان أسوان الدولي    العيادة (24-02-2017)    اختبر معلوماتك - الحساسية تختفي مع التقدم في العمر؟    درهم وقاية - الرقبة النَصّية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





«أمواج للعطور» تفتتح أول بوتيك مستقل لها في المملكة
نشر في الحياة يوم 21 - 02 - 2013

افتتحت دار أمواج للعطور أول بوتيك خاص لها في لوشاتو مول بجدة في السعودية، انطلاقاً من استراتيجية التوسع الموضوعة والقائمة على تعزيز مكانتها العريقة باختراق سوق العطور العالمية بثبات. ويتضمن «بوتيك» المكون من طابقين على منتجات أمواج الواسعة، كالمجموعة المنزلية ومجموعة الاستحمام والعناية بالبشرة والمنتجات الجلدية والإكسسوارات المخصصة للسفر، إضافة إلى جميع عطورها الفاتنة وخلطاتها الخاصة.
قال الرئيس التنفيذي للدار ديفيد كريكمور في تصريح له: «لا يزال أداؤنا في السعودية ينمو عاماً بعد عام، ونحن نؤمن بأنه حان الوقت لإنشاء بيئة تجزئة خاصة بنا نعكس من خلالها ماهية الدار ونبرز أمواج هويةً منفردة ومميزة»، وأضاف: «تعد السوق السعودية الأكثر استعداداً لاستقبال أمواج وما تقدمه من منتجات راقية، إذ لا يتمتع أهلها بحبهم للعطور فحسب وإنما يتميزون بتقديرهم للفخامة ومعايير الجودة العالية».
منذ عام 2010، وحدت «أمواج» جهودها للتوسع عالمياً وتطوير مكانتها في الأسواق المحلية من خلال بوتيكاتها الخاصة، إذ يعد «بوتيك أمواج» في لوشاتو مول ال13 المستقل حول العالم. كما توجد منتجات الدار في السعودية كالقزاز وباريس غاليري في جدة وكل من هارفي نيكلز وساكس فيفث أفينيو في الرياض. وخلال عام 2013 تهدف الدار إلى افتتاح 8 بوتيكات أخرى في أهم المدن العالمية.
وصممت شركة جيه إتش بي بوتيك أمواج في لوشاتو مول بإشراف المدير الفني لأمواج كريستوفر تشونغ. وليعكس جوهر الدار ورسالتها العالمية القائمة على مفهوم الأناقة والرقي، تم التركيز على تجسيد فن صناعة العطور وأناقتها اللامتناهية. كما تم إيلاء أهمية خاصة على التفاصيل من خلال هندستها المبتكرة وشعارها المنقوش كعنصر ديكور أساسي، إضافة إلى استخدام الأثاث العاجي اللون وزجاج «مورانو» الإيطالي المطعم بالأوراق المذهبة.
هذا، وتوفّر الردهة في الطابق الثاني للبوتيك حساً بالخصوصية لجميع الزوار فضلاً عن تقديمها تمزج بين العصرية والرفاهية لا مثيل لها.
وتزامناً مع افتتاح «بوتيك أمواج» في «لوشاتو مول»، دشنت الدار مصنع ومركز الزوار الجديد في عُمان، الذي سيواكب الطلب المتزايد والملحوظ الناتج عن استراتيجية التوسع التي وضعتها الدار. ويتكون المصنع من طابقين ويستقبل الزوار وعشاق العطور لتعريفهم على مختلف مراحل تصنيع العطور انطلاقاً من اختيار المكونات واستخلاص العطر وحتى مرحلة التعبئة والتغليف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.