لجنة الانتخابات البلدية بمكة تعقد اجتماعها الثاني    33 وظيفة صحيّة شاغرة في مؤسسة التدريب التقني    الخارجية الأمريكية تعلن استمرار إغلاق سفارتها بطرابلس    "السعودية" تعتمد جدولة 3 رحلات جديدة بمطار الطائف    الخارجية التركية : لا مناطق آمنة للمعارضة السورية بل غطاء جوي    "هادي" يبحث التطورات مع قيادات "حلف حضرموت"    بالصور.. السيطرة على حريق ناقلة محروقات أثناء سيرها بسكاكا    انتشال جثتيْ سيدة وطفلته بوادي صرنان    تحذيرات من حفلات مدرسية خارجية... ومنع الحرمان من الاختبار    عائلة سولاف ترفض الدية وتلجأ للاستئناف    إحالتي يكشف إخفاقات الصحة    اهتمامات الصحف الفلسطينية    «قدر ضغط» يثير الرعب قرب مبنى الكونجرس الأمريكي    الهلال يلتقي بيروزي في إياب دور ال 16 من دوري أبطال آسيا..    سماء العاصمة اليوم.. غيوم لا تنقصها زخات المطر    مدير زراعة القطيف : تفجير القديح عدوان آثم وهدف لضرب اللحمة الوطنية    مؤشر الأسهم اليابانية يرتفع لليوم الثامن على التوالي    العواجي للنصر والتعاون والهذلول للهلال والاتحاد    استياء اتحادي من تكليف الهذلول للكلاسيكو    اشتباكات دامية بين «طالبان» و«داعش» في غرب افغانستان    مشاركة نسائية رغم الاعتذار    (SMS) لإبلاغ أولياء أمور الطلاب بانتهاء الامتحان بعفيف    نادي الحجاز ببلجرشي ينتخب رئيس وأعضاء مجلس إدارته    أمير مكة يرأس الاجتماع السنوي للجنة الدفاع المدني    وزير العمل يرعى بعد غدٍ حفل تخريج برامج الدبلومات المهنية بغرفة الرياض    مجلس الوزراء يجدد عزم المملكة على ملاحقة الإرهابيين ومن يقف وراءهم    «مجلس الشؤون الاقتصادية» يطلع على خطط «الغذاء والدواء»    الملك سلمان يحضر حفلة عشاء أقامها خالد الفيصل    12 هدفا أمام مدينة الملك عبد الله الطبية في يوم الجودة وسلامة    السديس يكرم الفائزين بجائزة الرئاسة للتميز ويوجه بزيادة فروعها    إقامة معرض الفهد روح القيادة بمنطقة مكة المكرمة    العطيشان: «إرهاب القديح» عمل دنيء فشل في زعزعة الوحدة الوطنية    تونس: مقتل 8 جنود في إطلاق نار    توقيع عقود 900 وحدة سكنية    أمراء المناطق: بلادنا عصية على البغاة    انطلاق حملة التبرع بالدم بالحرس الوطني    تشغيل «طيران الخليج» في نوفمبر    إنجاز 90 % من تعاملات نزيلات سجن مكة إلكترونياً    آل مقبول: لا يجب تغريم «المكاتب»    بحث تطوير خدمات الحجاج    مؤتمر للإعجاز بمدريد 18 الجاري    التحقيق في العبث بالسير الذاتية لمبتعثي أمريكا    المواجهة 29 بين الزعيم والإيرانيين    هجر يظفر بخدمات راضي    «حماية الأجور» الأثنين    زوجة أبو سياف تكشف أسرار سقوط الرمادي    إعادة زراعة يد مبتورة لأربعيني    وزير الصحة يقف على خدمات مستشفى الملك فهد    مشايخ ورجال أعمال في الأحساء يستنكرون جريمة القديح    مدير جامعة طيبة: كلمات المليك لأسر ضحايا قرية القديح تؤكد ثقته الكبيرة برجال الأمن    كيف تسأل طفلك بطريقة صحيحة؟    «معرض 35 عامًا من العطاء» يجمع 90 فنانًا بجدة    بلاتيني يدعم الأمير علي في انتخابات (الفيفا) ويتهم بلاتر بالكذب    الأول من نوعه في البحرين.. مسرح جلجامش يطلق «أيام الديودراما»    أئمة المسجد النبوي: «حادثة القديح» فساد كبير وغدر وخيانة وعدوان    «سابك» تنشئ مستشفى للصحة النفسية وعلاج الإدمان مع وزارة الصحة    قلة العروض تغيب فنانين عن دراما رمضان    مسؤولون أوربيون: المملكة دولة عريقة وذات حضارة ضاربة في جذور التاريخ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

«أمواج للعطور» تفتتح أول بوتيك مستقل لها في المملكة
نشر في الحياة يوم 21 - 02 - 2013

افتتحت دار أمواج للعطور أول بوتيك خاص لها في لوشاتو مول بجدة في السعودية، انطلاقاً من استراتيجية التوسع الموضوعة والقائمة على تعزيز مكانتها العريقة باختراق سوق العطور العالمية بثبات. ويتضمن «بوتيك» المكون من طابقين على منتجات أمواج الواسعة، كالمجموعة المنزلية ومجموعة الاستحمام والعناية بالبشرة والمنتجات الجلدية والإكسسوارات المخصصة للسفر، إضافة إلى جميع عطورها الفاتنة وخلطاتها الخاصة.
قال الرئيس التنفيذي للدار ديفيد كريكمور في تصريح له: «لا يزال أداؤنا في السعودية ينمو عاماً بعد عام، ونحن نؤمن بأنه حان الوقت لإنشاء بيئة تجزئة خاصة بنا نعكس من خلالها ماهية الدار ونبرز أمواج هويةً منفردة ومميزة»، وأضاف: «تعد السوق السعودية الأكثر استعداداً لاستقبال أمواج وما تقدمه من منتجات راقية، إذ لا يتمتع أهلها بحبهم للعطور فحسب وإنما يتميزون بتقديرهم للفخامة ومعايير الجودة العالية».
منذ عام 2010، وحدت «أمواج» جهودها للتوسع عالمياً وتطوير مكانتها في الأسواق المحلية من خلال بوتيكاتها الخاصة، إذ يعد «بوتيك أمواج» في لوشاتو مول ال13 المستقل حول العالم. كما توجد منتجات الدار في السعودية كالقزاز وباريس غاليري في جدة وكل من هارفي نيكلز وساكس فيفث أفينيو في الرياض. وخلال عام 2013 تهدف الدار إلى افتتاح 8 بوتيكات أخرى في أهم المدن العالمية.
وصممت شركة جيه إتش بي بوتيك أمواج في لوشاتو مول بإشراف المدير الفني لأمواج كريستوفر تشونغ. وليعكس جوهر الدار ورسالتها العالمية القائمة على مفهوم الأناقة والرقي، تم التركيز على تجسيد فن صناعة العطور وأناقتها اللامتناهية. كما تم إيلاء أهمية خاصة على التفاصيل من خلال هندستها المبتكرة وشعارها المنقوش كعنصر ديكور أساسي، إضافة إلى استخدام الأثاث العاجي اللون وزجاج «مورانو» الإيطالي المطعم بالأوراق المذهبة.
هذا، وتوفّر الردهة في الطابق الثاني للبوتيك حساً بالخصوصية لجميع الزوار فضلاً عن تقديمها تمزج بين العصرية والرفاهية لا مثيل لها.
وتزامناً مع افتتاح «بوتيك أمواج» في «لوشاتو مول»، دشنت الدار مصنع ومركز الزوار الجديد في عُمان، الذي سيواكب الطلب المتزايد والملحوظ الناتج عن استراتيجية التوسع التي وضعتها الدار. ويتكون المصنع من طابقين ويستقبل الزوار وعشاق العطور لتعريفهم على مختلف مراحل تصنيع العطور انطلاقاً من اختيار المكونات واستخلاص العطر وحتى مرحلة التعبئة والتغليف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.