ليان العنزي: نفذت وصية والدي في خدمة ضيوف الرحمن    هذا سبب ارتفاع أقساط السيارات في الوقت الحالي    الرئيس المصري يغادر بعد أداء الحج    المملكة.. تهانٍ ممزوجة بالنجاحات    قائد أحب شعبه فأحبوه    في 2025.. ستصبح الشوكولاتة باهظة الثمن !    صادرات النفط السعودية تتراجع إلى 6 ملايين برميل    رئيس الفيدرالي في مينيابوليس يتوقع خفضاً واحداً للفائدة    مصادر «عكاظ»: أندية تنتظر مصير عسيري مع الأهلي    مصدر ل«عكاظ»: أبها يرغب في تمديد إعارة الصحفي من العميد    «بيلينغهام» ثالث أصغر هداف إنجليزي    48 درجة حرارة مشعر منى.. لهيب الحر برّدته رحمة السماء    جدة: منع تهريب 466 ذبيحة فاسدة    «ترجمان» فوري ل140 لغة عالمية في النيابة العامة    رسالة لم تقرأ..!    نجاح مدهش اسمه «إعلام الحج»    بعوضة في 13 دولة تهدد إجازتك الصيفية !    49 حصاة يلتقطها الحاج للجمرات و70 للمتأخر    نظرية الحج الإدارية وحقوق الملكية الفكرية    فخر السعودية    فخ الوحدة ينافس الأمراض الخطيرة .. هل يقود إلى الموت؟    بديل لحقن مرضى السكري.. قطرات فموية فعّالة    5 مثبطات طبيعية للشهية وآمنة    ما مدى خطورة إصابة كيليان مبابي    منهج مُتوارث    خادم الحرمين يتكفل بالهدي على نفقته ل3322 حاجاً وحاجة    فرنسا تهزم النمسا في بطولة أوروبا    مدرب رومانيا: عشت لحظات صعبة    الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً ضد صربيا    القبض على إثيوبي في عسير لتهريبه (34) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر    رئيس مركز الشقيري يتقدم المصلين لأداء صلاة العيد    24 ألف ذبيحة في ثاني أيام العيد بالرياض    السجن والغرامة والترحيل ل6 مخالفين لأنظمة الحج    وزارة الداخلية تختتم المشاركة في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل مدير عام الدفاع المدني المكلف وقائد قوات أمن المنشآت    الرئيس المصري يُغادر جدة بعد أدائه مناسك الحج    ولي العهد: نجدد دعوتنا للاعتراف بدولة فلسطين المستقلة    وزير الصحة يؤكد للحجيج أهمية الوقاية بتجنّب وقت الذروة عند الخروج لأداء ما تبقى من المناسك    د. زينب الخضيري: الشريك الأدبي فكرة أنسنت الثقافة    الرئيس الأمريكي يهنئ المسلمين بعيد الأضحى    القبض على إثيوبي في الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    نجاح حج هذا العام    نائب أمير مكة المكرمة يطلع على خطط أيام التشريق    الذهب يتراجع ترقبًا للفائدة الأميركية    تصادم قطارين في الهند وسفينتين في بحر الصين    «الهدنة التكتيكية» أكذوبة إسرائيلية    2100 رأس نووي في حالة تأهب قصوى    الأمن الصناعي بشركة المياه الوطنية عينُُ ساهرة لاتنام لحراسة اكثر من 3 مليار لتر من المياه    فيلم "ولاد رزق 3" يحطم الأرقام القياسية في السينما المصرية بأكثر من 18 مليون جنيه في يوم واحد    44.8 مليون مكالمة في مكة والمشاعر بيوم العيد    51.8 درجة حرارة المنطقة المركزية بالمسجد الحرام    عروض الدرعية تجذب الزوار بالعيد    "الصحة" للحجاج: تجنبوا الجمرات حتى ال4 عصراً    عيد الأضحى بمخيمات ضيوف الملك ملتقى للثقافات والأعراق والألوان الدولية    موسكو تحذّر كييف من رفض مقترحات السلام    كاليفورنيا ..حرائق تلتهم الغابات وتتسبب بعمليات إجلاء    الاحتلال الإسرائيلي يحرق صالة المسافرين بمعبر رفح البري    قتل تمساح ابتلع امرأة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«برادلي» يشق صف «الجبلاية»... وجبهتان تتنازعان على مصيره
نشر في الحياة يوم 22 - 01 - 2013

انقسم أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم إلى جبهتين حول تجديد عقد المدير الفني للمنتخب الأول الأميركي بوب برادلي، إذ تسببت خسارة «الفراعنة» أمام غانا وكوت ديفوار في معسكر الإمارات في تفجير نار الخلافات بين أعضاء «الجبلاية»، وتضامن الأعضاء أحمد مجاهد وسيف زاهر وخالد لطيف ومجدي المتناوي وعصام عبدالفتاح مع المتحدث الرسمي باسم الاتحاد محمود الشامي ضد ما أسموه انفراد نائب رئيس الاتحاد والمشرف العام على المنتخب حسن فريد بالقرارات، وكان آخرها محاولة فسخ عقد برادلي، وفي المقابل فشل فريد في استقطاب بقية أعضاء المجلس مثل سحر الهواري وإيهاب لهيطة وحمادة المصري، ما وضعه في موقف «الضعيف» أمام رئيس الاتحاد جمال علام الذي عنّفه على قراراته الفردية من دون الرجوع إلى أعضاء المجلس.
بينما نفى عضو مجلس إدارة الزمالك صبري سراج ما تردد عن رحيل المدير الفني للفريق «الأبيض» البرتغالي جورفان فييرا. وقال: «لن نفكر في التعاقد مع مدرب جديد إلا إذا حسمنا فسخ عقد فييرا، وهو خيار ليس مطروحاً الآن».
وتخلف فييرا عن العودة مع بعثة الزمالك من الإمارات، ما تسبب في بعض التكهنات في شأن رحيله عن الفريق.
وحول معاقبة الجناح الأيمن حازم إمام المستبعد من معسكر الإمارات على خلفية خلافه مع المدرب، قال: «اللاعب سيعاقب بحسب اللائحة، وننتظر تقرير الجهاز الفني الذي سنتسلمه خلال ساعات».
بينما نفى مدرب حراس المرمى أيمن طاهر رغبته في التعاقد مع حارس الاتحاد السكندري الهاني سليمان، معرباً عن اندهاشه لإصرار رئيس النادي ممدوح عباس على التعاقد مع الحارس.
من جهة أخرى، تلقى الأهلي خطاباً من هال سيتي أحد أندية الدرجة الثانية الإنكليزية يطلب فيه التعاقد مع الجناح الأيمن أحمد فتحي، والمهاجم محمد ناجي «جدو» في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وقال مدير إدارة التسويق مجدي طلبة: «العرض سيناقش في اجتماع لجنة الكرة المقبل للبت فيه».
وانهالت العروض على لاعبي الأهلي أخيراً بعد تألقهم في بطولة أفريقيا وكأس العالم للأندية، ولكن الجهاز الفني تمسّك بالعناصر الأساسية كافة.
من جانبه، سار مدافع الأهلي وائل جمعة على درب زميله صانع الألعاب محمد أبوتريكة، وجدّد تعاقده موسمين، وتنازل عن نصف مستحقاته.
ويعد جمعة (37 عاماً) من أهم أعمدة الأهلي الدفاعية على مدار تاريخ الفريق، إذ حقق معه 24 بطولة مختلفة.
وانضم اللاعب المخضرم للقلعة الحمراء من غزل المحلة في عام 2001، ولعب مع السيلية القطري في موسم 2007.
وكان جمعة ضمن العناصر السبعة التي أوصى المدير الفني حسام البدري بتجديد التعاقد معها التي ضمت محمد بركات ومحمد أبوتريكة ووائل جمعة وحسام غالي وسعد سمير وسيد معوض وشريف عبد الفضيل.
وأعرب البدري عن سعادته بتجديد أبوتركية وجمعة، موضحاً أنه يتمنى أن يلحق بهما محمد بركات حتى تكتمل سعادته، لأن بركات بحسب وصفه من الأعمدة الرئيسة، ولا يمكن الاستغناء عنه.
وأكد بركات أنه كلف وكيل أعماله بالبحث له عن عرض خليجي، لرغبته في الرحيل عن الأهلي بعد أن أصبح بديلاً منذ تولي البدري المسؤولية الفنية، خلفاً للبرتغالي جوزيه.
من جانبه، يخضع المهاجم عماد متعب لفحوصات تحدد فترة غيابه عن التدريبات، بعدما أصيب بجزع في الرباط الخارجي للركبة.
ويتنافس متعب مع السيد حمدي ومحمد ناجي «جدو» وأحمد عبدالظاهر ودومينيك دا سيلفا على موقع أساسي في هجوم الأهلي. بينما يتغيّب عن التدريبات لاعب الوسط شهاب الدين أحمد، لإصابته بشدّ عضلي بسيط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.