الأهلي المصري يتوج بدوري أبطال إفريقيا    فرصة لتكون السحب الممطرة على الشرقية والرياض وأمطار بمكة والجنوب    عادات غذائية تسرع من الشيخوخة    الحرارة في 4 أسابيع ترتفع إلى 48 مئوية في المناطق    د.الربيعة المملكة ملتزمة بإنقاذ الأرواح وحماية المستقبل    «التعليم» تحدد ضوابط تقييم أداء المديرين والمعلمين    التعديلات الأخيرة على تنظيم العمل المرن    «تعليم عسير» و«منشآت» تُطلقان سوق رواد الأعمال بمشاركة 30 طالباً وطالبة    ارتفاع الصادرات غير البترولية    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    المملكة ترحب بقرار «العدل الدولية»    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور «بAI»    فلسطين والعالم.. لحظة اختبار تأريخية    إسرائيل.. استعمارية حاقدة    المخاطرة والإبداع    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    عزى هاتفياً رئيس السلطة بالإنابة في إيران.. ولي العهد وماكرون يبحثان تطوير التعاون ومستجدات غزة    الهلال يتوج بكأس الدوري الأقوى في ليلة احتفالية مميزة    صراع الهبوط يشعل الجولة الأخيرة    «كاسترو» والموسم القادم    هاتفياً.. ولي العهد يعزي رئيس إيران المؤقت في وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهم    توثيق النجاح    مدير عام تعليم جازان يعتمد حركة توزيع المعلّمين والمعلّمات الجدد    عفوا.. «ميكروفون الحارس يزعجنا» !    «مجرم» يتقمص شخصية عامل نظافة ل20 عاماً    الماء (3)    رمز الضيافة العربية    عرض فيلم " نورة " في مهرجان كان    حلقة نقاش عن استعدادات "رئاسة الهيئة" لموسم الحج    يطلق عروسه بسبب لون عينيها    "جامعة الحدود الشمالية" في خدمة الحجيج    «مبادرة طريق مكة».. تأصيل مفهوم خدمة ضيوف الرحمن    مستقبل الطيران.. موقع السعودية !    مبدأ لا حياد عنه    مختصون ينصحون بتجنّب القهوة والشاي قبله ب 3 ساعات.. «النوم الصحي» يعزز الطاقة والتوازن في الحج    تحمي من الأمراض المختلفة.. استشاري: لهذه الأسباب تكمن أهمية «تطعيمات الحج»    كأس الملك.. هلالي أم نصراوي؟!    أجانب الشباب تكملة عدد    «سكوبس» العالمية تصنف مجلة «الهندسة» بجامعة الملك خالد ضمن قواعدها العلمية    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    الجدعان يشارك في "اجتماع وزراء المالية" لمجموعة السبع    حماية السلاحف    السفير الألماني يزور «الرياض»    أولى رحلات "مبادرة طريق مكة" من المغرب تصل المملكة    برازيلي يقتل والديه ويحرق جثتيهما    باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي    الدفاع المدني: تمديد التراخيص متاح عبر «أبشر أعمال»    ضبط مبتز سوري    عملية قلب مفتوح تنقذ حياة حاج بنغلاديشي    حضور سعودي في اختتام "كان السينمائي"    نجوم يتنافسون على «جائزة الدانة» في البحرين    أمير تبوك يرعى حفل تكريم مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية    عبدالعزيز بن سعد يزف خريجي جامعة حائل    العمير تزور مديرة الثانوية الخامسة في جازان للإطمئنان على صحتها        المجالس الأدبية والفنية في القرن ال19    ولي العهد يعزي رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة في إيران بوفاة الرئيس ووزير الخارجية ومرافقيهما    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أخبار قصيرة
نشر في الحياة يوم 17 - 07 - 2009


نائب أمير «حائل» يكرم «موبايلي»
أثنى نائب أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، على مبادرة شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) في المشاركة في مهرجان حائل الصيفي لهذا العام، من خلال رعايتها الرئيسية للمهرجان، والتي تجسد رغبة الشركة في دعم وتنشيط السياحة الداخلية، متطلعاً إلى أن تكون هناك شراكه بين موبايلي ومهرجان حائل الصيفي.
جاء ذلك بعد زيارته لجناح «موبايلي» المقام على أرض المهرجان في متنزه المغواة، خلال حفل افتتاح المهرجان الذي رعاه أول من أمس (الأربعاء)، و أطلع الأمير عبدالعزيز على أبرز الخدمات التي تقدمها «موبايلي» كخدمة البلاك بيري والكنكت بلس والأي فون والراوتر، وقام المدير العام للمنطقة الغربية وفروع «موبايلي» في المملكة طاهر الدباغ بتقديم هدية «موبايلي» لسمو نائب أمير منطقة حائل نيابة عن الشركة.
كما قام نائب أمير منطقة حائل بتكريم شركة «موبايلي» وقام بتسلم درع التكريم نيابة عن شركة «موبايلي» طاهر الدباغ.
الاتصالات السعودية: خدمة «إدارة أجهزة العميل عن بعد» تخفف أعباء إدارة الأجهزة وصيانتها
أسهمت خدمة إدارة أجهزة المودم عن بعد، التي تتيحها الاتصالات السعودية بتخفيف العبء عن العملاء في إدارة أجهزتهم وصيانتها، وهي الخدمة الأكثر اعتمادية في سوق الاتصالات بالمملكة، كونها تقدم خدمات متكاملة لإدارة أنظمة خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة IP-VPN إضافة إلى صيانتها بشكل دوري.
وتقدم الاتصالات السعودية من خلال هذه الخدمة مختلف أشكال الدعم الفني المتكامل للعملاء من القطاعات الاقتصادية والاستثمارية الكبرى، ما يخفف العبء عنهم في إدارة أجهزة ال(Routers) الخاصة بخدمة IP-VPN، وذلك بتوريد وتركيب وإدارتها للعميل، مما يؤمن خدمة متكاملة تتميز بمستوى عالٍ من الجودة، كما تمنح العميل العديد من التطبيقات والمميزات مثل المراقبة الدائمة لأجهزته، وتشغيلها وصيانتها وتحديثها، إضافة إلى تقديم التقارير والنتائج الدورية حول أدائها وعملها.
ويأتي تقديم هذه الخدمة من شركة الاتصالات السعودية بغية تلبية حاجات عملائها من القطاعات الخدمية الداعمة لمسيرة التنمية الوطنية، كما تعد فرصة أخرى لتعزز سبل التواصل مع القطاعات الحيوية الهامة والمؤثرة بشكل مباشر في الاقتصاد السعودي، من خلال تقديم كافة ما تمتلكه داخل حقيبة خدماتها الواسعة وباقات حلولها الاتصالية المتنوعة.
«زين» السعودية تحصل على توصية بالحصول على «الآيزو»
أعلنت شركة «زين السعودية» عن حصولها على توصية للحصول على شهادة إدارة أنظمة الجودة العالمية (آيزو 9001:2008) وشهادة إدارة أنظمة أمن المعلومات (آيزو 27001:2005)، وذلك من الشركة الدوليةDet Norske) Veritas DNV) المتخصصة في عمليات التصنيف والتحقق والاعتماد.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة «زين السعودية» الدكتور سعد البراك إن الشهادة العالمية لإدارة أنظمة الجودة (آيزو 9001:2008) تغطي جميع عمليات الشركة من دون استثناء، مشيراً في الوقت نفسه إلى أهمية الحصول على شهادة (آيزو 27001:2005) المخصصة لإدارة أنظمة أمن المعلومات، إذ إن المعلومات تمثل ثروة هامة لها قيمتها الخاصة بالنسبة لشركة «زين السعودية»، ولهذا فإن الشركة تدرك مدى الحاجة إلى توفير الحماية الكافية لها.
وأضاف أن أنظمة إدارة أمن المعلومات تؤكد توافق الحماية اللازمة للمعلومات ضد تشكيلة واسعة من التهديدات والمخاطر، الأمر الذي يضمن استمرارية العمل وتقليل نسبة الأضرار إلى أدنى حد ممكن، فضلاً عن تعزيز نسبة العوائد على الاستثمارات وفرص العمل إلى أقصى مستوى.
وذكر الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية أن الحصول على هذه الشهادات يعكس بشكل واضح مدى التزام الشركة بسياسة الجودة الفائقة وحماية أمن المعلومات، مؤكداً أن هذا الإنجاز يمثل خطوة هامة أخرى في مسيرة الشركة نحو تجاوز توقعات العملاء في خدماتها. وفي ظل توفير منتجاتها وخدماتها المعتمدة على المعايير الدولية والعالمية، وأوضح أن ذلك سيتيح لعملاء «زين السعودية» الاستفادة من تشكيلة واسعة من العروض والخيارات والمزايا الراقية، فضلاً عن استفادتهم من ثمرات ونتائج المنافسة القوية بين مزودي خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.