وزراء خارجية 10 دول افريقية يشددون على الحاجة لإصلاح مجلس الأمن الدولي    «وزير الخارجية فيصل بن فرحان بحث مع لافروف الجهود المبذولة تجاه الأوضاع الإقليمية والدولية    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    "آبل" تكشف عن مزايا نظام "iOS18"    صّيف في الباحة تراها أروق    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    للمعلومية    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفيصلي يخطف بطاقة «الأبطال» الأخيرة

أكمل الفيصلي الفرق المتأهلة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد أن حقق المركز الثامن متفوقاً على نجران بفارق الأهداف يعد أن كسب الأول الفتح بهدف من دون مقابل وفوز الثاني على الانصار بهدفين في مقابل هدف ليرفعا رصيدهما إلى 30 نقطة، فيما تجمد رصيد الرائد على 28 نقطة بعد خسارته من الاتفاق بهدفين في مقابل هدف.
الفيصلي - الفتح
بدأ اللقاء بمستوى اقل من جيد انحصر اللعب وسط الميدان وعلى التمريرات العشوائية التي كانت في معظمها خاطئة بين الفريقين إضافة إلى محاولة الفريقين الوصول إلى المرمى لكن من دون أية خطورة، وسدد إلتون داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس الفيصلي تيسير النتيف (22)، وحالت راية الحكم المساعد من احتساب هدف للفيصلي بداعي التسلل (25) ليهدأ بعدها أداء الفريقين، ونجح النتيف من إنقاذ فريقه من هدف بعد تصديه لكرة ربيع سفياني (41)، وكرر ذات اللاعب المحاولة إلا أن تسديدته مرت إلى جانب القائم الأيمن.
وفي الشوط الثاني، دخل الفريقان برغبة حصد النقاط الثلاث وتصدت العارضة الفتحاوية لتسديدة الخراشي الذي تلقى تمريرة القرني (46)، ووقف القائم مرة أخرى لرأسية ربيع سفياني (63)، بعدها أجرى مدرب الفيصلي الكرواتي زلاتكو تغييرين ساهم في تحسن الفريق ونجح الفيصلي في إحراز أول أهدافه عن طريق موسى الشمري الذي تلقى كرة مجهزة من بدر الخراشي (77) ليتحسن أداء الفريقين حتى اعلن حكم اللقاء عن نهاية اللقاء بفوز الفيصلي بهدف نظيف.
الأنصار - نجران
جاءت البداية هادئة بين الفريقين وانحصر اللعب في منتصف الملعب مع محاولات من فريق نجران للوصول إلى مرمى الأنصار معتمدين على الهجوم من العمق والأطراف، ونجح لاعب نجران جهاد الحسين في إحراز هدف التقدم من تسديده قوية من خارج منطقة الجزاء (15)، ورد أبناء المدينة بهدف التعادل برأسية عبدالرحمن أنس بعد تلقيه عرضية (20) بعدها تقاسم الفريقان الهجمات على المرمى لكنها لم تشكل خطورة على المرميين، على رغم ضغط لاعبي نجران على مرمى عبده بسيسي.
في الشوط الثاني، زج مدرب نجران باللاعب علي ضاوي بديلاً عن رمزي بو ركبة لتنشيط الهجوم، وواصل الضيوف سيطرتهم الميدانية وحاولوا الوصول إلى مرمى أصحاب الأرض بشتى الطرق من دون خطورة، في ظل تراجع أهل الدار للخلف، إلا أن المحترف الجزائر رضا بالحاج نجح في إضافة الهدف الثاني لنجران من كرة ثابتة (65).
الرائد - الاتفاق
سيطر الرائد على مجريات اللعب في الدقائق الأولى، وتهيأت لمهاجمه الكنغولي ديبا فرصة انفرادية (2)، إلا انه أضاعها بكل عشوائية، واضطر المدرب التونسي إلى إجراء تغيير إجباري عندما زج بالمدافع حمد الصقور بدلاً عن يحيى المسلم (9)، وبعد مضي الدقائق العشر الأولى نظم الاتفاق خطوطه وبدأ في مجاراة مضيفه، وشكل مهاجموه خطورة كبيرة على مرمى محمد خوجلي بعد أن تحكم لاعبوه في السيطرة على الكرة، وعند الدقيقة ال11 استغل لاعب الوسط الأيسر أحمد المبارك ضعف المراقبة الدفاعية داخل المنطقة صوبها أرضية على يسار الخوجلي كهدف للاتفاق، إلا أن الرائد عاد إلى أجواء المباراة عندما أدرك محترفه البرازيلي ليناردو التعادل من ركلة جزاء (23)، هذا الهدف رفع كثيراً من معنويات لاعبي الرائد ومنحهم الأفضلية من جديد، وكاد الكنغولي ديبا أن يضيف هدف ثان للرائد بعد أن تهيأت له الكرة داخل منطقة الخطر، إلا أنه طوح بها بعيداً عند حدود المرمى، وجاء رد الاتفاق قاسياً، عندما سجل مهاجمه صالح بشير الهدف الثاني (39). بحث الرائد في الشوط الثاني كثيراً عن التعديل في الوقت الذي رمى مدربه التونسي السويح بكل أوراقه من خلال دخول مشعل العنزي وأحمد مناور كبدلاء عن الحضرمي والرويلي وكان الرائد هو الأفضل سيطرة وانتشار من دون فاعلية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.