نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غاروليم: انتهى زمن التكتيك واستعدادنا نفسي
نشر في الحياة يوم 13 - 04 - 2012

كشف مدرب الأهلي التشيخي غاروليم عن نهجه الفني للقاء المرتقب غداً (السبت) حين يستضيف فريق الشباب في ختام جولات دوري زين للمحترفين، وذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقده بقاعة المحاضرات في معسكر الفريق الأول في النادي الأهلي مساء أمس، إذ وصف اللقاء بالصعب، مبدياً تفاؤله بتحقيق البطولة، مؤكداً احترامه للفريق المنافس الذي يسعى لتحقيق الهدف ذاته وقال: «المباراة صعبة ومفصلية، إذ إنها تحدد هوية البطل، وبصراحة لقاء بهذا الحجم لا يحتاج إلى الاهتمام بالجوانب الفنية والتكتيكية، لذا سياستنا أصبحت التركيز على الجانب النفسي وإعداد اللاعبين معنوياً، والكرة الآن في ملعب اللاعبين، وجماهير الأهلي تنتظر منهم الفوز وتحقيق اللقب، نحن سنقدم لهم كل شيء ونهيئهم للمباراة».
وأضاف: «في بداية الموسم الرياضي حضرت في هذه القاعة بعد توقيعي العقد الأول، وتحدثنا عن نهجي الفني والتكتيكي والمعلومات، التي أعرفها عن النادي الأهلي، ولم يتوقع أحد أن فريقي الجديد سينافس على لقب الدوري، والآن أتيت في القاعة ذاتها، ولكنني أتحدث معكم وبين الأهلي واللقب مباراة واحدة فقط، هذا هو الفرق بين المؤتمرين».
وزاد: «سنسعى جاهدين كجهازين فني وإداري وحتى اللاعبين إلى الفوز، وتحقيق لقب البطولة وإسعاد جماهيرنا، المباراة لن تكون سهلة، منافسنا فريق قوي ولا بد أن نحترمه، فهو الفريق الذي لم يخسر أي مباراة في مشواره بالدوري، ولا أخفي على الجميع أن مشاركة المهاجم العماني عماد الحوسني لم تتضح بعد، فهو موجود في العيادة الطبية، وننتظر التقرير النهائي حول إصابته».
وامتدح غاروليم جمهور الأهلي في حديثه لوسائل الإعلام وقال: «جمهورنا سيكون حاضراً بالتأكيد كعادته في مدرجات ملعب الأمير عبدالله الفيصل، وسنعمل جاهدين لإسعادهم، الفريق سيدخل المواجهة بفرصة واحدة وهي الفوز بعكس منافسنا الشباب الذي سيلعب المواجهة بفرصتي الفوز والتعادل، لذا سنلعب المواجهة متطلعين للفوز».
من جهته، امتدح لاعب خط الوسط بالفريق تيسير الجاسم وقفات جماهير فريقه، وأوضح: «جمهور الأهلي ستكون له الكلمة في اللقاء، فحضوره الكبير كما تعودنا منه في المباريات الماضية كافة سيكون داعماً كبيراً لنا للعمل على الفوز، وسنسعى بصحبة أشقائنا فريق الشباب لتقديم مواجهة ممتعة حتى تظهر بالمستوى الذي يليق بالكرة السعودية».
وتابع: «الموسم الرياضي الحالي كان وما زال استثنائياً، زملائي قدموا مجهوداً كبيراً نتمنى أن نوفق ونتوّجه بلقب الدوري، أرقام الموسم الحالي تؤكد تفوقنا، إذ نملك خط هجوم هو الأقوى بوجود فيكتور وعماد الحوسني، وربما أيضاً خط الدفاع من أقوى الخطوط، ولا ننسى أن الأهلي لم يدخل أجواء المنافسة منذ فترة طويلة، ونأمل أن نعيد ذكريات الزمن الأهلاوي الجميل».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.