طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    هنأت رئيس الكاميرون باليوم الوطني.. القيادة تعزي في وفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    "مطارات القابضة" وشركاتها التابعة تطلق برنامج المحتوى المحلي "جسور" في مطارات المملكة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    وزير الإسكان يفتتح منتدى سلاسل الإمداد العقاري    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    القوات المسلحة تواصل تدريبات" الأسد المتأهب"    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    "مسام" ينتزع 2.010 ألغام في اليمن خلال أسبوع    8 طرق لشحن الهاتف بسرعة فائقة    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    رسمياً .. الاتحاد يعلن رحيل "جروهي" و "رومارينيو" عن صفوفه    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    أبطال آيسف يحققون 27 جائزة للوطن    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    طريقة عمل الجمبري بالهريسة الحارة الليبية    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    اللهيبي ل «عكاظ»: إنجازات طلابنا وطالباتنا تعكس اهتمام ودعم قيادتنا للتعليم    4 محفزات تدفع الدون لكسر هيمنة الزعيم    «الطيران المدني» تعلن الفائزين بجائزة المطارات السعودية في نسختها الرابعة    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    وزير الخارجية يعزي نظيره الإيراني بوفاة رئيس إيران ومرافقيه    مصادر «عكاظ»: لؤي ناظر يترشح لرئاسة العميد «يونيو القادم»    محمد بن عبدالعزيز يكرم المتفوقين    "العامري" بين استعراض المنجزات، لثانويات مكتب تعليم حلي    الجنائية تتحرك لاعتقال قادة من حماس وإسرائيل    الأمير سعود بن نهار يستقبل مدير مطار الطائف الدولي    د. العيسى يتسلَّم مفتاح محافظة الإسكندرية أعلى وسام في المدينة    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له في حادث تحطم طائرة مروحية    «التعليم» تحدد أنصبة التشكيلات المدرسية في مدارس التعليم العام    جائزة الرعاية القائمة على القيمة ل«فيصل التخصصي»    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إنبي يؤكد عقدته للزمالك ويسقطه بسيناريو الكأس نفسه
نشر في الحياة يوم 29 - 01 - 2012

في سيناريو مشابه لنهائي كأس مصر لكرة القدم حول إنبي تأخره أمام ضيفه الزمالك بهدف للفوز( 2-1) في انطلاق المرحلة ال 16 من الدوري المصري لكرة القدم.
تقدم أحمد جعفر للزمالك (60) وتعادل أحمد رؤوف لإنبي (71) قبل أن يسجل أحمد عبد الظاهر هدف الفوز للفريق البترولي (80).
وتجمد رصيد الزمالك عند 32 نقطة في المركز الثالث، فيما قفز إنبي للمركز التاسع بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة، وهي الخسارة الثانية للفريق «الأبيض» في الموسم الحالي وبالنتيجة ذاتها، وكانت الأولى أمام اتحاد الشرطة.
وشهد اللقاء أكثر من موقف غير مألوف، أبرزها اقتحام مشجع زمالكاوي يدعى «أنبوبة» ملعب المباراة مرتدياً قميصاً أسود كتب عليه (الدوري مع أنبوبة).
وكشف المشجع في تصريح تلفزيوني أن سبب نزوله إلى أرض الملعب هو رغبته في لعب الكرة.
وأضاف: «نزولي كان لرغبتي لعب الكرة بدلاً من اللاعبين الذين يحصلون على الملايين ولم يحققوا أي شيء للزمالك».
واعتاد أنبوبة على اقتحام تدريبات الزمالك ليعرض نفسه على مدربي الفريق أملاً في فرصة المشاركة.
كما امطرت جماهير الزمالك ملعب المقاولون العرب بالكرات قبل انطلاق المباراة، ما تسبب فى إيقافها أكثر من دقيقتين وحذر الحكم ياسر عبد الرؤوف الجهاز الفني للزمالك بإلغاء المباراة.
والكرات المقذوفة هي التي وزعتها وزارة الداخلية في مباراة الزمالك والداخلية الماضية ما يعني رفض جمهور الزمالك الهدية احتجاجاً على مواقف عنيفة سابقة للشرطة في تعاملها مع الجماهير.
ولم يقتصر الأمر على قذف الكرات بل أشعلت جماهير الزمالك الألعاب النارية وهتفت ضد الاتحاد المصري.
وتدخل المدير الفني للزمالك حسن شحاتة لاحتواء الموقف وتوجه إلى جمهور الزمالك وطالبهم بالهدوء حتى استجاب وبدأ اللقاء.
وشهدت المباراة إشارة حسن شحاتة للجماهير «البيضاء» بالرحيل أثناء هجومها عليه في الدقائق الاخيرة.
من جهته، قال المدرب العام للزمالك إسماعيل يوسف إن فريقه أدى مباراة جيدة واستحوذ على منتصف الملعب على رغم خسارته.
وأشار يوسف في تصريحات للصحافيين عقب المباراة إلى أن تغيير المهاجم البنيني رزاق كان وجهة نظر الجهاز الفني من أجل التأمين عقب التقدم بهدف أحمد جعفر.
وعن احتساب ركلة جزاء للزمالك من لمس الكرة يد لمدافع إنبي أسامة رجب، قال: «لن أعلق على التحكيم لكن هناك حملة شرسة على التحكيم تأتي بثمارها ونعرف من يقودها في الإعلام».
وأكمل: «تحدثت مع الحكم عقب اللقاء وأكد لي أن اللمسة لم تكن متعمدة».
وأوضح يوسف ان الجهاز الفني سيحاول إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة عقب الخسارة وبدء الاستعداد للقاء الاسماعيلي في أول فبراير المقبل ضمن المرحلة ال 17 للدوري المصري. وحول اشارة حسن شحاتة للجماهير بالرحيل في نهاية المباراة، قال يوسف: «الجهاز الفني بالكامل مستمر بقيادة حسن شحاتة».
وفي المرحلة ذاتها، حول الجونة تأخره امام بتروجيت بهدف لفوز 3-1 ووصل الجونة للنقطة 22 في المركز الثامن، فيما تواصلت النتائج السيئة لبتروجيت ليصل إلى 11 نقطة في المركز ال15.
وفاز وادي دجلة على سموحة 2- صفر، وصعد دجلة إلى المركز التاسع موقتاً برصيد 19 نقطة، وتوقف رصيد سموحة عند 13 نقطة بها في المركز ال14.
على صعيد متصل، تأجل لقاء الاتحاد السكندري وحرس الحدود بالمرحلة ال16 والذي كان مقرراً أمس (السبت) إلى بعد غد (الثلثاء) لدواع أمنية.
وطلبت مديرية أمن الاسكندرية من رئيس لجنة المسابقات عامر حسين تأجيل اللقاء لانشغال رجال الشرطة بتأمين انتخابات مجلس الشورى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.