الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الزمالك يغلق الباب أمام عودة المحمدي... ويسعى لعرقلة رحيل زكي
نشر في الحياة يوم 08 - 01 - 2012

أغلق الزمالك الباب أمام عودة لاعب الوسط القطري حسين ياسر المحمدي بعد رحيله إلى ليرس البلجيكي من دون موافقة النادي «الأبيض»، مستغلاً تأخر مستحقاته المالية.
وقال مصدر مقرب من الإدارة إلى (الحياة) إن رغبة المدير الفني حسن شحاتة اتفقت مع رغبة رئيس النادي ممدوح عباس في عدم منح اللاعب فرصة العودة للفريق مجدداً، بعدما أصر على الرحيل من دون الاتفاق على حل مناسب للازمة.
وانضم المحمدي إلى ليرس بعد مافسخ تعاقده مع الزمالك بسبب رغبته في زيادة قيمة عقده، قبل أن يعود ويؤكد رغبته في العودة إلى مصر.
وانضم المحمدي للزمالك في الموسم الماضي وشارك في 24 مباراة أحرز خلالها 5 أهداف، وظهر المحمدي بقميص ليرس في أربع مباريات فقط ولمدة 141 دقيقة ولم يشارك أساسياً في أي لقاء للفريق الذي يحتل المركز ال13 في الدوري البلجيكي.
على صعيد متصل، نفى وكيل أعمال مهاجم الزمالك عمرو زكي، نادر شوقي تأكيدات لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم بعدم إمكان موكله فسخ تعاقده مع الزمالك.
وكان رئيس اللجنة أحمد الضبع صرح بأن مهلة الزمالك لتسديد مستحقات زكي لم تنته بعد، وبالتالي لا يحق لللاعب فسخ عقده من تلقاء نفسه.
ورد نادر شوقي: «زكي يحق له فسخ تعاقده مع الزمالك بعد انتهاء المهلة الممنوحة للنادي الأبيض التي امتنع خلالها عن تسديد مستحقاته».
وتهكم شوقي: «الحالة الوحيد التي تمنع موكلي من فسخ عقده هي أن يكون الشهر 33 يوماً وهو ما سيزيد المهلة أمام مسؤولي الزمالك».
وحول الموقف حال تسديد مستحقات اللاعب قبل إنتهاء المهلة قال الضبع: «في حال تسديد الزمالك مستحقات اللاعب تنتهي الأزمة قانونياً ويصبح اللاعب من حق ناديه».
وقدم زكي شكوى رسمية الشهر الماضي ضد الزمالك لدى الاتحاد المصري لفسخ عقده في حال لم يسدد النادي مستحقاته المتأخرة التي تصل لمليوني جنيه ما ترتب عليه منح الزمالك مهلة من لجنة شؤون اللاعبين لتسديد مستحقات اللاعب.
من جانبه، أكد عمرو زكي أن قرار فسخ تعاقده مع ناديه نهائي ولا رجعة فيه، مشيراً إلى أنه قد يرحل إلى الدوري التركي.
وقال زكي في تصريحات تلفزيونية: «كرة القدم هي مصدر رزقي الوحيد والزمالك متوقف على تسديد مستحقاتي منذ يناير قبل الماضي».
وتابع: «تلقيت اكثر من وعد بحلول عاجلة ثم فوجئت بحل مشكلات جميع اللاعبين ما عدا أنا».
وتساءل: «لا أعلم لماذا أعامل بهذه الطريقة في النادي الذي اخترته وفضلته على كل أندية مصر ؟ «.
وأضاف «البلدوزر» : «أتممت 28 عاماً هذا الموسم ولا املك الكثير من الوقت لأدخل في المزيد من المهاترات والوعود الكاذبة».
واختتم: «قراري نهائي وسأرحل لتركيا لأدرس العروض التي تلقيتها هناك كما ان لدي عروض خارجية».
ولقطع أي تحرك على زكي، وضع الزمالك مستحقات زكي في خزينة الاتحاد المصري حتى يؤمن موقفه القانوني إذ صرف له 3 شيكات عن مستحقات الموسم الماضي، ولكن اللاعب رفض استلامها.
وكان الزمالك سلك النهج ذاته في قضية المدافع حازم إمام جناح عندما اشتكى النادي وطالب بفسخ تعاقده.
على جانب آخر، وافقت مديرية أمن الإسكندرية على إقامة مباراة الاتحاد والزمالك على ملعب الإسكندرية بدلاً من برج العرب في الدوري المحلي منتصف يناير الجاري.
وكانت مديرية أمن الإسكندرية تمسكت بإقامة المباراة على ملعب الجيش ببرج العرب منعاً لحدوث أي أعمال شغب.
من جهة اخرى، ينتظر الإسماعيلي وصول تأشيرة دخول المدافع أحمد حجازي للأراضي الإيطالية من أجل الخضوع لاختبارات نادي فيورنتينا تمهيداً لضمه. ويرغب النادي الإيطالي في ضم مدافع المنتخب الأولمبي المصري 1.5مليون يورو.
و في حال اجتياز اللاعب للاختبارات فإن فيورنتينا سيسدد قيمة الصفقة كاملة للإسماعيلي، إذ كان الاتفاق الأولي ينص على تسديد 50 في المئة من قيمة الصفقة ولكن عدل العرض لينعش خزينة (الدراويش) ب1.5 مليون يورو مباشرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.