حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    فسح 856 ألف رأس من الماشية وتجهيز المسالخ في مكة    ماذا نعرف عن الصين؟!    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    ملاجئ «الأونروا» فارغة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    أكدت عمق الروابط والعلاقات السعودية الكويتية.. القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد ورئيس إيطاليا    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    رائحة تقضي على النمل الأبيض    نوبة سعال كسرت «الصيني»    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    الزعيم يتجلى في الجوهرة    خلال أسبوع.. «مسام» ينتزع 1,406 ألغام وعبوات ناسفة من الأراضي اليمنية    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    تاسي يعود للارتفاع وتراجع سهم أرامكو 2%    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انتقال الناهض للاتحاد يثير غضب الطائيين
نشر في الحياة يوم 24 - 12 - 2011

أثار انتقال حارس فريق الطائي لكرة القدم وقائده هاني الناهض إلى فريق الاتحاد حالاً من الاستياء وعدم الرضا لدى الجماهير الطائية، التي صبت جام غضبها على إدارة ناديها وألقت باللائمة عليها لعدم جديتها في الإبقاء عليه ما دفعه إلى توقيع العقد أخيراً مع فريق الاتحاد لمدة ثلاثة أعوام مقابل مليوني ريال ومن دون عائد مادي للطائي، بعد دخوله الفترة الحرة (الشهور الستة الأخيرة من عقده)، التي يحق له من خلالها الانتقال إلى أي نادٍ من دون الرجوع إلى ناديه الأصلي، ويعد الناهض ثاني انتقال لحراس الفريق خلال الموسم الحالي، بعد انتقال الحارس باسم العطا لله (20 عام) إلى فريق الأهلي مقابل مليوني ريال. أبدى رئيس الطائي خالد الباتع عتبه على الناهض وقال: ل«الحياة»: «تمنيت أن يصلني خبر انتقال الناهض منه شخصياً حتى ولو من خلال اتصال بدلاً أن أعلم به برسالة جوال من الآخرين». وأضاف: «الحارس الناهض لاعب محترف ولا نعترض على انتقاله لأي نادٍ فهذا حق من حقوقه».
وحول مفاوضتهم لبقائه قال: «قدمنا للحارس عرضاً مناسباً لإمكاناته قياساً بإمكانات النادي المادية من خلال خطاب رسمي لوكيل أعماله بمبلغ 1.6 مليون ريال وراتب 13 ألفاً وبدل سكن لمدة ثلاث سنوات، ورفعت نسخة منه إلى إدارة الاحتراف، وبعد رفض اللاعب للعرض تم رفع المبلغ إلى 1.8 مليون من خلال عرض شفوي مع مدير أعماله، لكنه رفض العرض مجدداً ولم يحدد المبلغ الذي يريده وفضل الانتقال ونتمنى له التوفيق».
وقلل الباتع من تأثير انتقال الناهض على الفريق: «وضع الحراسة في الطائي مطمئن جداً بوجود 10 حراس مميزين بالفئات السنية بالنادي، وستكون هناك صفقات جديدة خلال الفترة القريبة المقبلة، أحدها مع حارس مرمى يعد من أشهر الحراس بالدوري السعودي».
في حين كشف قائد فريق الطائي الحارس هاني الناهض أن تمثيله لنادي الاتحاد سيكون بعد ما يقارب من أربعة أشهر، موضحاً أن رغبته تصب في البقاء بنادٍ كبير وعريق مثل الطائي، خصوصاً أنه النادي الذي شهد بروزه.
وكشف الناهض: «صبرت على المشكلات العديدة التي كانت تواجه النادي من أجل جماهير الطائي، ولو لم أرغب البقاء في الطائي لما جددت قبل عامين مقابل مليون ريال، على رغم العروض التي تلقيتها من أندية كبيرة».
ونفى حارس الطائي ما ذكره رئيس النادي عن سعيه للانتقال من دون الرجوع إليهم، وقال: «إدارة النادي لم تكن جادة في التفاوض معي، طلبت من رئيس النادي خالد الباتع بعد اجتماعنا به أن يكون التجديد مقابل مليوني ريال لكنه رفض بحجة أن المبلغ كبير جداً». وأضاف: «بعد ذلك الاجتماع لم يجد الباتع وقتاً مناسباً لمفاوضتي سوى قبل مباراة الوحدة أثناء وجودنا في مكة المكرمة، تحديداً أثناء توجهنا لأداء صلاة الفجر بالحرم المكي وعرض علي حينها مليوناً ونصف المليون فقط بحجة أن النادي فقير وإمكاناته المادية محدودة، وبعد أن أخبرته أن المبلغ لا يتوازى مع طموحاتي قام برفع المبلغ إلى مليون وستمئة وخمسين ألف ريال، وعندما طلب منهم مدير أعمالي سلطان البلوي رفع المبلغ إلى مليون وثمانمئة ألف ريال لم يكونوا جادين ولم يردوا بخطاب رسمي». وعن انتقاله للاتحاد قال: «انتقلت إلى نادي كبير أعتز بتاريخه وعراقته وجماهيريته، كما أن عرض الاتحاد فاق عرض الطائي».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.