سار تُزيح شاحنات "P&G" بنقل منتجاتها للرياض    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على مرتفعات الجنوب    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    شهادات الاقتصاد    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    مكتسبات «التعاون»    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إطلاق موقع «العربية للطيران العطلات» على شبكة الإنترنت
نشر في الحياة يوم 30 - 06 - 2009

أعلنت «العربية للطيران»، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن خدمتها القيمة الخاصة بحجز العطلات، «العربية للطيران العطلات» أصبحت متوفرة الآن على شبكة الإنترنت.
وعلى امتداد المدن الاستوائية المميزة إلى اجمل الشواطئ الخلابة وما بينهما، تقدم «العربية للطيران العطلات» عبر موقعها على شبكة الانترنت (www.holidays.airarabia.com) مجموعة كبيرة وواسعة من وجهات العطلات تشمل قارة آسيا، منطقة الشرق الأوسط، دول مجلس التعاون الخليجي، وأوروبا وشمال أفريقيا. ويمكن للعملاء البحث عبر الإنترنت عن طريق اختيار البلد أو نوع العطلة، حيث يتم توفير مجموعة من حلول العطلات الملهمة، والمريحة والجاهزة. إضافة إلى ذلك، يستطيع العملاء ترتيب العطلة الخاصة بهم عبر اختيار الرحلات، الفنادق، استئجار السيارات وحجوزات النقل، والاختيار من بين مجموعة واسعة من الرحلات المميزة.
وقال مدير القسم التجاري في شركة «العربية للطيران» أي كي نزار :»سيساهم موقع «العربية للطيران العطلات‘ على شبكة الإنترنت، بجعل عملية التخطيط للعطلات والقيام بالحجوزات أسهل من أي وقت مضى، كما سيوفر للعملاء عطلات أحلامهم بأفضل الأسعار المتاحة. وتأتي هذه الخدمة التي تقدم للعملاء المزيد من خيارات التوفير في عطلاتهم من دون أي مساومة على النوعية، إلى جانب عروض الطيران المنخفضة التكلفة والتنافسية التي تقدمها الشركة، إذ تسمح لهم هذه العروض بتمديد عطلاتهم، أو الذهاب في المزيد من العطلات وفي معظم الأحيان رفع مستوى الفندق الذي يتم اختياره، وذلك ضمن الميزانية المخطط لها». ويعتبر موقع «العربية للطيران العطلات» الجديد على شبكة الإنترنت جزء من إستراتيجية العربية للطيران للاستفادة من الطلب المتزايد على السفر المنخفضة الكلفة في الشرق الأوسط، وستوفر «العربية للطيران العطلات» من خلال هذا الموقع قيمة كبيرة للعملاء عن طريق دمج الأسعار المنخفضة والتنافسية للشركة، والأسعار المميزة للفنادق والنشاطات الترفيهية.
حسم 50 في المئة على
الأجنحة في فندق الفيصلية
بدأ أحد أشهر الفنادق والمعالم الفاخرة في مدينة الرياض بتطبيق خصومات مثيرة وجذابة على جميع غرف وأجنحة الفندق في أيام عطل نهاية الأسبوع.
ويقدم فندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود، خصماً بمقدار 50 في المئة على الإقامة في أي من أجنحته أيام الأربعاء، والخميس والجمعة، في حين تبدأ أسعار الغرف من 899 ريال، يضاف عليها 15 في المئة رسوم الخدمة. وتشمل جميع غرف وأجنحة الفندق أرفع الخدمات الشخصية المتوفرة على مدار 24 ساعة مثل خدمة النادل الشخصي والعديد من العروض الخاصة التي تضم وجبة فطور مجانية أو بوفيه يوم الجمعة الشهي. ويتمتع فندق الفيصلية، الفندق المفضل لدى رجال الأعمال والسواح القادمين للعاصمة السعودية، بسمعة وصيت كبيرين بكونه أفضل فندق في الرياض، في تقديم خدمة مميزة.
وتتمتع عروض نهاية الأسبوع بالمعايير العالمية نفسها والتي لطالما أشتهرت بها فنادق ومنتجعات روزوود حول العالم. ويوفر فندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود، فرصة لاختبار أرقى المرافق المتخصصة لرجال الأعمال والسواح في الرياض. وتعقد اللقاءات والمؤتمرات في قاعة الأمير سلطان الكبرى والقاعات المجاورة، في حين يتوافد الزوار للتسوق من مركز الفيصلية للتسوق، والذي يضم أرفع الماركات العالمية. ويثني ضيوف الفندق ونزلائه على المطاعم الراقية في الفندق، وعلى رأسها المطعم الشهير «ذا غلوب»، الواقع أعلى برج الفيصلية. وتقدم عروض نهاية الأسبوع، التي لا مثيل لها في الرياض من حيث الخدمة المتميزة، والإقامة المريحة والمرافق الفاخرة، للضيوف سبباً آخراً لتفضيل الفندق واختياره.
وقال مدير المبيعات والتسويق في فندق الفيصلية كوستاس غافرييل أحد فنادق روزوود: «نسعى دائماً لتخطي توقعات عملائنا والارتقاء بمعاييرنا لآفاق جديدة. يعامل جميع ضيوفنا، سواء أكانوا من النزلاء الدائمين أو الجدد، معاملة كبار الشخصيات، كما نقدم لكل واحد منهم أرفع مستويات الخدمة الشخصية».
وأضاف قائلاً:»قدمنا عروض نهاية الأسبوع ليستفيد عملائنا بأقصى درجة ممكنة من إقامتهم في الرياض، سواء أكانت إقامة عمل أو إقامة استجماميه». هذا وتوج فندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود، والمعلم الشهير في حي العليا في قلب العاصمة الرياض، بجائزة أفضل فندق لرجال الأعمال في المملكة للعام الحالي 2009 في حفلة توزيع جوائز السفر العالمية الأخير.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.