بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الصدارة والتميز    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمين العام للنادي أكد أن الفوضى التنظيمية في مواجهة الشباب تتحملها 3 جهات . الرشيدان : النصر لم يستفد من الحكام
نشر في الحياة يوم 18 - 12 - 2013

حمل الأمين العام لنادي النصر خالد الرشيدان أسباب الفوضى التنظيمية التي حدثت خلال دخول الجماهير إلى إستاد الأمير فيصل بن فهد في مباراة النصر والتعاون الأخيرة لغياب التنسيق بين مكتب رعاية الشباب في الرياض وشركة صلة وأمن الملعب، وقال:"أعتذر لجماهير النصر كافة على ما حدث قبل انطلاقة مباراة النصر والتعاون الماضية، فما حدث يعود إلى غياب التنسيق بين مكتب رعاية الشباب وشركة صلة ورجال الأمن الأهلي، إذ لم يكن هناك اجتماع تنسيقي مسبق لإعداد خطة مشتركة لدخول وخروج الجماهير من وإلى مدرجات الملعب بكل يسر وسهولة، ونحن كعاملين في الأندية لا نريد إلحاق الضرر سواء بجمهور النصر أم أي جمهور آخر، ولسنا في حاجة إلى أن يتحول الهدف الرئيس والحقيقي لمباريات كرة القدم إلى مشكلات وكوارث".
وأضاف:"خاطبنا الجهات ذات العلاقة كافة لأجل ضمان عدم تكرار ما حدث، ويجب أن تكون هناك مضاعفة في الجهود والعمل وزيادة في أعداد رجال الأمن، كما يجب أن تكون هناك آلية عمل لتسويق التذاكر للجماهير في شكل منظم ومريح وآمن".
وتطرق الرشيدان إلى مسيرة النصر الناجحة في الدوري، قائلاً:"أهنئ الجماهير النصراوية كافة على ظهور الفريق في هذا الموسم بمستويات فنية مميزة حقق من خلالها صدارة الدوري، ولكن في الوقت ذاته لا بد من أن نضع في الحسبان بأن هذه الصدارة لو صاحبها إخفاق في مباراة ما لا سمح الله، فلربما تنسف هذه المسيرة الناجحة، وهذه رسالة مني للاعبين كافة بأن عليهم مضاعفة الجهد وتقديم مزيد من العمل، وأتمنى بألا يفهم البعض بأننا متخوفون من مستقبل الفريق، إنما من باب مبدأ الحرص على الاستمرارية الناجحة للنصر"، مضيفاً في السياق ذاته:"ما حدث من اللاعبين البرازيليين المحترفين من تقصير، أظهر لنا كفاءة اللاعبين السعوديين ومقدرتهم على إكمال المهمة بكل اقتدار، إذ أكدوا بأنهم رجال في الموعد والحدث، فحتى المباراتين التي جاءت بعد لقاء الهلال واصل اللاعبون المحليين تقديم المستويات الفنية المميزة، لكن أتمنى بألا نفرط في الثقة، وأن تواصل جماهير النصر دعمها ووقفتها القوية مع النادي".
وحول من ربط وصول تصدر النصر باستفادة الفريق من أخطاء الحكام، قال الأمين النصراوي:"لا نريد الحديث عن التحكيم، لأننا نسير بمنهجية واستراتيجية رسمها رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، تتمحور حول عدم الحديث عن التحكيم طوال الموسم، لأن النصر فريق بطل وكبير ومليء بالنجوم وليس بحاجة إلى الحديث عن التحكيم، وبإذن الله سنواصل مسيرة الانتصارات داخل الملعب، وسنفوز حتى لو تضررنا من التحكيم، ومباراة الشباب التي دار حولها ضجيج إعلامي، كان الأمر مبالغ فيه في شكل كبير، بدليل أن النصر تضرر من أخطاء تحكيمية عدة، ومع ذلك لم يتطرقوا لها بالشكل الذي تابعناه وبالإثارة المفتعلة التي ظهرت، لكن أؤكد بأن وصول النصر إلى الصدارة جاء بجدارة واستحقاق".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.