أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    كروس لاعب ريال مدريد ومنتخب ألمانيا سيعتزل بعد بطولة أوروبا 2024    وزير الإسكان يشهد توقيع "الوطنية للإسكان" 5 مذكرات تفاهم    النفط يتراجع والذهب في ارتفاع    انخفاض قياسي لتكلفة الكهرباء من الرياح بالغاط ووعد الشمال    أجهزة كمبيوتر من مايكروسوفت مزودة بالذكاء    سيطرة سعودية على جوائز "الفضاء مداك"    الربيعة يدعو لتأسيس "مجلس طيران إنساني عالمي"    المملكة بوابة "السياحة الكورية" للتوسع بالشرق الأوسط    ولي العهد يطمئن الجميع على صحة الملك    700 ألف صك عبر البورصة العقارية    إطلاق "مانجا إنترناشونال" للأسواق الدولية    وزير "البيئة" يعقد اجتماعات ثنائية مع الجزائر وكينيا    أمير حائل يخص جلسته للحديث عن الميز النسبية التي تمتلكها المنطقة    طلاب الاحساء يحصدون 173 جائزة لوزارة الثقافة    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    «تبريز» تشيّع الرئيس الإيراني ومرافقيه.. الدفن «الخميس»    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    استعرضا العلاقات السعودية- الأمريكية والمستجدات.. ولي العهد وسوليفان يبحثان صيغة الاتفاقيات الإستراتيجية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



112835 تقدموا بطلبات ل "الوزارة"پ. "التربية" تعلن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات ... نهاية الشهر
نشر في الحياة يوم 15 - 01 - 2013

كشفت وزارة التربية والتعليم عن عزمها إعلان حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات نهاية الشهر الهجري الجاري، مشيرة إلى أن 112835 معلماً ومعلمة تقدموا بطلبات نقلهم.
وأوضح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم محمد الدخيني، في بيان صحافي له أمس، أن تأجيل الإعلان عن الموعد المحدد لحركة النقل الخارجي كان لاعتبارات عدة، أهمها الرغبة في الاستفادة من التعيينات الجديدة للمعلمات البالغ عددها 4600 وظيفة تجري المفاضلة عليها حالياً في وزارة الخدمة المدنية، والتي ستؤثر في معطيات حركة نقل المعلمات، إضافة إلى الاطمئنان على تنفيذ حركة نقل المعلمات الإلحاقية التي أعلنت العام الماضي، وتقرر تنفيذها خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي.
وأكد أن المتغيرات التي ستطرأ وفق مباشرة المعينات الجدد، وكذلك تنفيذ حركة النقل، سيسهمان في إتاحة فرص جديدة تساعد في تحقيق فرصة النقل لعدد من المتقدمات، وسيتم الإعلان عن حركتي النقل للمعلمين والمعلمات بالتزامن نهاية الشهر الجاري.
وشدد على أن حركة النقل بعد إعلانها لن يتم تنفيذها إلا مع بداية العام الدراسي المقبل، لافتاً إلى أن مجريات العملية التربوية والتعليمية في الفصل الدراسي الثاني لن تتغير، وسيستمر المعلمون والمعلمات في أداء مهامهم في مدارسهم الحالية حتى نهاية العام الدراسي.
وطالب المعلمين والمعلمات المتقدمين إلى حركة النقل بمراجعة بياناتهم من خلال نظام التكامل، والتأكد من صحتها خلال الأسبوعين المقبلين، وفي حال وجود أي خطأ في البيانات يؤثر في حركة النقل، عليهم مراجعة إدارات التربية والتعليم التابعين لها لتصحيحها خلال هذه الفترة، ولن يتم أي تعديل لنتيجة الحركة لأي سبب بعد إعلان الحركة.
وذكر الدخيني أن أي فرضيات لنسب النقل ومؤشرات الحركة التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو الوسائل الإعلامية غير صحيحة، ولا يمكن الإفصاح عن أي شيء منها قبل تنفيذ عملية المفاضلة النهائية، والتي تتم قبل إعلان نتيجة الحركة بساعات قليلة، مضيفاً أن المتوافر حالياً من المعلومات يشير إلى أن عدد المتقدمين للحركة من المعلمين بلغ 66121، فيما عدل عن الحركة منهم 2397 معلماً، وبلغ عدد المتقدمات للحركة من المعلمات 49924 معلمة، وعدل عن الحركة منهن 813 معلمة، وذلك خلال الفترة المتاحة للعدول وفق الجدول الزمني لحركة النقل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.