نيابةً عن خادم الحرمين وولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس السلفادور    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    روبوتات تلعب كرة القدم!    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    نجوم «MBC TALENT» ينجحون في مهرجان الخليج..    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يدشن مشاريع أمنية بعسير    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هجر يتجاوز الأنصار في ختام الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفينپ. "القلعة" ينتزع الصدارة برباعية ... والهلال يتجاوز التعاون بصعوبة

واصل فريق الأهلي انتصاراته، بعد فوزه الكاسح على ضيفه نجران بأربعة أهداف من دون مقابل، في استكمال الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين. فيما عاد الهلال لسكة الانتصارات بتخطيه مضيفه التعاون بهدف من دون رد في المباراة التي أقيمت في القصيم. وحقق هجر فوزه الأول منذ صعوده للدوري، إذ تغلب على ضيفه الأنصار بهدف دون مقابل.
التعاون - الهلال
بدأت المباراة التي سجلت حضوراً جماهيرياً كبيراً باندفاع هلالي كبير بحثاً عن تسجيل هدف باكر من خلال الطريقة الهجومية بوجود الكوري لي سو والمغربي العربي وهو ما أجبر لاعبي التعاون على التراجع كثيراً في ملعبهم وفرض رقابة لصيقة على كل مفاتيح التفوق في الفريق الأزرق.ونجحت دفاعات التعاون ومن خلفهم الحارس الشاب الثنيان في إبطال مفعول كل المحاولات الهلالية، وكانت أولى الهجمات البارزة بعدما أرسل الفريدي عرضية بالمقاس على رأس العربي لكنها اعتلت العارضة 8. وقدم الشلهوب فاصلاً مهارياً داخل منطقة الجزاء وتلاعب بأكثر من مدافع تعاوني قبل أن يرسلها ذكية في أقصى الزاوية اليمنى للحارس الثنيان إلا أن القائم الأيمن تكفل بإبعادها كأحد أثمن الفرص الهلالية في هذا الشوط.
وأخذت المباراة طابع الإثارة والندية ما بين الفريقين إلا أن مهاجمي الفريقين تناوبوا إضاعة الفرص.
وطالب الهلاليون في نهاية الشوط حكم المباراة الفنيطل باحتساب ركلة جزاء بعد الصدام الذي حدث بين الحارس التعاوني والمهاجم العربي إلا أن الحكم طالب بإكمال اللعب لتتحول إلى هجمة مرتدة سريعة للتعاون قادها المغربي صلاح الدين عقال وحولها عكسية إلى المتمركز بدر الخميس سددها قوية جداً تدخل معها الحارس الهلالي شراحيلي وأبعدها إلى ركلة زاوية.
تنفس الهلاليون الصعداء، بعد أن سجل الظهير الأيمن محمد نامي هدف المباراة الأول، إثر خطأ قريب من منطقة الجزاء، قام بتنفيذه الفريدي الذي لعب الكرة أرضية للمندفع نامي، وسط غفلة من دفاعات التعاون، ويتقدم داخل المنطقة ويسدد الكرة، لتسكن أقصى الزاوية العليا للجهة اليمنى للحارس الثنيان، مدرب التعاون أحس بالخطورة في موقف فريقه الذي لم يكن كما في الشوط الأول، بعد أن تراجع مستواه قبل أن يقرر في الدقيقة 67 الدفع بأولى أوراقه الفنية بدخول حسين النجعي بدلاً من المغربي صلاح الدين عقال، فيما جاء التبديل الأول للهلال بدخول حسام الحارثي بديلاً عن سلمان الفرج.
الأهلي - نجران
حشد الأهلاويون أسلحتهم الهجومية باكراً وسط تنظيم فني منحهم الأفضلية وتوالت الهجمات الخضراء تارة من العمق عن طريق كماتشو وتيسير الجاسم وأخرى من الجهة اليمنى عن طريق عماد الحوسني ومحمد مسعد وثالثة عبر منصور الحربي من الجهة اليسرى. وكان من الطبيعي أن يستثمر الفريق الأهلاوي فرصة المتتالية سيما وأن الدعم الجماهيري كان حاضراً في مباراة البارحة ليسجل فيكتور سيموس الهدف الأول بعد توغل عماد الحوسني في المنطقة الجزائية لنجران 27، واستمر الأهلاويون في شن هجماتهم بحثاً عن أهداف أخرى. وأضاف فيكتور سيموس الهدف الثاني للأهلي من ركلة جزاء بعدما احتسب حكم اللقاء مطرف القحطاني إعاقة جابر العامري للكولمبي بليميري 33. ولم تشفع تلك الأفضلية لنجران في التسجيل حتى استثمر معتز الموسى كرة كماتشو الخطأ من متوسطي الدفاع وخطف هدف أهلاوي ثالث 62، وبعد تلك الثلاثية عاود الفريق الأهلاوي للسيطرة وشن الهجوم وحرمتهم العارضة الهدف الرابع بعد رأسية من كامل الموسى 69.
هجر - الأنصار
وضح التحفظ الدفاعي على أداء الفريقين بشكل كبير، من خلال عملية جس النبض التي تجاوزت العشرين دقيقة والتي خلت منها المباراة من أي خطورة على اي من المرميين، بعد ان تكتل اللاعبون في منتصف الملعب. وقاد ظهير هجر حيدر العامر هجمة مرتدة ثانية قبل ان يحولها عكسية على رأس المندفع من الخلف هداف هجر خالد الرجيب الذي سجل هدف المباراة الوحيد 43.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.