انتخاب هالا توماسدوتير رئيسة لأيسلندا    فرصة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"XPERIA X10 - سوني إريكسون": عالم من الوسائط الاجتماعية والتسلية
نشر في الحياة يوم 28 - 11 - 2009

تطرح"سوني إريكسون"جهاز XPERIAپX10 في الأسواق خلال النصف الأول من العام 2010، ليقدّم للمستخدم تجربة استثنائية حيث يتحوّل الاتصال في الواقع الى عملية تسلية. وانطلاقاً من استراتجية التسلية التي تبنتها الشركة، بالإضافة الى الجمع بين غنى التصوير والقدرات الذكية التي تقدّمها"سوني إريكسون"، يقدّم جهاز XPERIAپX10 برنامج UX الجديد الذي يمنح المستخدم ميزات مبتكرة وقدرات جديدة.
يعزّز برنامج UX تطبيق الخدمة المفتوحة Open OS ويولّد تجربة فريدة من خلال الدمج بين ميزات التسلية والتطبيقات الموقعة، لنشهد بذلك على تمازج بين خدمات الوسائط الاجتماعية والسطح البيني التصويري الخاص بالمستخدم. وبذلك يصبح جهاز XPERIAپX10 الهاتف الجوال الأول من نوعه الذي يضفي على الهواتف الخاصة صفة بشرية.
ومع إدخال تطبيقات Mediascape وTimescape، يسمح جهاز XPERIAپX10 للمستهلكين بتنظيم كلّ شؤونهم على هاتفهم بطريقة بديهية.
يتكفّل تطبيق Timescape من"سوني إريكسون"بإدارة كلّ اتصالات المستهلكين مع شخص واحد في مكان واحد، ليتصفّح عبر محادثاتهم قبل مغادرة المواقع الخاصة مثل Facebook وMySpace وTwitter، بالإضافة الى مشاهدة الصور والرسائل الإلكترونية والنصوص... بخطوة واحدة.
ويعتبر تطبيق Mediascape من"سوني إريكسون"الطريقة الذكية للحصول على خدمات الموسيقى والتصوير والفيديو التي يريد المستهلك الحصول عليها من أصدقائه وفنانيه المفضلين. إذ بإمكانه ان يدخل الى محتوى الملفات من كلّ مكان - سواء كان من الهاتف الشخصي أم عبر موقعي YouTube أو PlayNow.
الى ذلك، تستطيع المميزات الجديدة من"سوني"، المدمجة في تطبيقي Mediascape وTimescape ، التعرّف أوتوماتيكياً الى التوصيلات القائمة بين الاتصالات والمحتوى والوسائط. ومن خلال جهاز XPERIAپX10، يستطيع المستهلك اكتشاف المزيد بطريقة غير متّصلة. فمثلاً، يقود الضغط على زرّinfinite button عبر العالم المتّصل ويجمع كلّ تفاعلات المستهلك مع شخص واحد وفي إطار واحد.
ان مميزات"التعرّف الى الوجه"الذكية تتعرّف الى خمسة وجوه في أي صورة كانت وتصلها في شكل أوتوماتيكي بقائمة الاتصالات الاجتماعية وكل الاتصالات الأخرى المرتبطة بذلك الشخص.
ويقول حسني العاصي، المدير العام ل"سوني إريكسون"في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:"يعزّز جهاز XPERIAپX10 مع عائلة الهواتف التي ستطرح في النصف الأول من العام المقبل، التزامنا باستراتيجية البرامج المتعددة والمفتوحة التي ترفع خيارات المستهلك الى أقصى المستويات وتقدّم له افضل تجربة يمكن ان يحظى بها. وبفضل برنامج UX الجديد والقدرات الذكية التي تقدمها"سوني"، يزيل جوال X10 الحواجز القائمة بين الاتصال والتسلية ليمنح المستهلك التجربة الأكثر انفتاحاً".
ويشير نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الإبداع في شركة"سوني إريكسون"ريكو ساكاغوتشي:"يشكّل جهاز XPERIAپX10 مثلاً رائعاً لفلسفة make.believe التي انتهجتها الشركة لأننا نسعى الى تخطّي حدود الممكن وبرهنة اننا قادرون على جعل كلّ ما قد يتخيّله المستهلكون ممكناً. ومع جوال X10، نحن نرفع السقف الذي رسمناه لأنفسنا مع ابتكار الأجهزة الغنية بتطبيقات التسلية - كهاتفي Aino وSatio- من خلال دمج افضل ميزات التسلية والاتصال في هاتف واحد".
ويقدّم النهج المفتوح الذي تعتمده"سوني إريكسون"الى المستهلكين أقصى فرص الاختيار المتوافرة، ومع جهاز XPERIAپX10 ، بات بإمكان المستخدم تنزيل ايّ تطبيق يريد مباشرة من PlayNow والموقع التوزيع المدعوم من"غوغل"Android Market لمشاركة في إبداع تجربة فريدة بمجملها.
وتطلق"سوني اريكسون"ايضاً سماعة الرأس الستيريو الجديدة اللاسلكية WM600 المزوّدة براديو FM بعدما أدمجت فيها تكنولوجيا Bluetooth المتطوّرة وراديو FM، ما يسمح للموسيقى بالانسياب الى سماعتكم بدقة عالية. وبفضل شاشة عرض ثنائية بثّ الضوء العضوي OLED والتحكّم السهل بالدخول، إضافة الى وظيفة نظام بيانات الإذاعة RDS المدعومة من الراديو، ولم يعد بحاجة الى أخذ الجوال لضبطه على محطة الراديو المفضلة. وسيكون جهاز XPERIAپX10 متوافراً في الأسواق المعتمدة، بدءاً من الفصل الأول للعام المقبل باللونين الأسود والأبيض اللمّاع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.