نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فندقا اليَم والسهل بإدارة أنانتارا يباشران التعاقد للحجوزات مع الشركات السياحية
نشر في الحياة يوم 07 - 09 - 2011

أعلنت فنادق ومنتجعات أنانتارا عن بدء تعاقد فندق اليَم وفندق السهل الجديدين المزمع افتتاحهما على جزيرة صير بني ياس، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.
وينضمّ الفندقان إلى منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا بحيث توفّر جميعها ثلاث تجارب مميّزة في وجهة واحدة وتقدّم للضيوف تنوّعاً لا يُضاهى. وبالتالي، يتمكّن الزائرون من الاستمتاع في آن واحد بروعة الشاطئ وبالحياة البرية التي تميّز جزيرة صير بني ياس هذه المحميّة الطبيعية الفريدة، على مسافة 250 كلم غرب أبو ظبي. وسوف يبدأ فندقا السهل واليَم باستقبال الضيوف في الفصل الأخير من العام الحالي.
ويقول ديفيد غارنر، مدير المبيعات والتسويق في المنطقة لفنادق ومنتجعات أنانتارا في أبو ظبي: «إننّا نسعى إلى حصد أكبر عدد ممكن من الحجوزات في سوق الصناعة الترفيهية من خلال الخدمات التي يقدّمها الفندقان الجديدان اللذان يمثلان منتجين مميَّزين يعملان باستقلالية تامة الواحد عن الآخر. إلاّ أن الضيوف سيتمتّعون بما توفّره المنتجعات الثلاثة: فندق السهل، فندق اليَم، ومنتجع وسبا جزر الصحراء التي تقدم جميعها قيمة مضافة لا تُضاهى. وسيشكّل هذان الفندقان تجربتين جديدتين على الجزيرة ويوفران وجهة فريدة من نوعها في الخليج العربي. وسوف يتسنّى للضيوف البقاء في فيلا خاصة بهم مع إمكان الاختيار بين شاطئ البحر وتجربة السفاري فيستمتعون بالضيافة العربية الأصيلة».
سيشكّل فندق السهل على جزيرة صير بني ياس إضافة مميّزة للمنطقة الغربية للعاصمة الإماراتية ما يعزّز مكانة أبو ظبي كوجهة سفر عالمية. وتنتشر ثلاثون فيلا فخمة، زُوّد كلّ منها بحوض سباحة خاص، في قلب بيئة طبيعية فريدة من نوعها تمتدّ على 4100 هكتار، وسط منتزه الحياة البرية العربية في الجزء الغربي وسط جزيرة صير بني ياس التي تأوي أكثر من 5000 حيوان حرّ طليق، في إطار برنامج مكثّف للحفاظ على الأجناس البرية المهدّدة بالانقراض في هذه الجزيرة.
يطلّ الفندق على مناظر طبيعية خلاّبة وهضاب ملحية وتحيط به حقول السافانا العشبية الخصبة التي توفّر للضيوف فرصة نادرة لمشاهدة الغزلان الصحراوية والغزلان الجبلية العربية وحيوانات المها.
أما فندق اليَم الواقع على جزيرة صير بني ياس أيضاً فيضم 30 فيلا فخمة، 15 منها محاطة بشواطئ رملية طبيعية ومياه بلّورية صافية من جهة الساحل الشرقي للجزيرة، مع مناظر لامتناهية على الخليج العربي. أمّا الفيلات ال 15 الأخرى فتنتشر وسط غابات من أشجار القرم وتطلّ على بحيرة من المياه المالحة ذروة في الجمال والسكينة فتتيح للضيوف فرصة مذهلة لمشاهدة طيور النحام (الفلامنغو) المتألقة التي تعشق هذا الملاذ المخضوضر.
ويأتي هذا الافتتاح المزدوج ليعزّز الخدمات المتاحة على الجزيرة ويستجيب إلى متطلّبات الفخامة لدى المسافرين الإقليميين والدوليين الذين يبحثون عن تجربة مميّزة وعن الخصوصية وأوقات رائعة، وتقترن هذه التجربة بخدمات ضيافة مصنّفة خمسة نجوم نابعة من الضيافة العربية الأصيلة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.