المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    عثروا على جثة امرأة في فم تمساح    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    20 شخصاً شكّلوا أول فرقة كورال سعودية خاصة    إعادة كتاب بعد 84 عاماً على استعارته!    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    وصول الطائرة الإغاثية السعودية ال 51 إلى مطار العريش لدعم غزة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    تبريد الأسطح الإسفلتية في عدد من المواقع.. المشاعر المقدسة تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الأزرق يليق بك يا بونو    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الصدارة والتميز    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    ماذا نعرف عن الصين؟!    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أميرة محمد: الناجحون لا يحسبون على أحد
نشر في الحياة يوم 29 - 08 - 2011

ترى الممثلة البحرينية أميرة محمد أن الشللية الموجودة في الوسط الفني، لا تأتي مستغربة خصوصاً وأنها موجودة في المجالات الأخرى كافة، لكنها تصر على أن الممثل الناجح هو من لا يحسب فنياً على أحد، مشيرةً إلى أن الدراما الخليجية حققت نجاحاً على المستوى العربي، وأصبحت منافسة.
وقالت ل«الحياة»: «الدراما الخليجية اليوم أصبحت واحدة، ولا فروق بينها، إذ إن الأعمال السعودية والكويتية والقطرية متشابهة، وشخصياً لا أجد صعوبة أثناء المشاركة في أي منها»، لافتةً إلى أن البطولة النسائية المطلقة غير موجودة على الأقل بين الممثلات في الخليج، «ولكن إن عرض علي دور بطولة فمن الصعب أن أوافق عليه قبل قراءة النص بتمعن، فإن كان مناسباً وافقت عليه».
بينما تعتبر محمد أن نقص المنتجين لعب دوراً بارزاً في غياب الأعمال البحرينية عن الساحة، مضيفة «أتمنى من وزارة الإعلام في بلادي دعم المنتجين، حتى تعود الدراما البحرينية إلى وهجها».
وجسدت الممثلة البحرينية هذا العام دوران متناقضان في عملين سعوديين فبينما ظهرت في هيأة الفتاة الشعبية البسيطة في مسلسل «سكتم بكتم» لعبت دور سيدة المجتمع الثرية في «هوامير الصحراء» لكنها لم تجد صعوبة في تجسيد هاتين الشخصيتين على حد قولها: «لم أجد صعوبة في التوفيق في مشاركتي في العملين، كونني ممثلة محترفة، أجيد التعامل مع الأدوار الممنوحة لي، حتى لو كانت في أكثر من عمل، وكذلك ساعدني فارق التوقيت بين مراحل تصوير العملين، وسبق أن شاركت في مسلسلين كويتيين في وقت واحد، واستطعت التوفيق بينهما، ونجحت فيهما».
وعلى رغم أن الأخبار أشارت إلى أنها اشتكت من الضغط الذي عاشته أثناء مراحل تصوير الجزء الأول من «هوامير الصحراء»، إلا أنها أكدت بأن تلك المشكلة انتهت في حينها، ما جعلها تشارك في الجزء الثاني والثالث من المسلسل، مؤكدة أنها مستمرة مع طاقم العمل في النسخة الرابعة العام المقبل.
كما كشفت عن مشاركتها في مسرحية نسائية في احتفالات عيد الفطر بعنوان «كيد نساء» إلى جانب عبير أحمد، ومروة محمد، وأميرة الفضل، إذ تناقش المسرحية قضية المرأة السعودية في مجتمعها.
يذكر أن الممثلة البحرينية أميرة محمد تشارك في دوري بطولة هذا العام الأول لمسلسل «سكتم بكتم» إلى جوار فايز المالكي، وفخرية خميس، وعلي المدفع، وسعاد علي، ويعرض على القناة السعودية الأولى، والثاني في مسلسل «هوامير الصحراء» مع عبدالله العامر، وأحمد الصالح، وميساء مغربي، علي السبع، وسعيد قريش، وتعرضه «روتانا خليجية».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.