الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    قميص النصر يلفت الانتباه في ودية البرتغال وكرواتيا    رسميًا..تمبكتي خارج معسكر المنتخب السعودي    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    قرض تنموي سعودي لنيكاراغوا    الأسواق الحرة في منافذنا    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    محافظ الطائف يدشن الصالة الإضافية بمطار الطائف الدولي    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    رسائل الإسلام    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    القلعة الأثرية    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    «هيئة النقل» تدشّن النظارة الافتراضية بنسختها المتطورة خلال حج 1445ه    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بالعاصمة المقدسة    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    القبض على باكستانيين في جدة لترويجهما (4.1) كيلوجرام من مادة (الشبو) المخدر    90٪؜ نسبة استيفاء "الاشتراطات الصحية" للحج    الالتزام البيئي يفتش 91% من المنشآت المحيطة بمواقع الحجاج    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غموض يلف قضية طعن مواطن أثناء مشاجرة مع موظف في «الهيئة»
نشر في الحياة يوم 13 - 11 - 2010

تقدم مواطن يرقد في مستشفى الملك خالد العام في مدينة حائل بشكوى إلى الشرطة يتهم فيها موظفاً في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بطعنه بسكين خلال مشاجرة أثناء وجوده برفقة زوجته وعمها وأخواتها في سوق برزان، في حين رفضت «الهيئة» تأكيد أو نفي تورط موظفها في هذا الأمر، واتهمت الشاب بمحاولة معاكسة فتيات، كما لم تشر الشرطة في بيانها الذي أصدرته أمس إلى حدوث طعن بسكين، وإنما اكتفت بالقول إن مشاجرة حدثت وأدت إلى إصابة المواطن.
وأقر المتحدث باسم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مطلق السميحان بوقوع مشاجرة بين المواطن وموظف «الهيئة»، لكنه رفض الخوض فيما إذا كان الموظف متورطاً في طعن الشاب بسكين. وقال ل«الحياة»: «جهات التحقيق هي المخولة بإثبات أو نفي هذه التهمة».
وحمّل المواطن مسؤولية المشاجرة: «كان يحاول معاكسة نساء داخل السوق بصحبة شخص آخر، ورجل الهيئة توجه لنصح متسوقات لوحظ عليهن التبرج وأثناء ذلك حاول الشابان التدخل في عمل رجل الهيئة وتشاجرا معه بحجة أن الفتيات قريبات لهما».
لكن الشاب (عطا الله الرشيدي) نفى قيامه وعم زوجته بمعاكسة المتسوقات وتابع ل«الحياة»: «كيف أقوم بالمعاكسة وأنا بصحبة زوجتي وعمها و3 من أخواتها؟».
وذكر أنه تقدم بشكوى إلى قسم شرطة عيرف ضد موظف الهيئة واتهمه بأنه أنكر حمله للسكين بعد أن أخفاها عقب ارتكاب جريمته، مؤكداً أنه لم يكن يحمل بطاقة عمل ولم يكن بصحبته رجل أمن.
من جهته، قال الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة حائل المقدم عبدالعزيز الزنيدي في بيان أمس: «إن مشاجرة وقعت بين اثنين من المتسوقين وأحد أعضاء هيئه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في سوق برزان، ونتج منها إصابة أحد الشابين وجرى نقله إلى المستشفى، بينما تعرض عضو الهيئة لإصابة بسيطة وخرج من المستشفى فور تلقيه العلاج»، مشيراً إلى أن المتورطين في المشاجرة أحيلوا جميعاً إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.
وأوضح مصدر طبي في مستشفى الملك خالد العام، أن الشاب المصاب جراء المشاجرة يعاني من طعنتين غائرتين إحداهما في الساعد والأخرى في الظهر، لافتاً إلى أن حاله الصحية مستقرة الآن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.