الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    برعاية وزير الداخلية.. تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    قطاع الطيران في السعودية: 53 مليار دولار و958 ألف وظيفة    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    "هدف": نعمل على تمكين استدامة التوظيف لفئات المستفيدين عالية المخاطر    استعرض جهود الإغاثة السعودية الجوية.. الربيعة يدعو لتأسيس «مجلس طيران إنساني عالمي»    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    ولي العهد‬⁩ يطمئن الجميع على صحة ⁧‫الملك سلمان    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    أمير الحدود الشمالية يرعى حفل تخريج 1,444 متدرباً من منشآت التدريب التقني والمهني    «إغاثي الملك سلمان» يكرم «إنسان»    تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن صالح    أشيعوا بهجة الأمكنة    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير القصيم يدشن مبنى الكلية التقنية ببريدة    «تلبيس الطواقي»..!    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    سالم يشارك بفاعلية في تدريبات الهلال استعداداً للقاء التتويج بلقب الدوري    الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 28 يونيو    «الذكاء الاصطناعي» الأوروبي.. إنفاذ القانون والتوظيف    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    إسرائيل تخشى أوامر الاعتقال وتستمر في الانتهاكات    IF يتصدر شباك التذاكر    من أعلام جازان .. الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي النعمي    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    السعودية تحقق أكبر تحسن إقليمي في قطاع السياحة منذ 2019    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    إطلاق "مانجا إنترناشونال" للأسواق الدولية    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    كفاءات سعودية تتحدث الإندونيسية بجاكرتا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    5 فوائد للمشي اليومي    زلة الحبيب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الوحدة يواصل انطلاقته... والقادسية والرائد «حبايب»

واصل فريق الوحدة انطلاقته في مسابقة دوري زين السعودي بعد تغلبه مساء أمس على ضيفه نجران بهدفين من دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما في مكة المكرمة ورفع الوحدة رصيده إلى 13 نقطة، فيما تعادل القادسية بهدف لمثله مع الرائد ليضيف الفريقان نقطة في رصيديهما ليرتفع رصيد الرائد إلى 13 نقطة والقادسية إلى 10نقاط وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من المسابقة.
القادسية - الرائد
ضغط أصحاب الأرض مبكراً نحو مرمى الرائد وتحصل القادسية على ركلتي زاوية في غضون 5 دقائق، بعد أن فرض لاعبوه سيطرتهم على منطقة المناورة لم تسفر عن شي، في المقابل لعب الرائد بتكتل دفاعي وشكل لاعبو خط الوسط خط دفاع أمامي.
وأهدر مهاجم القادسية جون جامبو فرصة مواتية للتسجيل بعد أن حاول لعب كرة وصلته في منطقة جزاء الرائد بالكعب بدلاً من التسديد في مرمى حارس الرائد محمد خوجلي(14).
ظهور الرائد الأول جاء عبر تسديدة للاعب الرائد عبدالسلام الشريف تصدى لها لاعب القادسية سلطان اليامي قبل أن تلج المرمى (18).
ونجح الرائد في افتتاح أهداف اللقاء عن طريق موسى الشمري الذي تلقى تمريرة من المحترف المغربي صلاح الدين عقال حولها في مرمى حارس القادسية منصور النجعي على رغم محاصرة الشمري بأربعة مدافعين من فريق القادسية (29).
وبحث القادسية عن العودة للمباراة وتعديل النتيجة وكان له ما أراد وأدرك محمد أمين التعادل بعد أن استثمر عرضية النيجيري ماستر ايدو حيدر (40).
وواصل الفريقان بحثهما عن تسجيل هدف التقدم بعد أن تخليا عن التحفظ الدفاعي وتفرغا للهجوم، كان خلالها القادسية هو الأخطر والأقرب للتسجيل في أكثر من مناسبة وحصل على أكثر من ركلة زاوية إضافة إلى إنقاذ من حارس الرائد الخوجلي لكرة انفرد بها جون جامبو في (55).
الوحدة - نجران
جاءت البداية وحداوية من خلال السيطرة الميدانية والهجمات الخطرة التي هددت مرمى حارس نجران جابر العامري، وتراجع الضيوف إلى مناطقهم الخلفية واعتمدوا على الهجمات المرتدة السريعة لاستغلال تحركات المهاجم المحترف ديبا، ولم يترك هداف الوحدة مهند عسيري الفرصة للضيوف لترتيب أوراقهم وتنظيم صفوفهم عندما فاجأهم بالهدف الأول من كرة رأسية بعد عكسية وليد محبوب (7)، وبعد الهدف واصل «الفرسان» سيطرتهم على مجريات النزال وأضاعوا عدداً من الفرص المؤكدة وسط ارتباك كبير من مدافعي نجران، ليتحرك مدرب الضيوف ويجري تغييره الأول بنزول كرم برناوي بدلاً من سعيد الشهراني (28)، وكاد عسيري أن يضاعف النتيجة لفريقه، إلا أن رأسيته القوية اعتلت العارضة، وأهدر اللاعب البديل برناوي فرصة التعديل بعد هجمة سريعة سددها في العارضة الوحداوية (44)، ونجح مهاجم الوحدة سلمان الصبياني في إحراز الهدف الثاني لأصحاب الضيافة من مجهود فردي رائع تخطى خلاله الدفاع النجراني بفاصل مهاري وسددها في الشباك هدفاً وحداوياً ثانياً.
وفي الشوط الثاني، حاول فريق نجران مجاراة الوحدة، ونفذ بعض الغارات الهجومية التي لم يكتب لها النجاح، نظراً ليقظة الدفاع الوحداوي، ومن خلفه الحارس عساف القرني، وأجرى مدرب الوحدة بعض التغييرات الهجومية ،بدخول أحمد الموسى والبرازيلي كامبوس وابن هنية، لزيادة الكثافة الهجومية، ومحاولة إحراز المزيد من الأهداف، ولكن النتيجة بقيت كما هي، مع حال طرد للاعب نجران الحسين مهدي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.