أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج    النصر يضمن المشاركة في أبطال آسيا 2025    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمير الرياض يوجه بسرعة الرفع بنتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    انطلاق بطولة الروبوت العربية    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    البنيان: الجامعات تتصدى للتوجهات والأفكار المنحرفة    وفاة الأديب عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رونالدو ومورينيو على الرادار القطري!
نشر في الحياة يوم 21 - 04 - 2016

بعد خروجه بخفي حنين من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، يبحث باريس سان جرمان الفرنسي عن تجديد جذري لجيل السويدي زلاتان ابراهيموفيتش وذلك من خلال التعاقد مع اسماء لامعة، فسرت تقارير تشير الى مفاوضته البرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه المدرب الشهير جوزيه مورينيو.
لكن ممثلي رونالدو هداف ريال مدريد الاسباني نفوا تقارير اشارت الى لقائه القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جرمان الاسبوع الماضي في باريس.
واشارت مجلة «فرانس فوتبول» العريقة الثلثاء الى ان رونالدو (31 عاماً) سافر الى باريس بعد يوم من تسجيله ثلاثية في اياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا في مرمى فولفسبورغ الالماني.
واضافت المجلة ان رونالدو تفاوض مع الخليفي في فندق باريسي قبل رحيله في طائرة خاصة اليوم التالي مع مساعده ووكيل الاعمال المغربي انس اوزيفي.
لكن وكيل اعمال رونالدو ومواطنه جورج منديش نفى لاذاعة «كادينا كوب» ان يكون افضل لاعب في العالم ثلاث مرات التقى رئيس سان جرمان.
وذكرت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية ان بعض عناصر خبر «فرانس فوتبول» دقيق، مشيرة الى ان رونالدو جاء الى باريس لتصوير شريط اعلاني، فيما كان الخليفي في رحلة الى العاصمة البريطانية لندن.
ويحمل رونالدو الوان ريال مدريد منذ 2009 تاريخ قدومه من مانشستر يونايتد الانكليزي، وأسهم باحرازه لقب دوري ابطال اوروبا للمرة العاشرة في تاريخه (رقم قياسي) والدوري المحلي.
في المقابل، ركزت الصحف البريطانية على خبر عرض قدمه فريق العاصمة الى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بعدما تردد كثيراً في الاسابيع الماضية امكان قدومه الى مانشستر يونايتد الانكليزي لخلافة الهولندي لويس فان غال الذي يعيش فترة صعبة مع الشياطين الحمر.
واشارت شبكة «سكاي سبورتس» الى ان الخليفي اتصل بالمدرب المثير للجدل بعد خروج سان جرمان من دوري الابطال، في ظل عدم قدرة المدرب الحالي لوران بلان على تحقيق حلم الادارة القطرية بالتتويج بالمسابقة القارية الاولى للمرة الاولى في تاريخه، والثانية في تاريخ الاندية الفرنسية بعد مرسيليا عام 1993.
واضافت سكاي ان مورينيو يتمتع بصداقة مع الخليفي قبل شراء مجموعة قطر للاستثمار الرياضي النادي الباريسي، وانه حاول ضمه مرتين في السابق.
ولم يخف الخليفي خيبته من توديع دوري ابطال اوروبا من الدور ربع نهائي، واقر بان بلان «راهن تكتيكيا» بالدفع بثلاثة مدافعين امام مانشستر سيتي الانكليزي في اياب ربع النهائي عندما فاز الاخير بهدف البلجيكي كيفن دي بروين (3-2 بمجموع المباراتين).
ووصفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية الخسارة بال«فضيحة»، وعلى رغم تمديد عقد بلان لموسمين اضافيين حتى 2018 في شباط (فبراير) الماضي، الا ان استمراره لم يعد مضموناً بعد الخروج الاوروبي.
وكان مورينيو قال في 9 نيسان (ابريل) الجاري لشبكة «سكاي»: «اسمي مرتبط دوماً بالانتقال الى اندية عدة، وساحصل على وظيفة في الصيف المقبل، لكن حتى اللحظة لم اوقع اي عقد».
ويملك مورينيو (53 عاماً) سجلاً تدرييياً حافلاً فاحرز مع بورتو لقب الدوري مرتين ودوري ابطال اوروبا 2004 وكأس الاتحاد الاوروبي 2003، ومع تشلسي الانكليزي الدوري ثلاث مرات ومع انتر ميلان الايطالي الدوري مرتين ودوري ابطال اوروبا 2010، ومع ريال مدريد الاسباني الدوري مرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.