لاعب الهلال ينتظر قرار جيسوس    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    فراق زارعة الفرح    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هوساوي يظفر ب «ذهبية فزاع»
نشر في الحياة يوم 17 - 02 - 2016

حقق لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة أصيل هوساوي الميدالية الذهبية لوزن 65 في بطولة «فزاع» الدولية السابعة لرافعات القوة لذوي الإعاقة، التي تجري منافساتها في مدينة دبي الإماراتية، بمشاركة 210 لاعبين يمثلون 42 دولة.
وعبر اللاعب هوساوي عن سعادته واعتزازه بتحقيق الميدالية الذهبية في البطولة، مقدماً شكره لرئيس اللجنة البارالمبية السعودية أحمد المقيرن على الدعم الذي قدمه للاعبين، فيما هنأ رئيس اللجنة أحمد المقيرن البعثة السعودية واللاعب أصيل هوساوي على هذا الإنجاز، مؤكداً أن «أبطال البارالمبية السعودية مفخرة للرياضي السعودي في المنافسات الخارجية».
من جهته، أكد المدير الإداري للمنتخب السعودي يوسف القحطاني أن «تحقيق هذا الفوز جاء بتكاتف جهود الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة البارالمبية السعودية ومدرب الفريق ومساعده والطاقمين الإداري والفني».
وفي جانبٍ آخر، حقق المنتخب السعودي للدراجات الهوائية لفئتي الشباب والناشئين المركز الثاني والميدالية الفضية في افتتاح منافسات بطولة مجلس التعاون الخليجي للطريق، التي تستضيفها مدينة رأس الخيمة الإماراتية، حيث أحرز منتخب الشباب المركز الثاني وفضية سباق الفرق ضد الساعة لمسافة 41 كلم بزمن «55:33 دقيقة» من طريق اللاعبين أحمد البشري وعبدالعزيز الخويتم ويوسف اليوسف وعبدالله الرشيدي، وذلك بعد المنتخب الإماراتي الذي حلَّ في المركز الأول، فيما جاء في المركز الثالث المنتخب البحريني. وحقق منتخب الناشئين فضية سباق الفرق ضد الساعة لمسافة 30 كلم، من طريق اللاعبين حسن البراهيم وعبدالله المشيخص وجواد أبوعبدالله، بينما ظفر بالمركز الأول المنتخب الإماراتي، وحلَّ المنتخب البحريني في المركز الثالث».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.