نيابةً عن خادم الحرمين وولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس السلفادور    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    روبوتات تلعب كرة القدم!    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    نجوم «MBC TALENT» ينجحون في مهرجان الخليج..    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يدشن مشاريع أمنية بعسير    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«فيرجن ميغاستور» تفتتح أكبر فروع «Apple Shop» في جدة
نشر في الحياة يوم 07 - 09 - 2015

أعلنت «فيرجن ميغاستور»، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال بيع المستلزمات الإلكترونية والترفيهية عن افتتاح أكبر Apple Shop في السعودية، وذلك ضمن متجرها في «رد سي مول» في مدينة جدة، الذي يعد أضخم مراكز التسوق في المملكة.
تأتي هذه الخطوة في إطار السعي المتواصل ل«فيرجن ميغاستور»، منذ افتتاح أول متاجرها في السعودية، لإرضاء قاعدة متسوقيها، خصوصاً شريحة الشباب التي تشكّل نحو 65 في المئة من سكان المملكة، الأمر الذي يؤهلها لأن تكون علامة عالمية بنكهة محلية.
شهد افتتاح Apple Shop الجديد، الذي يقع في داخل متجر «فيرجن ميغاستور» الممتد على مساحة 1900 متر مربع، نخبة من رجال الأعمال وممثلي وسائل الإعلام في مدينة جدة. ويمتاز Apple Shop، بديكوره العصري الأنيق الذي تسعى من خلاله الشركة إلى مواكبة العصر ومحاكاة أذواق الشباب السعودي الشغوف بالمستلزمات الإلكترونية بمختلف أنواعها، وعلى وجه الخصوص علامة «آبل» المشهود بكفاءتها عالمياً. هذا وسيُتاح للمتسوقين اختيار منتجاتهم الإلكترونية بطريقة سهلة، إذ جرى ترتيب أقسام المنتجات ليتمكنوا من التعرف على ما يريدونه من دون عناء أو حتى طلب المساعدة، هذا إلى جانب الجاهزية الدائمة للعاملين الأكفاء ذوي الخبرة العالية لخدمة العملاء والإجابة على استفساراتهم كافة، وتقديم النصائح والمقترحات التي تلبي توقعات ومتطلبات العميل. وفي تصريح له بهذه المناسبة قال المدير العام لفيرجن ميغاستور محمد رمضان: «نحن سعداء للغاية بافتتاح أكبرApple Shop بالسعودية في « فيرجن ميغاستور» - رد سي مول- بجدة، الذي سيوفر للزائرين تجربة فريدة في التسوّق من بين مجموعة كاملة من منتجات «آبل»، هذا إلى جانب تقديم النصح والمشورة للعملاء الراغبين في معرفة المزيد حول مختلف المنتجات، كما يستمتع العملاء بإيضاحات يومية حول أبرز مزايا المنتجات وكيفية تنفيذ مختلف أنواع المشاريع وتعلّم مهارات جديدة».
وأضاف: «يستطيع العملاء فيApple Shop القيام بجولة تعريفية حول عائلة منتجات iPhone وiPad وiPod، إضافة إلى المجموعة الكاملة من حواسيب «آبل» المكتبية والمحمولة، واستكشاف كيف يتمكّن كل من يقتني حواسيب Mac ابتكار مشاريع مذهلة بكل سهولة، كما يتعرّف العملاء لماذا تعد حواسيب Mac الخيار المثالي لإنجاز مختلف مشاريع العمل في المنزل مثل الموسيقى والأفلام والمواقع الإلكترونية الاحترافية، هذا إلى جانب محادثات الفيديو مع العائلة والأصدقاء، ومشاركة القصص على المدونات وتصميم ألبومات صور رائعة».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.