10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    هنأت رئيس الكاميرون باليوم الوطني.. القيادة تعزي في وفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    "مطارات القابضة" وشركاتها التابعة تطلق برنامج المحتوى المحلي "جسور" في مطارات المملكة    اطلعا على برامج صندوق «الموارد البشرية».. أمير الشرقية ونائبه يثمنان دعم القيادة لأبناء وبنات الوطن    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    وزير الإسكان يفتتح منتدى سلاسل الإمداد العقاري    القوات المسلحة تواصل تدريبات" الأسد المتأهب"    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    رسمياً .. الاتحاد يعلن رحيل "جروهي" و "رومارينيو" عن صفوفه    "البلاد" كانت حاضرة.. المنتخب السعودي للجولف يتوج بوصافة دولية الأردن    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    أبطال آيسف يحققون 27 جائزة للوطن    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    اللهيبي ل «عكاظ»: إنجازات طلابنا وطالباتنا تعكس اهتمام ودعم قيادتنا للتعليم    «الطيران المدني» تعلن الفائزين بجائزة المطارات السعودية في نسختها الرابعة    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    محمد بن عبدالعزيز يكرم المتفوقين    وزير الخارجية يعزي نظيره الإيراني بوفاة رئيس إيران ومرافقيه    "العامري" بين استعراض المنجزات، لثانويات مكتب تعليم حلي    الجنائية تتحرك لاعتقال قادة من حماس وإسرائيل    الأمير سعود بن نهار يستقبل مدير مطار الطائف الدولي    د. العيسى يتسلَّم مفتاح محافظة الإسكندرية أعلى وسام في المدينة    وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بوزير الخارجية الإيراني المكلف    الربيعة يلتقي كبار المتبرعين والداعمين لمركز «سلمان للإغاثة»    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    «التعليم» تحدد أنصبة التشكيلات المدرسية في مدارس التعليم العام    جائزة الرعاية القائمة على القيمة ل«فيصل التخصصي»    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كارينيو: الاتفاق خصم قوي وسنعمل على الفوز..خميس: أنا رهن إشارة المدرب
نشر في البطولة يوم 15 - 11 - 2012

أكد مدرب فريق النصر دنييال كارينيو جاهزية فريقه لمواجهة الاتفاق مساء السبت المقبل على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات دوري زين.
وشدد كارينيو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الخميس في مقر المركز الإعلامي بنادي النصر المؤتمر بمشاركة اللاعب يوسف خميس، والذي خصص للحديث عن مباراة الاتفاق، على أهمية المباراة وحرصهم على الفوز والحصول على نقاطها الثلاث.
وقال: "شيئا فشيئا بدأنا في التعود على فترات التوقف التي أعطتنا فرصة للتعرف على جميع اللاعبين ورغم أننا افتقدنا للثلاثي محمد السهلاوي وحسني عبدربه وشوكت إلا إننا واصلنا العمل بصورة مضاعفة على الجوانب الفنية والتكتيكية ومن حسن الحظ أن ايوفي لم تكن لديه مشاركة مع المنتخب خلال فترة التوقف" .
وحول كثرة التوقفات ومدى تأثيرها على مستوى وانسجام الفريق أكد مدرب النصر أن كثرة التوقفات تؤثر على مستوى الفريق، مبينا أنهم تعودوا عليها، لافتا إلى أهمية التأقلم على الوضع الحالي .
وبيّن كارينيو انه شاهد فريق الاتفاق وتابع مبارياته السابقة وقال : "إننا سنواجه فريق قوي يضم عناصر جيدة وقد وضعنا التكتيك المناسب للمباراة وأتمنى أن نوفق في الفوز والانتصار" .
وعن غياب اللاعب خالد الغامدي عن المشاركة بداعي الإيقاف بالبطاقة الثالثة قال كارينيو : "خالد لاعب ممتاز وعنصر مهم للفريق لكنني أوجدت البديل المناسب لتعويض غيابه ( شايع شراحيلي وجمعان الدوسري ) وكلاهما يملك إمكانيات تؤهله للعب أساسيا" .
ورفض مدرب النصر التعليق على ضم لاعبي النصر للمنتخب وعدم إشراكهم، وقال : "السؤال يوجه للمسئولين والقائمين على المنتخب" كما رفض الحديث عن أي موضوع يتعلق باللاعب احمد عباس .
وفي ختام حديثه قدم مدرب النصر دانيال كارينيو التهنئة للمسئولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم ولإدارة المنتخب والمدرب ريكارد على المستوى اللافت الذي ظهر به المنتخب السعودي في لقاء الودي أمام الأرجنتين مساء الأمس متمنيا للمنتخب الوطني التوفيق .
من جانبه أكد اللاعب يوسف خميس على أهمية مباراة فريقه أمام الاتفاق وقال: "المباراة مهمة لكلا الفريقين وسنسعى بكل قوة للفوز بالنقاط الثلاث ومواصلة تقدمنا للأمام في سلم الترتيب وبإذن الله جميع زملائي اللاعبين قادرين على تحقيق ذلك" .
وحول عدم إشراكه أساسيا أوضح خميس أنه يحترم وجهة نظر المدرب و سواء شاركت أنا أو الكابتن حسين عبد الغني قائد الفريق أو أي زميل آخر، المهم لدينا هو أن تكون روح الفريق الواحد حاضرة، وأن يكون شعارنا الذي نلعب به كل المباريات هو شعار الفوز وزملائي لديهم القدرة على ذلك. وبين انه علاوة على لعبه في مركز الظهير الأيسر فقد سبق وان لعب بالوسط الأيسر وقال أنا رهن إشارة المدرب ومتى ما جاءت الفرصة فلن أفرط بها.
وطالب يوسف جماهير النصر بالوقوف مع الفريق وقال: "جماهير النصر وفية ولا تحتاج لدعوة وهي جماهير وفاء ومواقفها مع الفريق مشهودة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.