رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مجموعة Asha بأسعار مخفضة في الإمارات
نشر في البلاد يوم 03 - 05 - 2012

أعلنت نوكيا عن إطلاق مجموعة هواتف Asha في الأسواق الإماراتية، وتضمّ أربعة هواتف ذكيّة بأسعار قريبة إلى التناول تتميّز بتصميم أنيق وبتجربة تواصل اجتماعيّ غنيّ للذين يريدون العمل والتسلية والتواصل.
وتتيح هذه المجموعة للعملاء تجربة الهواتف الذكيّة وتنزيل التطبيقات وتصفّح الإنترنت والوصول إلى البريد الإلكتروني والاستمتاع بالألعاب والدردشة بتكلفة مقبولة تبدأ من 288 درهم إماراتي. وتضمّ الطرازات Asha 200، و300، و302، و303. كما تضمّ لوحة مفاتيح تعمل بتقنية اللمس أو الكتابة، بالإضافة إلى الوصول السريع والسهل إلى الإنترنت والشبكات الاجتماعيّة المدمجة وتبادل الرسائل وعدد من التطبيقات التي يمكن تنزيلها من موقع Nokia Store.
Nokia Asha 200
هو أحدث هواتف نوكيا ببطاقتي SIM مع وظيفة تسمح بتغيير بطاقة SIM الثانيّة بدون إطفاء الهاتف. صُمم هذا الهاتف بلوحة مفاتيح متطورة لكي يلبّي حاجات الشباب الذين يرغبون في البقاء على اتصال بالجميع طوال الوقت. ويتميّز بدمج لشبكات التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني وبرامج الرسائل الفوريّة. كما يتيح أيضًا إمكانية حفظ آلاف الأغاني كونه يدعم بطاقة ذاكرة سعتها 32 جيجا بايت وبطاريّة تسمح بتشغيل الموسيقى طوال 52 ساعة.
ومن المنتظر أن يطرح الهاتف للبيع نظير 288 درهم إماراتيّ، وهو متوافر حاليّاً في أهم متاجر الإلكترونيات، بما فيها متاجر نوكيا في المنطقة.
Nokia Asha 300
هاتف يعمل بتقنيات اللمس ويمتاز بتصميم جميل وبلوحة مفاتيح. يضمّ معالجاً قوّياً سرعته واحد جيجا هرتز وتقنيّة الجيل الثالث لاتصال أسرع بالإنترنت وبشبكات التواصل الاجتماعي. ويسمح متصفّح نوكيا بوصول سريع مقبول الكلفة إلى الإنترنت من خلال ضغط الصفحات بنسبة 90%. ويتيح للمستخدم أيضًا الوصول إلى خدمة الرسائل والرسائل الفوريّة والبريد الإلكتروني من خلال الشاشة الرئيسيّة، ويمكن الانتقال منها بالتمرير إلى التطبيقات والموسيقى والألعاب الموجودة. كما أنه مجهّز مسبقاً بمجموعة من أبرز الألعاب الواسعة الانتشار والمسلية.
جدير بالذكر أن الهاتف مزود بكاميرا 5 ميجا بيكسل ومشغّل للموسيقى وراديو وبلوتوث، ويمكنه استيعاب بطاقة ذاكرة سعة 32 جيجا بايت، ومن المقدر له البيع نظير 397 درهم إماراتيّ.
Nokia Asha 302
يعد أول هواتف نوكيا من مجموعة Series 40 يدعم خدمة Mail for لمساعدة المستخدم في الوصول إلى رسائله الإلكترونيّة وجهات الاتصال والتقويم عبر خادم تبادل.
وتجتمع هذه السمات كلها مع لوحة المفاتيح QWERTY المتطورة لتجعل منه هاتفاً جميلاً ومثاليّاً لرجال الأعمال والمحترفين الشباب. كما أن مجموعة Asha تستطيع الاتصال بأكثر شبكات التواصل الاجتماعيّ رواجاً وتسمح للمستخدم بالدردشة من خلال خدمات الرسائل الفوريّة الأخرى. وهو مجهّز بمعالج بسرعة واحد جيجا هرتز ويدعم سرعة تبادل البيانات، وهو متوافر حاليّاً في أهم متاجر الإلكترونيات، بما فيها متاجر نوكيا في المنطقة لقاء 425 درهم إماراتيّ.
Nokia Asha 303
صُمم من مواد راقية وبلمسات نهائيّة معدنيّة. ويجمع هذا الهاتف ما بين شاشة لمسية قياس 2.6 بوصة ولوحة مفاتيح عالية النوعيّة، مما يجعل تصفّح الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي غاية في السهولة.
ويتميّز بمجموعة كبيرة من المزايا، منها المعالج القوي بسرعة واحد جيجا هرتز وتقنيّة الجيل الثالث واتصال لاسلكي، ويمكنه الوصول إلى شبكات التواصل الاجتماعيّ والرسائل الإلكترونيّة والرسائل الفوريّة من خلال الشاشة الأساسيّة.
ويضمّ الهاتف متصفّح نوكيا السحابي الذي يؤمّن سرعة أكبر ووصولاً مقبول الكلفة من خلال ضغط المواقع بنسبة تصل إلى 90%.
وتحتل التسلية والتطبيقات قسطًا كبيرًا من المزايا التي يقدّمها، فهو مجهّز بألعاب شهيرة، إضافة إلى دعم تطبيقات معروفة أخرى مثل أحدث إصدار لتطبيق Nokia Maps المخصّص لمجموعة Series 40، وسيعرض لقاء 539 درهمًا إماراتيًا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.