مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يستعرض مؤشرات الأداء الحكومي    محافظ جدة يكرم عدداً من منسوبي الأمن والجوازات    محك الاختطاف كشف تلاحم القيادة والمواطنين    ولي ولي العهد يستقبل وزير خارجية الإمارات    ولي العهد يبحث وسفير اليونان الموضوعات المشتركة    بغياب قائد وجمهور .. الأهلي يؤكد الحضور    ديسلفا يعيد الجبرين للواجهة.. ورئيس النصر يتكفل بعلاج غالب    كريري : المنطق تعادل    النهضة يطمح بنقاط الصعود.. وحطين يأمل الهروب    كيري: الاتفاق مع إيران مرهون بموافقة المجتمع الدولي    القوات العراقية تحاصر تكريت لليوم الثالث    دي ميستورا فشل وعليه الاستقالة    العيبان يؤكد تمسك المملكة بحقها السيادي في تطبيق حد القصاص.. بأقصى معايير العدالة    معرض الكتاب لهذا العام يواكب التطور التقني بكافة مساراته وتأثيراته    المقرن: «رائدات التعلم الإلكتروني» لتطوير المعلمات    اختتام «التراث الثقافي» السعودي الفنلندي    «الحج» تحدد مواعيد الانتخابات الداخلية ل 9 مؤسسات أرباب طوائف    سقوط برج ضغط عال يصرع ويصيب 5 عمال    أمير الشرقية يتقدم المصلين على الإعلامي الثبيتي    ملاحظات إدارية على قتل «النمر»    أفضل وقت للدراسة والتعليم    مطالبة بتوطين التقنية الكورية وتأهيل الكوادر السعودية    .. ويوجّه بتسريع تحول خدمات الداخلية للتعاملات الإلكترونية    النعيمي : استقرار الأسواق الركيزة الأساسية للسياسة النفطية السعودية    ملتقى الأنظمة العقارية يشدد على أهمية وضع آلية للفصل في المنازعات    فريق طبي سعودي ينجح في إجراء 5 عمليات باستخدام «الروبوت»    فرضيات للوقوف على جاهزية مستشفيات المدينة    آل كركمان: تأصيل الحوار يتطلب تعزيزقيم الوسطية والولاء الوطن    العاصمة المقدسة تتزين لاستقبال قائد الامة    المملكة تجدد تمسكها بحقها السياديفي تنفيذ حد القصاص    محافظ القنفذة يزرع أول شجرة    منظمة التحرير الفلسطينية تراجع العلاقة مع إسرائيل    ترقية 12 ضابطاً في «الحرس الوطني» إلى رتبة لواء    أمير الشرقية يدشن أسبوع المرور الخليجي31.. الأحد    مختص يطالب بتفعيل الرقابة المشددة على آثار ومعالم المدينة المنورة    أهالي بريدة يحتفلون بتعيين فيصل بن مشعل أميراً للقصيم    «الحوار الإلكتروني» يرفع عدد المسلمين عَبْرَ دُعاتِه إلى 5 آلاف    رؤساء اللجان الأولمبية الخليجية أشادوا باستعدادات السعودية لاستضافة الدورة    المملكة ضمن أهم 10 دول في مؤشر السياحة الإسلامية 2015    الودائع المصرفية في البنوك المحلية ترتفع إلى 1.636.1 مليار    3 ملاحظات ل «المقاولين» على مسودة «العمل» الخاصة بنقل خدمات العمالة    صنعاء وتعز تنتفضان في وجه الحوثي    الثني يدعو الدول العربية إلى وضع آلية لمواجهة «داعش»    مفهوم الزواج الصحي في ندوة تثقيف    محافظ محايل يكرم 140 حافظاً للقرآن الكريم    "برشلونة" يغرق الغواصات ويتأهل لنهائي كأس الملك    خفض نسب الحجاج يشطب 437 ترخيصا    «التعليم» توقف «ترقية البعثة» إلكترونياً    فيغو متفائل بفوزه برئاسة «فيفا»    مدير شرطة نجران يعزي ذوي الشهيد آل صوان    اللبنانيون في كيبيك... جالية شابة ونامية    «محتسبون» يهاجمون «برامج الواقع» في قناة «محافظة»    «الشؤون الاجتماعية»: لجان التنمية ملزمة بتسجيل موظفاتها في «التأمينات»    «حالة عمار»: إحباط 3 محاولات لتهريب «حبوب الكبتاغون»    مأذون ل«الحياة»: رفْض الأولياء «الخُطاب» دفع نساء ل«الفجور»!    الملتقى الدولي السادس للرواية العربيّة    سمّ العناكب... مسكّن؟    لعبة إلكترونيّة لمعالجة مشكلة في النظر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

إطلاق حملة السلامة في مواقع العمل بمطار الملك عبد العزيز الدولي
نشر في البلاد يوم 01 - 04 - 2012

تنطلق اليوم الحملة التوعوية المكثفة لنشر ثقافة السلامة بين العاملين في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة الذي تنظمه الهيئة العامة للطيران المدني .
وتستهدف الحملة على مدى شهر توعية وتثقيف أكثر من 200 موظف من مختلف الجهات العاملة في المطار ممن لهم علاقة بالتشغيل داخل الساحة لتحقيق أعلى معايير السلامة والأمن في مواقع العمل المختلفة بالمطار
وأوضح مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي المكلف عبد الحميد أبا العري أن الحملة التي تنفذ بالتعاون مع الشركة السعودية للخدمات الأرضية ومجلس شركات الطيران العاملة في المملكة تسعى لترسيخ مفهوم وثقافة السلامة بمختلف أوجهها لدى جميع العاملين في المطار الأمر الذي ينعكس على رفع مستوى السلامة من خلال مراعاة تطبيق معايير السلامة في الأنشطة التشغيلية في ساحة المطار كالقيادة الآمنة للمركبات ومعدات خدمة الطائرات وعمليات تزويد الطائرات بالوقود وكذلك الحرص على خلو منطقة حركة الطائرات من أي مخلفات أو أجسام غريبة تؤثر على سلامة الحركة التشغيلية للمطار.
ونوه بالتعاون الإيجابي والبناء بين إدارة المطار وشركاؤها في إنجاح هذه الحملة التي تأتي ضمن خطط الهيئة المتمثلة في توعية وتثقيف العاملين .
الجدير بالذكر أن الحملة تتضمن تنفيذ أربع ورش عمل في ساحة المطار يتم من خلالها شرح مواد ذات علاقة بالسلامة في مختلف مواقع المطار بالإضافة إلى القيام بجولة ميدانية في ساحات المطار بمشاركة مدير عام المطار ومديري عموم القطاعات والشركات العاملة في المطار للإطلاع على سلامة الإجراءات المتبعة في سبيل تحقيق بيئة عمل آمنة وسليمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.