«إيكونوميكس»: 5.5% نمو اقتصاد السعودية «غير النفطي»    ميزانية إنفاق توسعي رغم العجز    مشروع "بلدي" لأنسنة طريق الشفا الدائري بالطائف ورفع كفاءته    الأخدود لخدمة نفسه والهلال    16 ألف موظف يتأهبون لاستقبال الحجاج بمطار "المؤسس"    احتجاجات داخل الاتحاد الأوروبي ضد العدوان الإسرائيلي على غزة    لبنان: العين على «جلسة المليار اليورو»    قوات سعودية تشارك في"إيفيس 2024″ بتركيا    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    ولي العهد يهنئ رئيس وزراء صربيا بتشكيل الحكومة    15 سنة سجناً لمواطن روّج وحاز «أمفيتامين» المخدر    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    «المؤتمر الدولي للقادة الدينيين» يستهل أعماله بوقفة تضامنية مع شهداء غزَّة    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    أمير المدينة يرعى حفل تخريج طلاب الجامعة الإسلامية    المناهج في المملكة تأتي مواكبة للمعايير العالمية    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «حِمى» أصداء في سماء المملكة    «إثراء» يسرد رحلة الأفلام السعودية في 16 عاماً عبر «متحف حكاية المهرجان»    وغاب البدر    طلاب «مصنع الكوميديا» يبدؤون المرحلة التعليمية    مشوار هلالي مشرف    القادسية يعود لمكانه بين الكبار بعد ثلاثة مواسم    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    احذروا الاحتراق الوظيفي!    ولي العهد يهنئ رئيس وزراء صربيا بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة برئاسته    البدء في تنفيذ 12 مشروعاً مائياً وبيئياً بقيمة 1.5 مليار بالمنطقة الشرقية    المملكة تستضيف المؤتمر الدولي لمستقبل الطيران    9 مهام للهيئة السعودية للمياه    الفيضانات تغرق مدينة بالبرازيل    «سلمان للإغاثة» ينفذ 3 مشاريع طبية تطوعية في محافظة عدن    سعود بن مشعل يكرم متميزي مبادرة منافس    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 أصبحت متوفّرة الآن للطلب المسبق    القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بالمنطقة الشرقية    محمد بن ناصر يقلّد اللواء الحواس رتبته الجديدة    مركز التحكيم التجاري الخليجي يطلق مبادرة "الأسبوع الخليجي الدولي للتحكيم والقانون"    فيصل بن نواف يدشّن حساب جمعية "رحمة" الأسرية على منصة X    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    بدر الحروف    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    انتهاك الإنسانية    وزير الخارجية ونظيره الأردني يبحثان هاتفياً التطورات الأخيرة في قطاع غزة ومدينة رفح الفلسطينية    القيادة تعزي رئيس مجلس السيادة السوداني    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سانتانا يتولى تدريب كروزيرو بعد استقالة كوكا في البرازيل
نشر في البلاد يوم 21 - 06 - 2011

استعان كروزيرو بجويل سانتانا المدرب السابق لمنتخب جنوب افريقيا أمس الاحد بعد استقالة كوكا بسبب البداية الضعيفة للفريق في الدوري البرازيلي لكرة القدم هذا الموسم.
ولم يحقق كروزيرو اي انتصار في خمس مباريات بالبطولة حتى الان وتعادل 1-1 مع جاره امريكا يوم السبت الماضي رغم انه احتل المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي تحت قيادة كوكا.
وقال كروزيرو ان كوكا الذي تولى المسؤولية قبل عام قدم استقالته صباح أمس رغم رغبة النادي في بقاء المدرب.
واستقال سانتانا من بوتافوجو في مارس اذار الماضي عقب 14 شهرا مع الفريق وأعلن كروزيرو بموقعه على الإنترنت انه سيقدمه رسميا كمدرب للنادي في وقت لاحق اليوم الاثنين.
وقال كروزيرو "ستكون أول مباراة للفريق يوم السبت امام كوريتيبا في الجولة السادسة من الدوري البرازيلي."
وسبق لسانتانا (62 عاما) تدريب جنوب افريقيا في 2008 و2009 لكنه أقيل من منصبه قبل تسعة اشهر من استضافة البلاد لكأس العالم العام الماضي.
وظل ساو باولو في الصدارة برصيد 15 نقطة من خمس مباريات بعد فوزه 2-صفر على سيارا بفضل انقاذ الحارس روجيريو سيني قائد الفريق لركلة جزاء اضافة الى هدف رائع من لوكاس (19 عاما) لاعب وسط البرازيل. وتصدى سيني لركلة جزاء من اوزفالدو في منتصف الشوط الاول لتنتهي سيطرة سيارا ثم افتتح مارلوس التسجيل لساو باولو قبل نهاية الشوط الاول.
وفي آخر مباراة له قبل الرحيل الى الارجنتين مع منتخب البرازيل للعب في كأس كوبا امريكا الشهر القادم تمكن لوكاس من مراوغة فرناندو هنريكي حارس سيارا ليضيف الهدف الثاني لساو باولو في الدقيقة 67.
وستكون بداية ساو باولو القوية محل اختبار في الاسابيع القادمة عندما يفقد الفريق جهود لوكاس حتى اواخر يوليو تموز القادم اضافة لاربعة لاعبين صاعدين اختارتهم البرازيل للمشاركة في كأس العالم تحت 20 عاما في كولومبيا بين 29 يوليو تموز و20 اغسطس .ويحتل بالميراس المركز الثاني تحت قيادة المدرب لويس فيليبي سكولاري بفارق اربع نقاط عن الصدارة بعد فوزه 5-صفر على افاي بفضل هدفين لكل من المهاجم كليبر وزميله لوان.
وتعادل فلامنجو بدون اهداف مع بوتافوجو رغم انه لعب بعشرة لاعبين لما يزيد على ساعة عقب طرد لاعب الوسط الارجنتيني داريو بوتينيلي لحصوله على الانذار الثاني بسبب ادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء.
وخسر فلومينينسي حامل اللقب للمرة الثانية على التوالي تحت قيادة مدربه الجديد ابيل براجا بعد هزيمته 1-صفر امام ضيفه باهيا الوافد الجديد يوم السبت الماضي.
ويملك فلومينينسي ست نقاط من انتصارين في خمس مباريات خاضها بالبطولة هذا الموسم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.