كاليفورنيا ..حرائق تلتهم الغابات وتتسبب بعمليات إجلاء    التوقع بهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    قتلى وإصابات في حادث تصادم قطارَين بالهند    الاحتلال الإسرائيلي يحرق صالة المسافرين بمعبر رفح البري    ضخ أكثر من 3 مليارات لتر من المياه العذبة خلال يومي التروية وعرفة واليوم الأول للعيد    رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    قتل تمساح ابتلع امرأة !    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    العيد.. فرصة للتجديد!    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



250 وظيفة جاهزة للشباب في صيانة وتقنية السيارات
نشر في البلاد يوم 20 - 06 - 2011

يرعى معالي وزر العمل المهندس عادل فقيه حفل تخريج الدفعة الثامنة من طلاب المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات بجدة. يوم السبت القادم 23 رجب الحالي 1432ه الموافق 25 يونيو 2011م في مقر المعهد طريق جدة مكة المكرمة السريع ويقدر عدد خريجي الدفعة الثامنة نحو231 خريجين في واحد من أهم المجالات التي يحتاجها سوق العمل تقنية وصيانة السيارات فيما بلغ عدد الطلاب المتخرجين من الدفعة السابعة في المعهد للعام الدراسي الماضي 256 طالباً ووصل عدد الخريجين منذ إنشاء المعهد حتى الآن 1631 خريجا في الوقت الذي يقدر احتياج السوق السعودي من خريجي تقنية السيارات في الخطط القادمة بأكثر من 150 ألف متخصص.
وعبر المدير التنفيذي للمعهد سالم بن حسن الأسمري عن شكره وتقديره لمعالي وزير العمل لرعايته الحفل منوهاً بالدعم والرعاية التي يجدها المعهد من معاليه من أجل تدريب وتعليم الشباب السعودي على أعلى مستوى من الأداء والكفاءة في تخصصات تقنية وصيانة السيارات. وقال الاسمري أن المعهد العالي السعودي الياباني بجدة طرح 250 وظيفة للشباب السعودي في مجال تقنية وصيانة السيارات عبر الموقع الالكتروني www.sjahi.org وأعلن انه بدء التسجيل في المعهد لشغل 250 وظيفة شاغرة للشباب السعودي في شركات توزيع السيارات اليابانية في المملكة موضحاً أن المعهد يضم 500 طالب جميعهم موقعون عقود عمل في شركات تقنية السيارات اليابانية في المملكة .
وأفاد الأسمري أن تعيين المتقدمين الشباب سيكون وفق احتياجات الشركات في المملكة بوظيفة فني صيانة سيارات مبينا أن الدراسة والتدريب ستكون في المعهد وفق أحدث المعدات والأجهزة تحت إشراف الخبراء اليابانيين. ودعا الشباب حملة الثانوية العامة إلى التسجيل عبر الموقع الالكتروني حسب المدينة المرغوب التعيين فيها.
وأكد أن مبادرة ملاك شركات توزيع السيارات اليابانية في المملكة تأتي تلبية لتوجهات الدولة حفظها الله تجاه السعودة في واحد من أهم المجالات التي يحتاجها سوق العمل السعودي والمقدر بنحو 150 ألف متخصص من الشباب في مجال تقنية وصيانة السيارات في المرحلة المقبلة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.