أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج    النصر يضمن المشاركة في أبطال آسيا 2025    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    انطلاق بطولة الروبوت العربية    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    البنيان: الجامعات تتصدى للتوجهات والأفكار المنحرفة    وفاة الأديب عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الثقفي: جائزة للقيم التربوية بمدارس البنات بجدة العام المقبل
نشر في البلاد يوم 01 - 06 - 2011

وجه مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة الاستاذ عبدالله بن احمد الثقفي بتعميم برنامج جائزة القيم التربوية على مدارس البنات بالمحافظة بجميع مراحلها اعتبارا من مطلع العام الدراسي المقبل وقال في تصريح صحفي عقب رعايته حفل تكريم الطلاب الفائزين بالجائزة للعام الدراسي الحالي الذي اقيم صباح اليوم (الثلاثاء ) على مسرح مدارس الثغر بالخالدية أن النجاح الذي حققته الجائزة في مدارس البنين والتفاعل الكبير الذي حظيت به من الطلاب واولياء امورهم والمجتمع بشكل عام ولما تمثله من اهمية في تحويل القيم من مجرد شعارات الى سلوك مطبق في حياتنا وحياة ابنائنا اليوميه فإنه من الواجب ان يتم تعميم الفكرة على مدارس البنات بالمحافظة لتعم الفائدة الجميع ، كما اشاد الثقفي خلال كلمة ألقاها في الحفل بالطلاب الفائزين والمشاركين في فعاليات الجائزة وملتقى الحوار القيمي الاول وقدم التهنئة لهم ولاسرهم ولمدارسهم ، كما قدم شكره للقائمين عليها من مديري المكاتب والمشرفين التربويين ومديري المدارس والمعلمين .
وكان الحفل قد بدئ بآيات من الذكر الحكيم ثم بدأت فعاليات الحوار القيمي الاول الذي شارك فيه مجموعة
من الطلاب والحضور وناقش عددا من الموضوعات التربوية والاجتماعية ، تلا ذلك تقديم عرض وثائقي عن الجائزة واهدافها والية العمل فيها ، ثم القى مدير مكتب التربية والتعليم بشمال جدة الاستاذ خالد الحارثي كلمة اكد فيها على اهمية الجائزة والدور الذي تلعبه في اشعال روح التنافس في تطبيق القيم كسلوك ونمط حياتي يومي ، واشاد بالطلاب المشاركين في الحوار القيمي واصفا اياهم بسفراء القيم في مدارسهم ومبديا اعجابه بما قدمه هؤلاء الطلاب من اوراق عمل وبحوث قيمة ، وقدم شكره لجميع من ساهم في انجاح الجائزة في عامها الثالث.
بعد ذلك قام الثقفي بتدشين صفحة الجائزة على الفيس بوك ، وتكريم الطلاب الفائزين بالجائزة واولياء امورهم ومديري مدارسهم .
يشار الى ان جائزة القيم التربوية قد انبثقت من مكتب التربية والتعليم بشمال جدة قبل ثلاث سنوات وتم تطبيقها على مستوى مدارس المكتب الى ان صدر توجيه المدير العام بتعميمها على جميع مدارس المحافظة مطلع العام الدراسي الماضي .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.