وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    صّيف في الباحة تراها أروق    "آبل" تكشف عن مزايا نظام "iOS18"    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    "إثراء" يفتح التسجيل بمبادرة "الشرقية تبدع"    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    أمن الحج.. خط أحمر    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    للمعلومية    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    عرض عسكري يعزز أمن الحج    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هدف رائع من روني يعزز حظوظ المان يونايتد في الصدارة
نشر في البلاد يوم 14 - 02 - 2011

سجل واين روني هدفا رائعا ليقود فريقه مانشستر يونايتد للفوز على ضيفه مانشستر سيتي 2/1 في ديربي مانشستر ضمن المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وعزز مانشستر يونايتد موقعه في الصدارة برصيد 57 نقطة بفارق اربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه ارسنال الذي تغلب على ضيفه ولفرهامبتون بهدفين نظيفين بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 49 نقطة في المركز الثالث.
وأحرز روني هدف من تسديدة خيالية استخدم فيها مهارته المعتادة قبل 12 دقيقة على النهاية.
وتقدم المحظوظ ديفيد سيلفا بهدف لمانشستر سيتي في الدقيقة 65 بعد أن اصطدمت الكرة بظهره وسكنت الشباك ليعادل النتيجة لفريقه بعد تقدم البرتغالي لويس ناني بهدف لمانشستر قبل اربع دقائق على نهاية الشوط الأول.
ولكن روني كان له رأي مغاير وسجل هدفا أقل ما يوصف به بأنه مذهل ، حيث تلقى تمريرة من الجهة اليمنى عن طريق ناني ليسدد روني كرة خلفية مزدوجة عرفت طريقها للشباك مباشرة.وقال روني "اعتقد أنه افضل هدف سجلته طوال مسيرتي ، شاهدت الكرة قادمة في اتجاهي وفكرت لما لا؟ شعرت بالسعادة لمشاهدة الكرة تحتضن الشباك وتكفل لفريقي النقاط الثلاث".
وأضاف "كل تسع من اصل عشر محاولات من هذه اللعبة تذهب الى المدرجات ، إنها أول خلفية مزدوجة متقنة بهذا الشكل لي منذ بدأت مسيرتي الاحترافية".
من جهته أشاد اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد بالهدف الرائع الذي أحرزه مهاجمه وين روني ومنح به متصدر دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم الفوز على غريمه مانشستر سيتي .
وقال فيرجسون عقب المباراة لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية "لم اشاهد شيئا مثل ذلك وهذا بكل تأكيد."
واضاف مدرب يونايتد "الهدف مذهل ولا يصدق. لقد أحرزنا عدة أهداف جميلة لكن من حيث التنفيذ فلم أشاهد هدفا مثل هذا."
وعلى استاد الإمارات تقدم الهولندي الدولي روبن فان بيرسي بهدف السبق لارسنال في الدقيقة 16 قبل ان يضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 56 .
واهدر ليفربول نقطتين ثمينتين على ارضه ووسط جماهيره وتعادل مع ويجان 1/1 .
وتقدم راؤول ميريلس بهدف لليفربول في الدقيقة 24 ثم تعادل ستيف جوهوري لويجان في الدقيقة 65 .
ورفع ليفربول رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس مقابل 27 نقطة لويجان في المركز السابع عشر.
وفي باقي المباريات تعادل وست بروميتش البيون مع ويستهام يونايتد 3/ 3 وبلاكبول مع استون فيلا 1/1 وفاز برمنجهام سيتي على ستوك سيتي 1/صفر وتعادل بلاكبيرن مع نيوكاسل سلبيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.