موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    طموحنا عنان السماء    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير الرياض يرعى مهرجان الفروسية على كأسي المليك غداً
نشر في البلاد يوم 10 - 02 - 2011

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عضو مجلس إدارة نادي الفروسية المهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل على كأسي خادم الحرمين الشريفين لخيل الإنتاج والمستورد بالإضافة إلى كؤوس وجوائز مالية مقدمة للخيالة السعوديين المتمرنين وهدية سيارة فورد جيب لينكون نافيجيتور موديل 2011م وذلك على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية مساء غدا الجمعة الذي خصص لهم أشواط السباق السادس والسابع والثامن ويتكون السباق من ثمانية أشواط على النحو التالي.
الشوط الأول على جائزة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي - رحمه الله - مسافة 1800م ومقدار الجائزة 000ر66 ريال.
الشوط الثاني على جائزة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي - رحمه الله - مسافة 1600م ومقدار الجائزة 000ر27 ريال.
الشوط الثالث على جائزة الأمير عبدالله بن سعود بن عبدالله صنيتان - رحمه الله - مسافة 1600م ومقدار الجائزة 000ر27 ريال.
الشوط الرابع على جائزة الأمير عبدالعزيز بن جلوي بن تركي - رحمه الله -مسافة 1400م ومقدار الجائزة 000ر78 ريال.
الشوط الخامس على جائزة الأمير فهد بن جلوي بن تركي - رحمه الله - مسافة 2000م ومقدار الجائزة 000ر78 ريال.
الشوط السادس على جائزة كؤوس وهدية خادم الحرمين الشريفين للخيالة السعوديين المتمرنين مسافة 2000م ومقدار الجائزة سيارة +000ر220 ريال.
الشوط السابع على كأس وهدية خادم الحرمين الشريفين لخيل الإنتاج مفتوح عمر4 سنوات مسافة 2400م ومقدار الجائزة 000ر200 ريال.
الشوط الثامن على كأس خادم الحرمين الشريفين للخيل المستوردة مفتوح الدرجات مسافة 2400م ومقدار الجائزة 000ر200 ريال.
وعبر مدير عام نادي الفروسية راشد بن عبدالمحسن الزنيدي عن ابتهاج وسط الفروسية بإقامة هذا السباق الكبير على كأسي خادم الحرمين الشريفين ليجاد الإنتاج والمستورد وكذلك كؤوس وهدية خادم الحرمين الشريفين للخيالة السعوديين المتمرنين تشجيعاً ودعماً لهم لتزويد من حماسهم وترفع كفاءتهم في ركوب خيل السباق، مؤكداً أن هذه المناسبة تعكس حرصه يحفظه الله على دعم هذه الرياضة العربية الأصيلة.
وأبدى امتنانه لحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عضو مجلس إدارة نادي الفروسية هذه المناسبة الكبيرة كما قدم شكره لجميع الملاك والمدربين والخيالة ومحبي الفروسية لهذه المناسبة الغالية.
وأوضح الزنيدي أن محبي ومتابعي وعشاق رياضة الفروسية يسعدون دائماً بهذه الرعاية الكريمة من سموه الكريم في إطار ما تلقاه هذه الرياضة من دعم كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -.
وأفاد الزنيدي أن نادي الفروسية أكمل جميع الترتيبات التي تكفل بإذن الله نجاح هذه المناسبة الكبيرة بتوجيه مباشر من قبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز نائب رئيس نادي الفروسية حيث يحرص سموه على تكامل جميع الترتيبات ويقف على الاستعدادات التي من شأنها إظهار هذه المناسبة المهمة بالمظهر المشرف حيث وجهت الدعوات إلى أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسئولين من مدنيين وعسكريين وأعضاء نادي الفروسية وأن النادي قد أكمل جميع الترتيبات التي كفل بإذن الله نجاح هذه المناسبة الكبيرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.