ارتفاع صافي أرباح «دله الصحية» بنسبة 26% محققة أكثر من 119 مليون ريال خلال الربع الأول للعام 2024    «اجدان للتطوير العقاري» راعيا بلاتينيا لمعرض "سيريدو 2024" بجدة    القيادة المركزية الأمريكية تشارك في مناورات "الأسد المتأهب" في تأكيد لالتزامها بأمن الشرق الأوسط    وصول أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من جمهورية تركيا    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    النفط يعاود الارتفاع    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    13 قطاعاً واعداً يعزز الشراكة الاقتصادية بين السعودية وبريطانيا    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



زيادة صادراتها بنسبة 25% .. بترومين تكشف عن برامج توسعية جديدة ضمن استراتيجيتها للأعمال
نشر في البلاد يوم 17 - 05 - 2010

كشفت شركة بترومين الرائدة في إنتاج زيوت التشحيم والشحوم بالمملكة العربية السعودية عن برامج توسعية جديدة ضمن استراتيجيتها للأعمال التي أعلنت عنها في أوائل عام 2010 المتضمنة لبرامج البيع والتسويق المتخصص للزيوت وتعزيز تواجدها في الأسواق العالمية التي بلغت 40 سوق بالاضافة إلى دعمها المتواصل لخدمة المجتمع. وأعلنت الشركة عن زيادة صادراتها بنسبة 25% عن العام الماضي ضمن استراتيجيتها لزيادة حصتها السوقية في منطقة الخليج والدول الاقليمية المجاورة. كما تستمر بترومين في استراتيجيتها الرامية وتوجهها المميز في مجال خدمة العملاء بمخلتف فئاتها من القطاعات التجارية والحكومية والصناعية وذلك لتعزيز ريادتها في سوق زيوت التشحيم في المملكة.
وأكد المهندس سمير معتوق نوار الرئيس التنفيذي بشركة بترومين خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة في جدة أن أكثر من 70% من أعمال البناء والتشييد في مصنع خلط الزيوت والشحوم في جدة قد تمت ومن المتوقع أن يبدأ الانتاج في الربع الثالث من العام الحالي. وأضاف نوار "تعمل شركة بترومين من خلال استراتيجة واضحة الملامح تركز على ثلاثة محاور رئيسية: الاستثمار في مجال الخدمات البترولية والمنتجات ذات العلاقة من خلال دراسات شاملة للسوق، تطبيق استراتيجية العناية بالعميل والتي تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء من منتجات عالية الجودة والخدمات الفنية المساندة، والدعم المستمر لبرامج خدمة المجتمع ، وأطلقت شركة بترومين مؤخراً ولأول مرة في السوق السعودي زيت هايبرد الجديد والصديق للبيئة وهو زيت صناعي مركب 100% يتم انتاجه في المملكة ليواكب التوجهات العالمية لمصنعين السيارات. ويقلل هذا الزيت من استهلاك الوقود ويطيل عمر المحرك وبالاضافة إلى ذلك يضاعف الزيت الجديد فترة تغيير الزيت ويوفر لزوجة مثالية لدرجات الحرارة العالية والمنخفضة كما وسعت الشركة قاعدة منتجاتها من خلال استيراد وتسويق وبيع الزيوت المصنعة خصيصاً للمعدات والآلات الخاصة بمصانع المواد الغذائية.
وأستطرد نوار حديثه قائلاً: "وبما يخص برامج خدمة المجتمع تؤمن شركة بترومين بأهمية الشراكة والمشاركة والتفاعل مع المجتمع. ولدى الشركة تاريخ طويل في برامح خدمة المجتمع مثل السلامة المرورية والقيادة الأمنة والتي تهدف إلى تثقيف وتوعية المجتمع في المبادئ الرئيسية للقيادة وتقليل عدد المصابين والوفيات. وتدعم الشركة مع العديد من البرامج والأنشطة والمبادرات التي تنظمها الجهات الحكومية المختلفة.
هذا وتستعد شركة بترومين لتدشين مصنعها الجديد والبالغ تكلفته 100 مليون ريال في منطقة أرامكو الصناعية بجدة، والذي صمم خصيصاً للوصول إلى طاقة إنتاجية سنوية قدرها 250,000 طن متري من زيوت التشحيم وفقاً للمعايير هي الأعلى على مستوى المنطقة ليصبح أكبر مصنع لانتاج زيوت التشحيم والشحوم في منطقة الشرق الأوسط. ويحتوي المصنع الجديد على وحدة صناعة الشحوم بطاقة انتاجية تقدر بحوالي 25,000 طن متري. وسيعمل المصنع بأحدث تقنيات التعبئة والتغليف الخاصة بصناعة زيوت التشحيم.
تأسست شركة بترومين قبل 42 عاماً لتزويد السوق المحلي باحتياجاته من زيوم التشحيم والشحوم، وتخدم شركة بترومين جميع العملاء في مختلف القطاعات. كما أن منتجاتها أصبحت تصدر إلى أكثر من 40 دولة حول العالم. ويعتبر افتتاح المصنع الجديد خطوة على طريق التغيير بهدف رفع مستويات الكفاء لدى الشركة، سعياً لتكون الخيار الأول في سوقي الشرق الأوسط والقارة الأفريقية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.