طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    هنأت رئيس الكاميرون باليوم الوطني.. القيادة تعزي في وفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    "مطارات القابضة" وشركاتها التابعة تطلق برنامج المحتوى المحلي "جسور" في مطارات المملكة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    وزير الإسكان يفتتح منتدى سلاسل الإمداد العقاري    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    القوات المسلحة تواصل تدريبات" الأسد المتأهب"    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    "مسام" ينتزع 2.010 ألغام في اليمن خلال أسبوع    8 طرق لشحن الهاتف بسرعة فائقة    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    رسمياً .. الاتحاد يعلن رحيل "جروهي" و "رومارينيو" عن صفوفه    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    أبطال آيسف يحققون 27 جائزة للوطن    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    طريقة عمل الجمبري بالهريسة الحارة الليبية    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    اللهيبي ل «عكاظ»: إنجازات طلابنا وطالباتنا تعكس اهتمام ودعم قيادتنا للتعليم    4 محفزات تدفع الدون لكسر هيمنة الزعيم    «الطيران المدني» تعلن الفائزين بجائزة المطارات السعودية في نسختها الرابعة    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    وزير الخارجية يعزي نظيره الإيراني بوفاة رئيس إيران ومرافقيه    مصادر «عكاظ»: لؤي ناظر يترشح لرئاسة العميد «يونيو القادم»    محمد بن عبدالعزيز يكرم المتفوقين    "العامري" بين استعراض المنجزات، لثانويات مكتب تعليم حلي    الجنائية تتحرك لاعتقال قادة من حماس وإسرائيل    الأمير سعود بن نهار يستقبل مدير مطار الطائف الدولي    د. العيسى يتسلَّم مفتاح محافظة الإسكندرية أعلى وسام في المدينة    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له في حادث تحطم طائرة مروحية    «التعليم» تحدد أنصبة التشكيلات المدرسية في مدارس التعليم العام    جائزة الرعاية القائمة على القيمة ل«فيصل التخصصي»    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التعليقات
نشر في البلاد يوم 20 - 04 - 2010

• ليست جديدة ان يحاول اداري المنتخب السابق (ابراهيم القوبع) التأثير على الهلال من خلال تعاونه مع احدى المطبوعات بإرساله صورة يعتقد انها تدين لاعبا هلاليا في المسابقات الآسيوية.
• اقول ليست جديدة على الهلاليين فذاكرتهم لم تنس وقوف امين عام الاتحاد السعودي فيصل عبدالهادي ضد مشاركة نواف التمياط وسامي الجابر في مباراة تشريفية بدولة البحرين.
• نعم.. فيصل عبدالهادي هو نفسه الذي قام في المنصة واشتاط غضباً وطالب باحتساب هدف نصراوي في مرمى الهلال كان حكم الراية الكابلي قد ألغاه.
• بالطبع لن ينسى جمهور الهلال ان اعضاء الاتحاد السعودي قد وضعوا مباراتين للزعيم في خلال ثمانية واربعين ساعة وجعلوه يختار بطولة من بطولتين فإما ان يفرط في الدوري او يترك بطولة كأس الاتحاد للنصر
• ولم يتفاجأ الهلاليون برسالة القوبع.. فقبلها رسالة النفيسة لغازي صدقة.. والذي يطالبه بعدم اعطاء الهلال حقه التاريخي.
• توقيت اختيارات لاعبي المنتخب.. اعدادهم.. توقيت المعسكرات.. ازدواجية المعايير في العقوبات!! استفهامات كثيرة ربما اجابت عليها الرسالة القوبعية الاخيرة.
• يتذكر الهلاليون الكثير من هذه المواقف فخلف الكواليس هناك اكثر من قوبع واكثر من فيصل.. واكثر من نفيسة ولكن يصر اصحاب المغالطات على ان اغلب اعضاء الاتحاد السعودي من اصحاب الميول الزرقاء.
• وما يحتاجه الهلاليون لإيقاف هذا المد من التطاولات هو صوت قوي وقوي جدّاً يتعامل مع الاحداث حسب اهدافها ويتعامل مع الأشخاص على حسب افعالهم واقوالهم بعيداً عن الشكل الرسمي ومحاسبة كل من يحاول الإساءة لهذا النادي الذي واجه طوال مسيرته حملات غوغائية من اشخاص دخلوا الرياضة من بوابة (النقص الاخلاقي) (والنقص الرياضي).
ديربي العاصمة
كل المؤشرات تعطي افضلية لزعيم القرن الآسيوي في مواجهته للفريق النصراوي والذي يحلم بإنقاذ موسمه على الاقل بالوصول لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
فالنصر الذي خسر ثلاث بطولات محلية بالاضافة الى خسارته للبطولة الخليجية يدخل هذه المباراة وفي اذهان لاعبيه تلك المباراة التي فاز فيها فريقهم على الهلال في منافسات دوري زين واستطاعوا ان يقدموا مباراة جيدة وان يحققوا النقاط الثلاث من امام بطل الدوري وجاء رد الهلال بإخراج الفريق النصراوي من مسابقة ولي العهد وبالطبع لا يمكن اعتبار المباراة القادمة محسومة لوجود اعتبارات التنافس والديربي. ولكن يستطيع الهلال حسم التأهل من المباراة الاولى لو تعامل مع المباراة بواقعية واستغل الثغرات الكبيرة في دفاع النصر ولعب افراده بتركيزهم المعتاد. كما ان على مدربهم ان يبادر بالهجوم فقدرات الهلال اكبر وهناك اكثر من لاعب هلالي يستطيع ان يحقق معادلة (المهاجم المدافع) فلياقة ويلي وقدرات ويلي وجراءة الفريدي قد تحسم التأهل مبكراً للهلال ولكن لن يكون ذلك الا بإعطاء المباراة حجمها الحقيقي وعدم اعطاء النصر اكثر من حجمه.
نقاط ليس إلا
• لم يعد التلميح يشفي غليل اولئك الحاقدين فأصبحوا يصرحون بما في أنفسهم من حقد وما تحمله عقولهم من افكار خبيثة.
• بعض الرياضيين تجدهم..(كحصان ابليس) ينطلق في كل ما يتعلق بالهلال ويترك جميع القضايا حتى قضايا ناديه لينال من الهلال وتاريخه ونجومه.
• الليله ستتكرر هتافات الجمهور النصراوي ضد ياسر القحطاني. وبالتالي ستضاف صفحة جديدة للصفحات السوداء والتي تشوه كرامة المشهد الرياضي السعودي.
• لن يعقل هؤلاء الثائرون في الملعب.. حتى يعقل مدمنو الاتصالات على القنوات الفضائية ويتحملوا مسؤولية كلامهم واسقاطاتهم المستمرة.
• في مباراة شباب الهلال مع الاتحاد عمل جمهور الاتحاد كل المخالفات.. سب.. شتم.. حذف قصير المدى... حذف بعيد المدى.. احتجاز.. ومع ذلك لم تتعرض القناة الناقلة لكل هذه الاحداث والغريب ان مدير تلك القناة اكثر من يتحدث عن المهنية والأمانة في الاعلام، عجبي!!
• اذا لم تتجلَّ نجومية تياجو نيفيز في المباريات المصيرية القادمة فمتى تتجلى؟!!
• احمد الفريدي قد يكون اجمل اختيارات جريتس في المباراتين القادمتين.
[email protected]


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.