جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    روبوتات تلعب كرة القدم!    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التعليقات
نشر في البلاد يوم 14 - 04 - 2010

أصدر الاتحاد السعودي لكرة اليد قراراً بإيقاف لاعب النادي الأهلي طلال عايد عدد 10 مباريات واللاعبين بندر الحربي وسلمان الجارودي عدد خمس مباريات وإداري الفريق عبدالرحمن عايد عدد 3 مباريات على خلفية الأحداث التي صاحبت مواجهة فريقا الأهلي والخليج يوم أمس الأول في صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف في إطار دور الثمانية لكأس الأمير سلطان بن فهد للأندية الممتازة.
جاء ذلك بعد اجتماع مجلس إدارة الإتحاد أمس والذي أستمر لأكثر من أربع ساعات برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور سلمان السديري وبحضور كافة الأعضاء بمقر الإتحاد في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.
وكشف أمين عام الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي أن الاجتماع أقر نقل أول مباراة للنادي الأهلي بسبب انسحابه مباراة ونادي الخليج بسبب رمي جمهوره قوارير المياه إلى أرضية الصالة إلي خارج أرضهما إضافة إلى غرامة 3000 ريال علي فريق الأهلي. كما أقر الاجتماع انضمام عبد رب الرسول العبيدي لعضوية مجلس إدارة الإتحاد كبديلاً للمستقيل مبارك المبيريك وكشف الخليوي أن المجلس وافق علي قبول استقالة عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق سعود البكر مع تعيين عضو المجلس إحسان الجشي وتعيين محاسب متفرغ للاتحاد.
وقال الخليوي أن الاجتماع اعتمد وضع مكافآت للأندية الأبطال في المسابقات المحلية واعتماد مكان بطولة النخبة عقب تحديد هوية بطل دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الممتاز كما أشار أمين عام اتحاد اليد إلى أن الاجتماع أطلع علي التقارير الفنية والإدارية المتعلقة بمشاركة المنتخب الأول في التصفيات المؤهلة إلي كأس العالم والتي أقيمت في لبنان. وأقر المجلس خلال الاجتماع أمس أن يكون الاجتماع المقبل مخصصاً للمنتخبات. كما اعتمد المجلس عمل ورش تربوية لأندية الدوري الممتاز والأولي يشارك فيها إداريو ومدربو هذه الفرق لدراسة المقترحات المقدمة من هذه الأندية إضافة إلى دراسة الإيجابيات والسلبيات في الموسم الماضي وأشار الخليوي إلي أن الاجتماع ناقش اقتراح لجنة المسابقات برفع عدد فرق بطولة النخبة إلى ستة فرق على مجموعتين.
كما أشاد الاجتماع بنادي العروبة على حسن تنظيمه لمباراته الفاصلة مع الإبتسام لتحديد بطل كأس الاتحاد السعودي لأندية الدرجة الأولي.
وأجل الاجتماع اقتراح لجنة المسابقات بعمل مباراة كأس السوبر بين بطل الدوري والكأس لمزيد من الدراسة وعرضه علي الورش التربوية.
من جهة أخرى يلتقي عند الثالثة من عصر اليوم الأربعاء علي صالة النادي العربي بعنيزة فريق العربي و مضر علي نهائي بطولة الدوري الممتاز لدرجة الناشئين بحضور أمين عام الإتحاد تركي الخليوي ومدير مكتب رعاية الشباب بالقصيم عبد العزيز السناني ويقود المباراة الدوليان مبارك عبيد ومحمد الدخيل ويوسف المزروع وعبدالله الغفيلي فيما يراقبها الدولي خالد الرشيد وسيقوم عقب نهاية المباراة الخليوي والسناني بتتويج الفائزين بدرع الدوري الممتاز والميداليات الذهبية والفضية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.