حجاج بيت الله إلى صعيد عرفات    الرئيس الشيشاني يصل إلى المدينة المنورة    نائب أمير مكة يتابع أعمال الحج والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يقف على سير العمل بمقر الأمن العام في منى    مركبة ذكية تتأكد من بيانات وتراخيص شركات الحجاج    وزير الداخلية: نتعامل مع الواقع لوأد أي عمل يعكر صفو الحجاج    اكتمال جاهزية إيصال ترجمة خطبة يوم عرفة لمليار مستفيد    النيابة العامة تطور جهاز ترجمان لترجمة مجريات التحقيق خلال موسم حج 1445ه    تنظيف وغسل 120 مصلى وجامعا في بريدة استعدادا لصلاة العيد    طيران الأمن يُسخر إمكاناته لخدمة الحجيج    السعودية تتسلم علم استضافة أولمبياد الفيزياء الآسيوي 2025    مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على تباين    مراكز خدمة ضيوف الرحمن بالرياض‬⁩ تستقبل أكثر من 41 ألف حاج    حجاج صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يحطون رحالهم في منى    مصادر «عكاظ»: الشهري يدرس عروض أندية «روشن»    مركز العمليات الأمنية ل«عكاظ»: نرد على المكالمات في ثانيتين    «SSF» قوات النخبة.. تدخل سريع للحماية والتأمين    النائب العام يجري جولة تفقدية على مركز القيادة والتحكم للإشراف المباشر على أعمال النيابة العامة بالحج    حجاج بيت الله يؤدون الركن الأعظم    «قوات المجاهدين».. انتشار على سفوح الجبال    أفضل أداء أسبوعي للنفط في شهرين    2000 إعلامي من 150 دولة يتنافسون في الأداء    «السيادي السعودي» يعتزم الاستثمار في الهيدروجين الأخضر و«المتجددة»    «النقد الدولي»: سياسة السعودية الاقتصادية تدعم النمو غير النفطي    عرفة البيضاء.. تتهيأ لأضخم تجمّع بشري    4 أطعمة مناسبة أثناء تناول حقن التنحيف    40 عاماً لتخطي سوء معاملة طفل !    مركز البحوث السرطانية: لا تتجاهل البقع الزرقاء !    الأولوية لفيرتز    افتتاح قصير ل«يورو 2024» وتكريم بيكنباور    ألمانيا تدك شباك إسكتلندا بخماسية في افتتاح اليورو    غياب لابورت عن إسبانيا في مباراة كرواتيا    إصابة لابورت قبل انطلاق يورو 2024    إنقاذ حاج صومالي وحاجة تركية من مضاعفات خطيرة    الخط الأحمر    ضيوف الرحمن يقفون بصعيد عرفات    فيلم "نورة" من مهرجان "كان" إلى صالات السينما السعودية في رابع العيد    120 مليون نازح في العالم    الأخضر تحت 21 عاماً يخسر من بنما بركلات الترجيح في بطولة تولون الدولية    المملكة من أكبر المستثمرين في الطاقة النظيفة    نقل أول حالة إسعافية من مهبط برج الساعة    خارطة طريق فرنسية لاحتواء التصعيد في جنوب لبنان    الدوسري يتفقد مقار منظومة الإعلام في المشاعر المقدسة    اللواء العتيبي يتفقد «أمن المنشآت» بمحطات قطار الحرمين في جدة    الصحة: على الحجاج استخدام المظلات للوقاية من ضربات الشمس    الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة    صحفيو مكة يشيدون بمضامين ملتقى إعلام الحج    في كتب الرحلات    سجن وتغريم 18 مخالفًا نقلوا 91 غير مُصرَّح لهم بالحج    بوتين يحذر من الفوضى ويضع شروطا للسلام مع أوكرانيا    «صفقة» غزة.. مرهونة بالانسحاب الكامل وإنهاء الحرب    تشكيل ألمانيا المتوقع أمام اسكتلندا    إعادة التوطين تُكثر 9 حيوانات بمحمية الإمام تركي    هدايا بروح التراث السعودي لضيوف الرحمن    "واتساب" يتيح المكالمات بسطح المكتب    "لينكدإن" تستعين ب"الذكاء" لجلب الوظائف    العيسى: تنوع الاجتهاد في القضايا الشرعية محل استيعاب الوعي الإسلامي    العليمي: المنحة السعودية تمكن الدولة من الوفاء بالتزاماتها الحتمية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاختبار النهائي ل JAECOO 7 يعرض بثبات الجودة المثالية لسيارات الدفع الرباعي الكلاسيكية في الشرق الأوسط
نشر في البلاد يوم 23 - 08 - 2023

سيتم ضبط كل سيارة عدة مرات من قبل المهندسين قبل تسويقها، مثل "الطيور المهاجرة"، ستقوم هذه السيارات "بالهجرة" في ظروف جوية وبيئية قاسية، حيث يتم التركيز بشكل خاص على ظروف قاسية مثل "البرد والحرارة والهضبة" لاختبار السيارات، التي سيتم اختبارها تحت درجات حرارة عالية وعلى الهضبة غالبًا في الصيف. في الآونة الأخيرة، واجهت JAECOO 7 الاختبار النهائي، بدءًا من ووهو، مروراً بتوربان ودونهوانغ وجولمود، وسافرت عدة آلاف من الأميال لإظهار القوة الصارمة لسيارات الدفع الرباعي الكلاسيكية للطرق الوعرة.
انخفضت درجة الحرارة داخل السيارة بمقدار 44 درجة، وقامت JAECOO 7 بعمل "معجزة برد" خلال 10 دقائق
في فصل الصيف، تجاوزت أعلى درجة حرارة في توربان، الصين، أشد الظروف البيئية حرارة، وصلت الى 51 درجة مئوية. خلال هذه الفترة، وصل فريق اختبار JAECOO إلى هنا وأجرى اختبارات شاملة على JAECOO 7، شملت عناصر الاختبار على عدة جوانب، مثل تلاشي الفرامل تحت درجة حرارة عالية، والبدء الساخن، والغبار تحت درجة حرارة عالية، والمتانة تحت درجة حرارة عالية، وتبريد مكيف هواء.
تتمتع JAECOO 7 بثبات قوي في ظل التعرض لدرجات حرارة عالية تصل إلى حد 75 درجة مئوية، وتظل جميع الوظائف طبيعية. في مواجهة ظروف الطريق المعقدة في توربان، يمكن ل JAECOO 7 التكيّف والتنقّل بسهولة عبر الرمال الصفراء لصحراء جوبي، والحفاظ على داخلية نظيفة ومرتبة مع أداء جيد في مقاومة الغبار ومنع التسرب.
كان أداء JAECOO 7 جيدًا للغاية في اختبار تكييف الهواء، ووفقاً لبيانات الاختبار الفعلية، استغرق الأمرJAECOO 7 عشر دقائق فقط لخفض درجة الحرارة داخل السيارة بمقدار 44 درجة مئوية. كما تعلمون، تم ذلك عندما بلغت درجة الحرارة المحيطة إلى 51 درجة مئوية في توربان، حيث وصلت درجة الحرارة داخل السيارة تصل إلى 80 درجة مئوية، علاوة على ذلك، سواء كان منفذ تكييف الهواء أو درجة الحرارة داخل السيارة، فإن JAECOO 7 تتمتع أيضاً بمستوى ممتاز في نفس فئة سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة.
في مواجهة التحديات المزدوجة، تعرض JAECOO 7 أسلوبًا استثنائيًا في تفاصيلها
أمام تحديث الاختبار المزدوج "الصحراء + درجة حرارة عالية"، أظهرت JAECOO 7 قوتها في القيادة على الطرق الوعرة، والتي لا يمكن فصلها عن نظام الطرق الوعرة الذكيARDIS ، الذي يمكنه ضبط المركبة ديناميكياً في الوقت الفعلي، وتحقيق أداء عالٍ والتحكم الدقيق، مما يعطي JAECOO 7 القدرة على التغلب على مختلف أنواع الطرق.
وعلى الرغم من أن الأداء المتميز ل JAECOO 7 كان متوقعاً تحت درجات حرارة عالية، فقد أعطتنا أيضاً المزيد من المفاجآت، فهي لا تقتصر فقط على التعامل مع ظروف القيادة في الطرق الوعرة، بل تجعل القيادة أكثر استقراراً وأماناً من خلال الدعم التكنولوجي: يمكن لشريحة Qualcomm 8155 المدمجة أن توفر تفاعلاً ذكياً أكثر حساسية وسهولة في الاستخدام، مع قدرة تعرف شفافة بزاوية 540 درجة والتي تكون أكثر دقة، وإدراك حالة السيارة الذي هو أكثر سهولة، ومعالجة التفاصيل بشكل ذكي مما يعكس تقنية JAECOO 7 الكلاسيكية الفاخرة للطرق الوعرة التي تجمع بين الأداء الفائق والأسلوب الاستثنائي.
تمتلك الصين أكثر الظروف المناخية والجغرافية تعقيداً في العالم، وذلك بأربعة فصول في اليوم وأحوال جوية مختلفة في مسافة مئة ميل. القائمة العالمية ل JAECOO 7 قادمة. لا يزال الاختبار البعيد المدى البالغ 10000 ميل ل JAECOO 7 مستمراً، وستكون المحطة التالية هي هضبة تشينغهاي – التيبت في الصين. هل يمكن ل JAECOO 7 الاستمرار في الأداء العالي في ظل البيئة القاسية التي تبلغ 5200 متر فوق مستوى سطح البحر؟ نعتقد أن قوة المنتج والجودة الفائقين ل JAECOO7 ستجلب لنا المزيد من المفاجآت في المعركة القادمة!
حول JAECOO
بصفتها علامة تجارية جديدة للطرق الوعرة، فإن اسم JAECOO مستوحى من اندماج الكلمة الألمانية "Jäger" والكلمة الإنجليزية "Cool"، يجسد هذا الاندماج كلاً من الطرق الوعرة والعمران، بينما ينضح بأسلوب وجودة راقيين، تضفي مهمة استكشاف شجاعة ومثابرة لا تتزعزع.
مع أكثر من عقد من الخبرة في المشروع المشترك، تلتزم المجموعة بفلسفة العلامة التجارية "نشأت من الكلاسيكية، متجاوزة الكلاسيكية". JAECOO تعمل JAECOO بجد على الابتكار والتفوق، وتقود اتجاه السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الحضرية الجديدة بفضل أداء الدفع الرباعي الاستثنائي، وميزات السلامة المذهلة، والتقنيات الذكية المتطورة. من خلال تمتعها بوراثة الفخامة التفصيلية، فهي تمزج بين حكمة وحرفية فرق التصميم الرئيسية من المملكة المتحدة وألمانيا ودول أخرى، مما يضع معيارًا جديدًا لسيارات الدفع الرباعي الحضرية على الطرق الوعرة.
في المستقبل، ستعمل JAECOO بنشاط على تعزيز مفهوم التنمية المستدامة، والجمع بين القدرات على جميع الطرق مع حلول الطاقة الجديدة، وخلق أداء على الطرق الوعرة أكثر كفاءة وصديقًا للبيئة لتوفير تجربة سفر أكثر راحة وصديقة للبيئة للنخبة الحضرية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.