البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    تراجع أسعار النفط مستمر    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فلاتة الاتحاد للبلاد : لدينا 46 بطولة والجماهير سر تفوقنا وهدفنا لقب الدوري
نشر في البلاد يوم 09 - 11 - 2016


حوار- عبدالعزيز عركوك
تحدث مدير الفريق الأول لكرة السلة والمشرف على الفئات السنية بنادي الاتحاد أحمد قاسم فلاتة عن استعدادات الفريق للموسم الجديد من حيث الجوانب التأهيلية والفنية والمهارية بالإضافة للتعاقد مع اللاعبين الأجانب وذكر أسباب ابتعاد قائد الفريق علي المغربي عن التدريبات وإمكانية مشاركته مع الفريق في الفترة المقبلة جاء ذلك خلال الحوار الذي أجرته البلاد معه .
كيف كانت استعدادات فريق السلة للموسم؟
بكل أمانة أقيمت التدريبات منذ وقت مبكر وتحديدا في الأول من شهر ذي القعدة الماضي من خلال إقامة التدريبات بالصالة الرياضية في النادي بشكل مكثف والتي اعتمدت على تكثيف الجوانب اللياقية وتنفيذ العديد من الخطط الفنية والمهارية والتكتيكية كما أقيمت العديد من المباريات الودية لتجهيز اللاعبين بشكل أفضل وادخالهم أجواء المباريات وكان أخرها مواجهة فريق الأنصار في مدينة جدة الأسبوع الماضي في نادي الاتحاد بالإضافة للمشاركة في بطولة 3/3 في الأيام القليلة الماضية.
ماهي طموحاتكم للموسم الجديد؟
طبعا سلة الأحلام عودتنا دائما على الذهب وتحقيق الإنجازات والالقاب والبطولات بشكل سنوي ومتواصل وكان أخرها تحقيق لقب دوري السلة في نسخته الماضية عقب الفوز على الأهلي والوصول للبطولة رقم 46 في تاريخ النادي على مستوى كرة السلة للفريق الأول وكان منها 15 دوري وبلا شك نطمح للمحافظة على لقب الدوري وتحقيق أكثر من بطولة في الموسم الحالي .
لماذا قبلت العودة بالإشراف على الاتحاد؟
أنا متواجد بشكل دائم خلف سلة الاتحاد ومهتم جدا بهذه اللعبة وتربطني علاقة قوية بالجهاز الفني والإداري واللاعبين ونعمل يدا بيد لتحقيق المزيد من الإنجازات وخدمة نادي الاتحاد الفريق الذي يتشرف أي شخص بخدمته ومن هنا اعلنها أنا وجميع الاتحاديين لن نبخل في خدمة نادينا متى ما احتاج إلينا فسنكون جميعا في الموعد.
لم نشاهد تعاقدات مع لاعبين على المستوى المحلي؟
ولله الحمد الفريق يمتلك عناصر ممتازة بالنسبة للاعبين السعوديين والجهاز الفني لديه معلومات كافية حول المستوى الفني للاعبين وسبق أن حقق معهم بطولة الدوري في الموسم الماضي بالإضافة إلى تواجد العديد منهم في صفوف منتخبنا الوطني و اعتقد من وجهة نظري الخاصة بأن الفريق قادر على السير بعيدا في جميع بطولات الموسم بمشيئة الله لإسعاد الجماهير الاتحادية في ظل تواجد لاعبين مميزين ومنهم قائد الفريق جابر الشمراني وجابر الكعبي ومثنى حسن عطا الله وشقيقه محمد عطا الله وعمران فلاتة وأيمن المدني وريان الحربي وعبدالله القميزي وعبدالله خميس وياسر الجهني وخالد المزيدي.
وماذا عن الصعيد الأجنبي؟
تم التعاقد مع المحترف الأمريكي جوردن والذي لعب الموسم الماضي في الدوري البريطاني وقد انخرط في التدريبات وجاهز للمشاركة مع الفريق كما انهت الإدارة من لاعب أمريكي أخر لينضم إلى الفريق في الأسبوع الحالي ليتمكن من المشاركة مع الفريق في الدوري وتبقى فقط الانتهاء من الإجراءات النهائية للسماح له بالدخول بعد استخراج الفيزا بمشيئة الله
ما أسباب غياب عادل المغربي عن التدريبات ؟
الكابتن عادل المغربي عاد إلى الفريق وتم تسجيله كلاعب اتحادي ولكن حاليا لديه ظروف خاصة ولذلك ابتعد منذ فترة عن حضور التدريبات ومتى ما زالت تلك الظروف سيلتحق بالفريق بمشيئة الله.
هل تتوقع نجاح المدرب علي السنحاني مع الفريق؟
المدرب الوطني علي السنحاني يمتلك خبرة كبيرة كلاعب سابق ومدرب حالي وقد حقق بطولة الدوري في الموسم الماضي وهناك دعم كبير لمواصلة النجاحات في الموسم الحالي في ظل التعاون الكبير داخل البيت الاتحادي.
ماذا عن الإصابات التي داهمت اللاعبين ؟
بعد التحاق الثلاثي محمد حسن عطا الله وشقيقه مثنى واللاعب جابر الكعبي للمشاركة مع معسكر منتخبنا الوطني عاود الثلاثي تدريباتهم مع الفريق وكانت هناك إصابات لمحمد ومثنى وبفضل الله دخل الثنائي للتدريبات في الأسبوع الماضي واعلنوا جاهزيتهما للمشاركة مع الفريق في أولى مواجهات الدوري بمشيئة الله.
ماهو الدعم الذي قدمته الإدارة الاتحادية؟
ولله الحمد حتى هذه اللحظة الأمور تسير على ما يرام وهناك دعم من الإدارة ومن أعضاء شرف آخرين من خارج مجلس الإدارة ونشكر لهم اهتمامهم في الفريق ونتنمنى الاستمرار حتى يحقق الاتحاد طموحات الإدارة والجماهير.
ماهي رسالتك إلى جماهير نادي الاتحاد ؟
أطمأنهم بأن الأمور داخل الفريق تسير بالشكل الصحيح وكل شيء على ما يرام وجميع اللاعبين حريصون على الظهور بالشكل المشرف والمرضي لعشاق الكيان وأطالب الجماهير بالحضور والمساندة والوقوف خلف الفريق في منافسات الدوري اعتبارا من أولى مواجهات الاتحاد أمام النهضة في مسابقة الدوري يوم الجمعة المقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.