وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في الملحق الآسيوى.. الاتحاد بالارض والجمهور يواجه الوحدات (بشعار أكون أو لا أكون)
نشر في البلاد يوم 09 - 02 - 2016

يعود الفريق الاتحادى لخوض عراك معركة بطولة دوري أبطال آسيا والتي تربطه بها علاقة حميمة ووطيدة وذلك من خلال اللقاء الذي سيجمعه اليوم على ملعب إستاد الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة أمام فريق الوحدات الأردني ضمن الملحق الآسيوي.
يدخل الفريق الاتحادي هذا اللقاء وهو يحتل المرتبة الثالثة في سلم ترتيب دوري عبداللطيف جميل بعد لقاؤه الأخيرة في الجولة الخامسة عشرة والتي جمعته بفريق الرائد والتي كسبها بنتيجة كبيرة وثقيلة جدا بلغ قوامها 6/2 ليرتفع رصيده النقطي إلى (32) نقطة.. تلك المباراة التي قدمها فيها الفريق الاتحادي مستوى رائع وممتاز محققا من خلالها نتيجة كبيرة طمأنة الجماهير الاتحادية على فريقها بشكل عام ورفعت من معنويات اللاعبين والإدارة والجهازين الفني والإداري بشكل خاص قبل مواجهة فريق الوحدات الأردني ضمن الملق الآسيوية.
بيتوركا والخطة وطريقة اللعب:
لا يمكن للمدرب الروماني للفريق الاتحادي أن يغير طريقة لعب فريقه أو حتى يغير العناصر التي لعب بها أمام فريق الرائد حيث أن بيتوركا ركز على زيادة الجرعات اللياقية والجمل التكتيكية وأيضا تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مواجهة الرائد وخاصة خط الدفاع ولكن لم يجري تغييرات على طريقة اللعب أو العناصر.
تعول الجماهير الاتحادية آمال عريضة وكبيرة على ثلاثي الهجوم (ريفاس وفهد المولد ومختار فلاته) في حسم النتيجة لمصلحة فريقهم وخصوصا المحترف الفنزويلي ريفاس الذي يحتل صدارة ترتيب الهدافين في دوري جميل ب(15) هدفا والذي تتمنى منه أن يسجل حضوره على المستوى الآسيوي وكذلك الأمر بالنسبة للاعب فهد المولد الذي بدأ يتحسن تدريجيا في مباراة الرائد إلا أن الجماهير الاتحادية ستصفح عنه كثيرا إن قال كلمته في مباراة اليوم أمام الوحدات لأنها الأهم.. أما مختار فلاته فهو هداف ولكنه مزاجي وهذا ما تخشاه الجماهير الاتحادية فكم تتمنى أن يكون المخ ذو مزاج عال.
فريق الوحدات الأردني:
فريق الوحدات الأردني الذي يحل ضيفا عزيزا على الفريق الاتحادي لن يأتي لجدة من باب التعرف على عروس البحر أو مشاهدة مناظرها وبحرها بل جاء من أجل تحقيق الفوز أو على والعودة لبلاده ببطاقة التأهل فالفريق يحتل المركز الرابع في دوري المناصرين الأردني للمحترفين حيث شارك في (12) مباراة فاز خلالها في (7) لقاءات على الأصالة ذهابا وإيابا وكفر سوم وشباب الأردن والصريح والأهلي وذات رأس فيما تعادل في مباراة واحدة مع الرمثا وتلقى (4) خسائر من أمام حسين إربد والفيصلي والجزيرة والبقعة وقد أحرز لاعبوا الوحدات خلال الجولات الماضية (14) هدفا واستقبلت شباكه (9) أهداف.
العنصر الأجنبي في الفريقين:
لدى الفريق الاتحادي ثلاثي أجنبي هم (الفنزويلي ريفاس والروماني مارتن والغاني مونتاري).. بينما يضم فريق الوحدات الأردني ثلاثة لاعبين محترفين أجانب حاله حال الفريق الاتحادي وهم (السنغالي الحاج مالك والبرازيليان فرانسسكو توريس لوباتو هيلدر).
جماهير الاتحاد ستقول كلمتها:
الجماهير الاتحادية ستقول كلمتها من حيث الحضور وملىء مدرجات ملعب الجوهرة وسيكون لحضورها الكثيف الدور الأكبر الإيجابي لفريقها والسلبي على فريق الوحدات الذي ربما لن يكون لاعبوه قد تعودوا اللعب في ملعب بهذا الحجم وبهذه الكثافة الجماهيرية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.