وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قبل نهاية دوري الأولى بجولة .. القادسية والفتح يتأهلان لدوري المحترفين والعروبة وحطين في منطقة الخطر
نشر في البلاد يوم 01 - 05 - 2009

حصد فريقا القادسية والفتح لكرة القدم بطاقتي الصعود لدوري المحترفين الموسم المقبل بعد فوزهما امس على الخليج وحطين بنفس النتيجة بهدف نظيف قبل نهاية دوري اندية الاولى بجولة واحدة، فيما تأجل تحديد الهابط الثاني لاندية الدرجة الثانية بعد تأكد هبوط سدوس بين ناديي حطين والعروبة.
القادسية * الخليج
في مباراة قوية ومثيرة اقيمت على ملعب الامير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة كسب القادسية ضيفه الخليج بهدف وحيد سجله نجم الفريق المهاجم محمد السهلاوي من ركلة جزاء في الدقيقة (57).
وبذلك تأكد رسميا صعود القادسية لاندية دوري المحترفين بعد ان رفع رصيده الى (51) نقطة في صدارة الترتيب من (25) مباراة فاز في (14) وتعادل في (9) وخسر في (2) ويسعى ابناء الخبر الى اعادة امجاد النادي بعد ان حقق كأس ولي العهد موسم 1992م وكأس الكؤوس الآسيوية 1993م وكأس الأمير فيصل بن فهد 1994م.
على الجانب الآخر بقي الخليج على رصيده السابق (32) نقطة في المركز السادس.
الفتح * حطين
لأول مرة منذ (52) عاما اعلن الفتح عن صعوده لدوري المحترفين بعد فوزه على ضيفه حطين بهدف نظيف سجله حمدان الحمدان في الدقيقة (25) في المباراة التي جمعت الفريقان في الاحساء، وبذلك رفع الفتح رصيده الى (51) نقطة احتل بها المركز الثاني بفارق الاهداف عن المتصدر القادسية، بينما تجمد رصيد حطين عند (23) نقطة دخل بها دائرة الخطر للهبوط لاندية الثانية وبقي في المركز الثاني عشر.
أحد * الفيصلي
وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة فقد الفيصلي فرصة الصعود لأندية المحترفين بعد تعادله مع مستضيفه احد 1-1 وبذلك رفع الفيصلي رصيده الى (44) نقطة في المركز الثالث، فيما رفع احد رصيده (30) نقطة صعد بها للمركز التاسع.
الطائي * الأنصار
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل استطاع الطائي ان يكسب ضيفه الانصار بهدفين نظيفين سجلهما فريد الحربي، وبذلك رفع الطائي رصيده الى (44) نقطة في المركز الرابع، فيما ظل الانصار على رصيده السابق (27) نقطة تراجع بها للمركز الحادي عشر.
الرياض * التعاون
ضمن فريق الرياض بقاءه موسما آخر ضمن اندية الدرجة الاولى بعد فوزه على ضيفه التعاون بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب الامير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، وبذلك رفع الرياض رصيده الى (27) نقطة صعد بها في المركز العاشر، فيما بقي التعاون على رصيده السابق (33) نقطة في المركز الخامس.
العروبة * ضمك
وفي سكاكا جدد العروبة آماله بالبقاء ضمن اندية الاولى بعد فوزه على ضيفه ضمك بهدفين دون رد سجلهما خلف الشمري وموسى الشمري (من جزائية)، وبذلك رفع العروبة رصيده الى (21) نقطة في المركز قبل الأخير وبقارق نقطتين عن حطين صاحب المركز الثاني عشر، فيما ظل ضمك على رصيده السابق (31) نقطة في المركز الثامن.
سدوس * هجر
وعلى ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز تقاسم فريقا سدوس وهجر نقاط اللقاء الذي جمعهما بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما، وبذلك رفع كل فريق رصيده الى نقطة حيث اصبح سدوس (14) نقطة في المركز الاخير، فيما اصبح هجر (32) نقطة في المركز السابع.
مباريات الجولة الأخيرة
ويسدل الستار على دوري الأولى يومي الخميس والجمعة المقبلين بإقامة مباريات الجولة (26) والأخيرة حيث تقام يوم الخميس (6) مباريات تجمع القادسية بالطائي والخليج مع العروبة والفتح يستضيف الرياض فيما يلاقي الفيصلي نظيره سدوس، بينما يستضيف ضمك فريق احد وفي اخر اللقاءات يلتقي حطين والانصار.
وفي يوم الجمعة تقام مباراة واحدة تجمع بين فريقي هجر والتعاون.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.