"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفرسان يعودون من القاهرة ومرسي يشيد بالمعسكر
نشر في البلاد يوم 11 - 08 - 2015

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة إلى المملكة مساء أمس قادمة من مصر ، بعد ختام المعسكر الخارجي للفريق بمدينة القاهرة استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي القادم.
وكان معسكر الوحدة قد استمر لمدة 20 يوماً لتجهيز الفريق للمنافسات المحلية التي سيخوضها الفريق هذا الموسم، الجدير ذكره أن فريق الوحدة قد بدأ برنامجه الإعدادي الاول خلال شهر رمضان المبارك ، فيما كان البرنامج الإعدادي الثاني خلال معسكره الخارجي في القاهرة بعد عيد الفطر المبارك ، حيث خاض أربع مباريات ودية خسر الأولى أمام فريق الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف، فيما تمكن من الفوز في المباراة الودية الثانية أمام فريق حرس الحدود بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وفي المناورة الودية مع فريق أحد خسرها بهدف وحيد، وخلال مباراته الودية الثالثة أمام حرس الحدود انتهت بالتعادل السلبي، فيما خسر الودية الرابعة أمام فريق الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ختام وديات معسكر الفريق، وقد وركزت الإدارة الفنية بقيادة الأوروغوياني خوان رودريغيز خلال المعسكر على خلق التجانس بين اللاعبين، وزيادة الجوانب الفنية والتكتيكية والبدنية.
وكان المدرب خوان رودريغيز قد أكد رضاءه عن المعسكر التدريبي في القاهرة ، وأكد أن المعسكر حقق أهدافه وأن اللاعبين تدربوا بشكل جيد.
هذا وقد منح الجهاز الفني للفريق إجازة للاعبين لمدة يومين على أن تستأنف التدريبات يوم الأربعاء القادم في إطار المرحلة الثالثة من الإعداد لمنافسات النسخة الثالثة من بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين على ملعب النادي تأهبا لأولى المواجهات يوم الأربعاء 19 اغسطس 2015م أمام الهلال على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الدور الأولى من الدوري ، فيما ستكون أولى لقاءاته في دور ال32 من مسابقة كأس ولي العهد في ضيافة فريق الحزم على ملعب نادي الحزم يوم الأاثنين 24 اغسطس 2015م.
وقد تمكنت إدارة النادي خلال الفترة الماضية من تجديد عقدي اللاعبين ماجد الهزاني وعبد الخالق برناوي ، كما نجحت في عدة تعاقدات مع لاعبين اجانب محترفين في مقدمتهم المهاجم التونسي زهير الذوادي ولاعب خط الوسط الأوروغوياني أدولف ليما، والمدافع السوري جهاد الباعور، وتسعى إدارة النادي جاهدة في جلب محترف رابع من طراز عال، ليساهم في دعم كتيبة الفرسان خلال منافسات الموسم القادم.
من جهته أكد رئيس النادي المشرف العام على كرة القدم هشام مرسي أن المعسكر الذي اختتم يوم السبت الماضي أدى الغرض الذي أقيم من أجله "والحمد لله أمور الفريق تسير من حسن إلى أحسن وبإذن الله يحقق ما ترجوه الجماهير الوحداوية منه" ، وأضاف : " كل العوامل المطلوبة للحصول على نجاح المعسكر كانت متوافرة في مقر إقامة بعثة الفريق وملاعب ومرافق مختلفة ، وتعتبر هي أغلب ما يحتاجه أي فريق في مرحلة الإعداد لموسم رياضي حافل، ولعل العامل الرئيس في نجاح المعسكر الروح العالية والاصرار لدى اللاعبين على الاستفادة التامة من الوقت وتنافسهم فيما بينهم للوصول للجاهزية التامة قبل ختام المرحلة الثالثة من برنامج إعداد الفريق، ومن خلال متابعتي للمعسكر وحضور المباريات الودية استطيع التأكيد على تحقيق الاستفادة والنتائج المطلوبة خلال المعسكر الخارجي".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.