وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



استقبل عادل عريف والسفير الأرجنتيني .. الأمير نواف بن فيصل ثمن جهود مجلس إدارة نادي الصم بجدة
نشر في البلاد يوم 07 - 04 - 2009

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه امس رئيس نادي الصم بجده الأستاذ / عادل عبدالله عريف الذي قدم لسموه تقريراً مفصلاً عن أنشطة النادي الرياضية والدور الاجتماعي والثقافي الذي يقوم به لخدمة هذه الفئة وخطة النادي للأربع سنوات المقبله .
وقد ثمّن سموه الجهود الخيرة التي يبذلها مجلس إدارة نادي الصم بجده وسعيه الدائم لتحقيق الأهداف التي من اجلها تم إنشاء هذا النادي لتلك الفئة العزيزة والغالية من المجتمع .. منوها سموه بالأهداف التي يسعى النادي لتحقيقها خدمة لأبناء المنطقة والرفع من مستوى الصم سواء في المجالات الثقافية أو الاجتماعية أو الرياضية والارتقاء بمستوى البرامج والأنشطة الرياضية الخاصة بهذه الفئة والعمل على تعزيز دور الأندية والمراكز الخاصة بهم وفق السياسة العامة لرعاية الشباب تجاه بناء الشباب السعودي بجميع فئاته وتعدد اهتماماته .
وأعرب سموه عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الذي يولي هذا النادي جلّ اهتمامه ولما يجده أبناؤه من الصم في المنطقة من اهتمام ومتابعه .
من جانبه عبر رئيس نادي الصم بجده /عادل عبدالله عريف باسمه وباسم أعضاء مجلس إدارة النادي وأسرة رياضة الصم في المملكة عن خالص الشكر والامتنان لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه على ما تحظى به برامج وأنشطة رياضة الصم في المملكة من رعاية واهتمام أسهمت ولله الحمد في العديد من الإنجازات الوطنية المشرفة لهذه الفئة.
حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام للشئون المالية الاستاذ عبدالله بن محمد العذل ووكيل الرئيس العام لشئون الرياضة الاستاذ سعود بن علي العبدالعزيز والاستاذ عدنان عبدالله عريف عضو مجلس ادارة نادي الصم بجده والاستاذ محمد عبدالله ابو مدره مدير نادي الصم بجده .
كما استقبل سموه بمكتبه سموه السفير الأرجنتيني لدى المملكة السيد انريكي انطونيو باريخا.
ورحب سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بالسفير الأرجنتيني.. منوهاً سموه بعمق العلاقات التي تربط ما بين المملكة والأرجنتين في شتى المجالات وبصفة خاصة في مجال الشباب والرياضة والتي تحرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على تفعيلها من خلال مذكرة التفاهم الموقعة بين الرئاسة وزارة الشباب والرياضة الأرجنتينية.
ومن جانبه نوه السفير الأرجنتيني بالنهضة الشبابية والرياضية التي تشهدها المملكة وما تحقق لها من إنجازات مشرفة على الصعيدين المحلي والخارجي.
حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام للشئون المالية الاستاذ عبدالله بن محمد العذل ووكيل الرئيس العام لشئون الرياضة الاستاذ سعود بن علي العبدالعزيز .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.