سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    أمير حائل يثمن خدمات" الموارد البشرية"    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير الرياض يزور الفعاليات الرمضانية .. سموه يشكر مشعل بن ماجد على جهوده في ابراز الفعاليات
نشر في البلاد يوم 13 - 07 - 2014


جدة - عبدالهادي المالكي وفيصل سجد
في ليلة توجت فعاليات رمضاننا كدا والمنطقة التاريخية الاثرية العالمية امس بوسام على جبينها بزيارة صاحب السمو الملكي الامير تركي بن عبدالله بن عبد العزيز امير منطقة الرياض وبرفقته شقيقه صاحب السمو الملكي الامير ماجد بن عبد الله بن عبد العزيز ,مع بلوغ زوارها رقما قياسيا (57300 زائر), وكان في استقبالهما رئيس اللجنة التنفيذية عبد الله ضاوي ورئيس اللجنة الميدانية جمعان الزهراني واعضاء اللجنة التنفيذية ونائب رئيس اللجنة المنظمة محمد حسنين ومستشار التسويق للفعاليات سمير قمصاني والمستشار الاعلامي خالد حسناوي.
كانت زيارة صاحب السمو الملكي الامير تركي بن عبدالله امير الرياض زيارة مطولة واجري له على الفور جولة ميدانية بفريق من المرشدين السياحيين تفقد خلالها مواقع الفعاليات وسار في دروب المسارات وقدم له شرحا وافيا عن الفعاليات واهدافها ومميزاتها والهدف منها وتفاعل مع الجماهير المحتشدة والتقطت له العديد من الصور مع العائلات والشباب حتى الاطفال اصروا على التقاط صورا تذكارية لهم مع سموه.
وفي الوقت الذي اعجب صاحب السمو الملكي بالفعاليات والاقبال الجماهيري الغفير الذي يغلفها وتجول في أرجاء وفعاليات المسارات وتفاعل مع الحضور من البائعين الى الزائرين وتسوق في سوق زمان واشترى بعض المنتجات الحجازية القديمة وتناول الكبدة واللدو والهريسة وتذوق العيش باللحم كما دخل قهوة الرشيدي ووقف عند بسطات البليلة وزار خلال جولته ايضا مركاز اهل البلد.
واثناء جولة سموه في رمضاننا كدا التقى بعمدة حارة الشام والمظلوم ملاك باعيسى واستفسر عن دورهم ومواقعهم واليتهم في العمل ونوه انه سيطبق نظام العمد بالرياض قريبا.
وقد عبرت الكثير من العائلات التي كانت في موقع الفعاليات بسعادتها الكبيرة بزيارة صاحب السمو الملكي امير الرياض واشادت بدماثة أخلاقه وتواضعه وروحه الطيبة وزادت سعادتهم بالتقاط سموه الصور التذكارية معهم ومع اطفالهم بسماحة وابتسامة ورحابة صدره, واختتم سموه جولته الكريمة معربا عن سعادته وسروره بما شاهده ومشيدا بحسن التنظيم واختيار الفعاليات وعلى إقبال الأهالي والزوار وقدم شكره للقائمين على الفعاليات وخاصة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة رئيس اللجنة العليا وكافة العاملين واللجان المنفذة والشركة المنظمة وودع سموه بكل حفاوة وتكريم .
وكانت منطقة الفعاليات قد شهدت امس ايضا زيارة صاحب السمو الملكي الامير بدر بن سعود بن سعد وصاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن عبد الله وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن عبد الله بن تركي – احفاد خادم الحرمين الشريفين- وقاموا خلال زيارتهم بجولة ميدانية في الفعاليات وفي المنطقة التاريخية الاثرية وابدوا اعجابهم الشديد بالتتنظيم ودور فرق العمل المختلفة التي قامت على اظهار الفعاليات بتلك الصورة الرائعة. كما اشادو بحسن التنظيم في منطقة المسارات وجهود الشباب القائمين على توجيه الزائرين.
كما توافقت أيضا زيارة سمو الأمير محمد بن بدر بن محمد آل سعود للفعاليات وقد أعرب سموه في إنتهاء جولته للمنطقة التاريخية والفعاليات عن سعادته البالغة لما رآه وأشاد بالدور الرائع للجان والشركة المنفذة وأعجب سموه برسالة الفعاليات من نقل تراث الأجداد والآباء إلى الأبناء خلال شهر الخير والبركة "رمضاننا كدا" وقدم سموه شكره إلى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة رئيس اللجنة العليا للفعاليات على جهوده ومتابعته لكافة الأعمال وهذا ليس بغريب على ابن جدة البار ومهندس جدة التاريخية . كما زار الفعاليات امس مستشار صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة الأستاذ زياد بن غضيف وتفقد الفعاليات واعجب بها كثيرا ووجه الشكر لكل القائمين على تنظيمها واعدادها. وتوالت امس على الفعاليات آلاف من الاسر والعائلات والشباب وواصلت تسجيل الارقام القياسية في الحضور ليصبح عدد الزائرين اليها في خلال 13 يوم من الشهر المبارك الجاري 432 الف زائر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.