«التعليم» تحدد ضوابط تقييم أداء المديرين والمعلمين    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    هاتفياً.. ولي العهد يعزي رئيس إيران المؤقت في وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهم    توثيق النجاح    مدير عام تعليم جازان يعتمد حركة توزيع المعلّمين والمعلّمات الجدد    مستقبل الطيران.. موقع السعودية !    التعديلات الأخيرة على تنظيم العمل المرن    «تعليم عسير» و«منشآت» تُطلقان سوق رواد الأعمال بمشاركة 30 طالباً وطالبة    ارتفاع الصادرات غير البترولية    الربيعة: المملكة دعمت القطاع الصحي في المنطقة بأكثر من 1.4 مليار دولار    المملكة ترحب بقرار «العدل الدولية»    «الوزارية العربية» تشدد على الاعتراف بالدولة الفلسطينية    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور «بAI»    فلسطين والعالم.. لحظة اختبار تأريخية    إسرائيل.. استعمارية حاقدة    عزى هاتفياً رئيس السلطة بالإنابة في إيران.. ولي العهد وماكرون يبحثان تطوير التعاون ومستجدات غزة    الهلال يتوج بكأس الدوري الأقوى في ليلة احتفالية مميزة    صراع الهبوط يشعل الجولة الأخيرة    «كاسترو» والموسم القادم    المنشآت الرياضية في المدينة المنورة    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    عفوا.. «ميكروفون الحارس يزعجنا» !    «مجرم» يتقمص شخصية عامل نظافة ل20 عاماً    الماء (3)    ضبط (17030) مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    رمز الضيافة العربية    عرض فيلم " نورة " في مهرجان كان    حلقة نقاش عن استعدادات "رئاسة الهيئة" لموسم الحج    يطلق عروسه بسبب لون عينيها    "جامعة الحدود الشمالية" في خدمة الحجيج    «مبادرة طريق مكة».. تأصيل مفهوم خدمة ضيوف الرحمن    مبدأ لا حياد عنه    مختصون ينصحون بتجنّب القهوة والشاي قبله ب 3 ساعات.. «النوم الصحي» يعزز الطاقة والتوازن في الحج    تحمي من الأمراض المختلفة.. استشاري: لهذه الأسباب تكمن أهمية «تطعيمات الحج»    طريقة عمل حساء الدجاج بالكريمة    باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي    كأس الملك.. هلالي أم نصراوي؟!    «سكوبس» العالمية تصنف مجلة «الهندسة» بجامعة الملك خالد ضمن قواعدها العلمية    أجانب الشباب تكملة عدد    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    الجدعان يشارك في "اجتماع وزراء المالية" لمجموعة السبع    حماية السلاحف    أولى رحلات "مبادرة طريق مكة" من المغرب تصل المملكة    السفير الألماني يزور «الرياض»    برازيلي يقتل والديه ويحرق جثتيهما    الدفاع المدني: تمديد التراخيص متاح عبر «أبشر أعمال»    ضبط مبتز سوري    عملية قلب مفتوح تنقذ حياة حاج بنغلاديشي    حضور سعودي في اختتام "كان السينمائي"    نجوم يتنافسون على «جائزة الدانة» في البحرين    مدير تعليم الطائف يعتمد حركة توزيع 395 معلماً ومعلمة    أمير تبوك يرعى حفل تكريم مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية    عبدالعزيز بن سعد يزف خريجي جامعة حائل    العمير تزور مديرة الثانوية الخامسة في جازان للإطمئنان على صحتها        المجالس الأدبية والفنية في القرن ال19    ولي العهد يعزي رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة في إيران بوفاة الرئيس ووزير الخارجية ومرافقيهما    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بمناسبة صدور أمر الملك بإنشاء (11) استاداً رياضياً في عدد من مناطق المملكة: أمراء المناطق والرياضيون يشكرون خادم الحرمين الشريفين
نشر في البلاد يوم 22 - 06 - 2014

رفع صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية أسمى الشكر والامتنان باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة وأبنائه الرياضيين لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله بمناسبة صدور أمره الكريم بإنشاء أحد عشر استاداً رياضياً بجميع مناطق المملكة على غرار ما تم إنجازه في مدينة الملك عبدالله بجدة.وأكد سموه أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله هو الحريص دائماً على رعاية أبنائه شباب الوطن وما هذه المكرمة منه - أيده الله- إلا امتداد لمكارمه العديدة .وأضاف سموه في تصريحه لوكالة الأنباء السعودية أن المليك حفظه الله يولي أبناءه في مختلف مناطق الوطن جل الرعاية والاهتمام في شتى مناحي الحياة.ودعا سمو أمير منطقة الحدود الشمالية أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وأن يسبغ عليه موفور الصحة والعافية وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء .
ورفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة بأسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - على ما يولونه من رعاية واهتمام بكل ما يعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن.
وقال سمو أمير منطقة جازان في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - بانشاء أحد عشر استاداً رياضياً بعدد من المناطق ومنها منطقة جازان " إن الامر الكريم يأتي امتدادا لرعايته واهتمامه - حفظه الله - بكل ما يهم أبناءه المواطنين خاصة ما يتعلق بدعم الرياضة والشباب والذين يحظون بمكانة كبيرة في نفسه الكريمة".
وأضاف سموه" أن الأمر الملكي الكريم باقامة هذه المنشآت الرياضية على أعلى المواصفات والمعايير العالمية على غرار ما تم إنجازه ولله الحمد في مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة والبدء في تنفيذها على الفور والعمل على انجازها في أقرب وقت ممكن ليتسع كل منها لخمسة وأربعين ألف متفرج جاء ليجعل من هذه المنشآت العملاقة إضافة تنموية وعمرانية وخدمية ستسهم في توفير كل ما يحتاجه الشباب من إمكانات رياضية تنافس في جودتها ومستوى خدماتها الخدمات التي تقدمها أفضل الدول العالمية تقدما في هذا المجال".
وهنأ سموه في ختام تصريحه أبناء وشباب المناطق المشمولة بالامر الملكي الكريم في كل من المدينة المنورة ، والقصيم ، والشرقية ، وعسير ، وتبوك ، وحائل ،والحدود الشمالية ،وجازان ، ونجران ، والباحة ، والجوف وجميع أبناء وطننا العزيز بهذه المناسبة سائلا الله تعالى ان يديم على بلادنا ما ترفل فيه من نعم ظاهرة وباطنة وأن يحفظ لها أمنها واستقرارها وولاة أمرها.
كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم باسمه وباسم أهالي منطقة القصيم أسمى الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود "حفظه الله " بمناسبة صدور أمره الكريم بإنشاء 11 استاداً رياضياً على أعلى المواصفات والمعايير العالمية على غرار ما تم انجازه في مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة يتسع كلا منها ل 45 ألف متفرجاً في عدد من مناطق المملكة ومنها منطقة القصيم .
وقال الأمير فيصل بن بندر في تصريح بهذه المناسبة : إن الأمر الملكي الكريم يأتي امتدادا لما يوليه خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لقطاعي الشباب والرياضة من اهتمام ورعاية كريمة تجسدت في حرصه - رعاه الله - على الرفع من مستوى المنشآت الرياضية لتشمل جميع مناطق المملكة ولتعكس عصر التنمية الذي نعيشه في شتى المجالات بفضل من الله ثم بفضل هذه القيادة الحكيمة، داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويسدد خطاه ويديم عليه الصحة والعافية.
ورفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك باسمه ونيابة أهالي المنطقة وشبابها ورياضييها أسمى عبارات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - بمناسبة صدور الأمر الكريم بإنشاء أحد عشر استاداً رياضياً بعدد من المناطق ومنها منطقة تبوك تكون جميعها على غرار ما تم إنجازه في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .
وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية إن خادم الحرمين الشريفين دائماً ما يحرص - أيده الله- على تحقيق آمال وتطلعات رياضيي وشباب المملكة , ليضاف إلى الإنجازات العظيمة التي تحققت على يديه ويعكس اهتمامه رعاه الله بفئة الشباب لأنه هم ركيزة هذا الوطن ومستقبله ويحظون بمكانة كبيرة في نفسه الكريمة .
ولفت سموه الانتباه إلى أن هذا الأمر يأتي امتداداً لرعايته واهتمامه - حفظه الله - بكل ما يهم أبناء الوطن وخاصة ما يتعلق بالرياضة والشباب وإن هذه المنشآت الرياضية التي سيتم إنشاؤها على أعلى المواصفات والمعايير العالمية لتضاف إلى المنشآت التنموية التي تحققت على أرض هذا الوطن ومنها هذه المنطقة الغالية من بلادنا .
ودعا سمو أمير منطقة تبوك الله العلي القدير أن يحفظ على هذه البلاد أمنها ورخاءها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد .
ورفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير باسمه واسم أهالي المنطقة الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على صدور الأمر الكريم بإنشاء عدد من المنشآت الرياضية في مختلف مناطق المملكة .
وأكد سموه أن هذا التوجه من القيادة الرشيدة ليس بغريب في الوقت الذي تسخر فيه بلادنا الغالية جميع الإمكانيات المتاحة ، لتوسيع رقعة التنمية فيها ورفع معدلاتها في جميع المجالات التي تمسّ المواطن وتحقق رفاه عيشه ، وعلى وجه الخصوص توفير المنشآت الرياضية لفئة الشباب لاحتضانهم وإيجاد مواقع مناسبة وملائمة لاستقطابهم وصقل مواهبهم بتوجيهاتٍ سديدة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ، مشيراً سموه إلى أنها قد دأبت على حذو هذا النهج حرصاً منها على تسخير المال والجهد في خدمة الوطن وأبنائه .
وشدد سموه على أهمية استشعار الجميع بنعم الله التي تفضّل بها - سبحانه - وشكره عليها ، والحفاظ على مكتسبات هذا الوطن الغالي .
وهنأ سمو أمير منطقة عسير أبناء الوطن بصدور أمر خادم الحرمين الشريفين بإنشاء 11 استاداً رياضياً بأعلى المواصفات والمعايير العالمية وبسعة 45 ألف متفرج، وذلك في كلٍ من منطقة المدينة المنورة ومنطقة القصيم والمنطقة الشرقية ومنطقة عسير ومنطقة تبوك ومنطقة حائل ومنطقة الحدود الشمالية ومنطقة جازان ومنطقة نجران ومنطقة الباحة ومنطقة الجوف، سائلاً الله - جل وعلا - أن يديم على هذا الوطن أمنه وقادته .
كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على صدور أمره الكريم بإنشاء استاد رياضي بالمنطقة الشرقية ضمن أحد عشر استاداً رياضياً في مناطق المملكة .
وقال سمو أمير المنطقة الشرقية : يشرفني أن أرفع للمقام الكريم باسمي ونيابة عن أهالي المنطقة الشرقية و بخاصة شبابها أسمى الشكر والتقدير على أمركم الكريم الذي يأتي امتداد لاهتمامكم رعاكم الله بأبنائكم المواطنين في مناطق المملكة وحرصكم ورعايتكم الأبوية الحانية لأبنائكم الشباب ولإيمانكم بأن الشباب عماد المستقبل وبناة الوطن وركيزة أساسية في التنمية الشاملة للوطن الغالي بقيادتكم الحكيمة .
ودعا سموه الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمتعه بالصحة والعافية وأن يشد أزره بسمو ولي العهد الأمين وسمو ولي ولي العهد
ورفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة باسمه ونيابة عن أهالي منطقة المدينة المنورة أسمى عبارات الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة صدور أمره الكريم حفظه الله بإنشاء 11 أستاداً رياضياً على أعلى المواصفات والمعايير العالمية في عدد من مناطق المملكة ومن ضمنها منطقة المدينة المنورة.
وقال سموه بهذه المناسبة " إن هذا الأمر الكريم بإعتماد وإنشاء استاد رياضي يتسع ل 45 ألف متفرج في منطقة المدينة المنورة يعد دليلاً وتأكيداً على ما يوليه حفظه الله من اهتمام كبير بأبنائه الشباب في أرجاء الوطن كافة، الذين يحظون برعايته واهتمامه أيده الله، والتي ستسهم بشكل كبير في الارتقاء بالأنشطة الرياضية والعمل على رفعة اسم الوطن في جميع المناسبات الرياضية والمحافل الدولية".
وأشار سمو أمير منطقة المدينة المنورة إلى أن هذا الأمر الكريم هدية من هدايا الخير التي يقدمها حفظه الله لأبنائه الشباب التي من شأنها العمل على فتح آفاق النمو والرقي له وتمكينه من استثمار طاقاتها في مختلف المجالات ومنها المجالات الشبابية والرياضية، سائلا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمده بالقوة والعزيمة وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها.
ورفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة أمره الكريم بإنشاء 11 استاداً رياضياً في مناطق المملكة ومنها منطقة حائل .
وقال سموه : " أرفع باسم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وباسمي وباسم أهالي المنطقة الشكر لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لأمره الكريم بإنشاء استاد رياضي بمنطقة حائل .
وأوضح أن القيادة الحكيمة تدعم أي مجال به خير وتطوير لصالح الوطن والمواطن وعلى رأس ذلك قطاع الشباب ومايمثلونه من أهمية لمستقبل الوطن .
وأضاف سموه أن الأمر الكريم يؤسس لأحد عشر صرحا تتجاوز بأبعادها الشاملة الأبعاد الرياضية رغم أهميتها إلى آفاق أوسع تنعكس إيجابا على المملكة ، مبيناً أن الجميع سعداء والكل متأهب لإنجاح هذا القرار الصائب الذي يجسد عطاء هذه القيادة لشعبها الكريم في مختلف المجالات .
وأشار إلى أن أبناء منطقة حائل قبل مسؤوليها مستعدون لتنفيذ هذه الأوامر الكريمة بأدق الصور.
ورفع صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب عميق شكره وامتنانه باسم الشباب والرياضيين لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله عقب صدور أمره الكريم بإنشاء أحد عشر استاداً رياضياً على أعلى المواصفات والمعايير العالمية على غرار ما تم إنجازه ولله الحمد في مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة ، ولكي يتسع كل منها لخمسة وأربعين ألف متفرج وذلك في كل من : منطقة المدينة المنورة ، منطقة القصيم ، المنطقة الشرقية ، منطقة عسير ، منطقة تبوك ، منطقة حائل ، منطقة الحدود الشمالية ، منطقة جازان ، منطقة نجران ، منطقة الباحة ، منطقة الجوف.
وقال سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بأن هذا الأمر الكريم من خادم الحرمين الشريفين يأتي انطلاقاً من حرصه واهتمامه أيده الله في كل ما من شأنه نماء وتفوق ابناء المملكة العربية السعودية وامتدادا لدعمه للرياضة والرياضيين في هذا الوطن الغالي وهو ما تعودنا عليه بفضل من الله من قيادتنا الرشيدة
واضاف سموه بأن هذه المكرمة اتت من قائد كريم لشعب يستحق وجاءت تلك المنشآت شاملة بحمد الله كافة مناطق المملكة سائلاً الله العلي القدير ان يستفيد من هذه المنشآت كافة شباب الوطن وان تكون خير عون لهم على تحقيق ما يرفع من مكانة هذا الوطن معربا عن ثقته بأنها ستكون بمشيئة الله تعالى تحفا معمارية تضاهي المنشآت العالمية ويستمتع بها شباب الون كما هي مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
كما ثمن صاحب السمو الأمير فهد بن خالد بن عبد الله بن محمد رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بإنشاء 11 استاداً رياضياً في عدد من مناطق المملكة ، عاداً هذا الأمر الملكي الكريم أمر غير مستغرب من قائد كريم حرص دوماً على الاهتمام بكل ما من شأنه تفوق أبناء هذا الوطن الغالي وخصوصاً قطاعي الشباب والرياضة الذي لقي ومازال يلقى اهتمام ودعماً خاصاً منه أيده الله .
وقال سموه : سعدنا جميعاً في ختام الموسم الرياضي الماضي بإفتتاح مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة جدة التي كانت جوهرة أضاءت عروس البحر الأحمر وأسعدت جميع رياضيي هذا الوطن ، وها نحن نحظى بمكرمة جديدة وأمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - أسعد كل شباب الوطن، سائلاً الله أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين يحفظه لوطنه وشعبه قائداً ووالداً .
من جانبه قال نائب رئيس النادي الأهلي فهد حسن عيد إن الأمر الملكي الكريم بإنشاء 11 استاداً رياضياً في عدد من مناطق المملكة على أعلى المواصفات والمقاييس على غرار ما تم إنجازه ولله الحمد في مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة سيجعل من هذه المنشآت إضافة تنموية وعمرانية في المدن التي شملها الأمر الكريم ، كما ستسهم في تلبية متطلبات الشباب والرياضيين بتواجد ملاعب رياضية على أعلى المواصفات والمقاييس في مناطقهم ، مقدماً شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على ما يوليه من دعم واهتمام ورعاية بأبناء هذا الوطن الغالي وشبابه ورياضيه بشكل خاص .
ورفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي باسمه واسم جميع أعضاء شرف النادي الأهلي وإدارته ومنسوبيه وجماهيره الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة صدور أمره الكريم بإنشاء " 11 " استاداً رياضياً في عدد من مناطق المملكة على أعلى المواصفات والمعايير العالمية على غرار ما تم إنجازه في مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في محافظة جدة .وقال سموه : إن الأمر الملكي الكريم يأتي امتداداً لما يحظى به أبناء هذا الوطن من رعاية واهتمام من قبل القيادة الرشيدة والرياضيين على وجه الخصوص وهو الاهتمام الذي تعود عليه شباب هذا الوطن ورياضييه من قبل خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -.
وقدم سموه التهنئة لأبناء المناطق المشمولة بالقرار الملكي الكريم ، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ هذا الوطن ويديم عليه نعمه ويحفظ أمنه واستقراره وولاة أمره
وأفاد رئيس نادي الاتحاد ابراهيم البلوي أن إنشاء 11 استاداً رياضياً يسجل عزيمة المملكة ومضيها في ركب التطور والرقي من خلال تشييد مثل هذه المشاريع الكبرى التي تضعها على مشارف دول العالم المتقدمة في صناعة الرياضة وتهيئة البنية التحتية لتطويرها والرقي بها على مختلف الصعد .
وأشار إلى أن السعة الاستيعابية لكل استاد التي ستبلغ 45 ألف متفرج ستسهم في تقليل الضغط على بقية الاستادات بالمملكة في إقامة المباريات والفعاليات والبطولات الرياضية والشبابية ، لافتاً الانتباه إلى أن هذه المرافق الرياضية الفريدة من نوعها ستسهم في رفع مستوى اللاعبين الرياضيين للوصول إلى قمة التفوق الرياضي وتشجيع الاهتمام بالمناسبات الرياضية والعمل محفزا لتطوير مستوى الرياضة والرياضيين في المملكة.
وأوضح رئيس النادي الأهلي سابقاً عبدالعزيز عبدالعال أن هذه الملاعب الرياضية تضاف إلى إنجازات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - حيث قطاع الرياضة أحد القطاعات التي حظيت بدعمه مما أسهم في تحقيق العديد من الإنجازات التي شكلت ارتقاء الرياضة السعودية في مختلف المحافل فما تحقق لهذا القطاع في عهد خادم الحرمين يعكس اهتمام الحكومة الرشيدة وما توليه من تسخير الإمكانات للنهوض بالرياضة السعودية .
وقال : ستكون هذه المنجزات الرياضية العملاقة إن شاء الله شاهد عيان على ما تعيشه المملكة من نهضة نوعية في قطاع الرياضة والشباب التي ستكون على أعلى المستويات التجهيزية والكفاءات العالية المتطورة في احتضان الأحداث الرياضية المحلية والإقليمية والدولية الكبرى .
فيما أكد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبد الرزاق أبو داوود أن تنفيذ 11 استاداً رياضياً التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على أحدث التصاميم العالمية يعد مفخرة للوطن وجماهير الكرة عموماً ويفسح المجال لاستضافة البطولات والمناسبات الرياضية والمنتخبات العالمية ، مشيراً إلى فخر واعتزاز الرياضيين بما يجده القطاع الرياضي من دعم متواصل من خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - يدفع المملكة إلى مقدمة الدول المتطورة في مدنها ومنجزاتها الرياضية .
وقال : مثل هذه الإنجازات الرياضية مصدر إعجاب العديد من الاتحادات الرياضية والاتحاد الدولي وغيرهم من الرياضيين على مستوى العالم بفضل السياسة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وحرصه - حفظه الله - على خدمة الدين والوطن الذي شهد وما زال يشهد المزيد من النهضة العمرانية الشاملة وفي مختلف المجالات وهذا مصدر فخرنا جميعاً حيث يأتي إطلاق هذه الاستادات لتكون ثمرة لرؤية ثاقبة من لدنه -أيده الله- وقراءته المستفيضة بأهمية الرياضة وفوائدها ودورها في تقدم الإنسانية وقيمتها في رعاية الشباب على وجه التحديد .
من جهته بين رئيس نادي الوحدة حازم اللحياني أن أمر الملك المفدى بإنشاء 11 استاداً رياضياً يمثل علامة فارقة في رحلة الرياضة السعودية تحقق التميز والنجاح وسيكون لها الأثر البالغ في تطوير الشباب السعودي في الحاضر والمستقبل لتبقى هذه المنجزات الرياضية وفاء ملك وعزيمة قيادة .
وقال : إن مثل هذه المشاريع الرياضية تؤكد أن المملكة تنظر إلى شبابها على أنهم ثروة وقدرات واعدة تسهم في البناء والتنمية ، كما أنها تسهم في رفع مستوى اللاعبين الرياضيين للوصول إلى قمة التفوق الرياضي وتشجيع الاهتمام بالمناسبات الرياضية والعمل محفزا لتطوير مستوى الرياضة والرياضيين في المملكة .
وأبدى عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبد اللطيف بخاري فخره واعتزازه بصدور أمر خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - بإنشاء 11 استاداً رياضياً ستكون إن شاء الله علامات بارزة ومعالم حضارية لمناطق المملكة ورموزا راسخة في أذهان الشباب والرياضيين وستضاف إلى المشاريع الرياضية الحضارية التنموية التي شيدت في عهد الملك المفدى.وأشار إلى أن هذه المعالم الحضارية ستلبي بعد تنفيذها شغف محبي الرياضة وعشاقها في ظل النمو السريع الذي تعيشه مناطق المملكة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.