«وزير الخارجية فيصل بن فرحان بحث مع لافروف الجهود المبذولة تجاه الأوضاع الإقليمية والدولية    صّيف في الباحة تراها أروق    "آبل" تكشف عن مزايا نظام "iOS18"    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    "إثراء" يفتح التسجيل بمبادرة "الشرقية تبدع"    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    للمعلومية    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    عرض عسكري يعزز أمن الحج    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاهلاويون يتخوفون من الانتخابات: الجماهير تطالب بكيال والأمير خالد بن عبد الله أبرز المرشحين
نشر في البلاد يوم 14 - 03 - 2014

يخشى الاهلاويون من عدم ترشح شخصيات أهلاوية لها وزنها الثقيل في النادي من الناحية الإدارية والشرفية وعدم تقديم تلك الشخصيات لملفاتها لدى اللجنة التي شكلها المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف والتي يترأسها أحمد المرزوقي الرئيس السابق وعضو المجلس التنفيذي وعضوية كل من المحامي خالد أبو راشد وفهد عيد ومحمد القنب منسق اللجنة لاستقبال طلبات المرشحين لرئاسة مجلس إدارة النادي و عضويته خلال الفترة من 23 مارس الجاري و حتى 21 ابريل المقبل .
وتأتي التخوفات من جراء الظروف التي تحيط بالنادي وبالكرة السعودية في الفترة الأخيرة من حيث الالتزامات المادية وعدم وجود راعي استراتيجي للنادي ورغم الدعم الكريم والغير محدود الذي يقدمه رمز الأهلي الخالد الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وتكفله بالجزء الأكبر من مصاريف النادي في كل ألعابه ودرجاته السنة إلا أن المصادر تشير إلى ابتعاد عدد من الأسماء الرنانة في سماء العمل الإداري الأهلاوي عن سباق الترشح للرئاسة النادي بعد أن تنقضي مدة فترة الرئيس الحالي الأمير فهد بن خالد الذي أكمل دورته كاملة وتنتهي هذا الموسم .
تلك الإشكالية ستتضح خلال الشهر المقبل بشكل أكبر ولعل وجود أسماء شابه ووجوه جديدة ترغب في الترشح سيضع الخيار الأهلاوي أمام امتحان صعب في تشكيل تجربة جديدة قد تتسبب في تراجع نتائج الفريق على ضوء الانتخابات التي عٌقدت نهاية العقد الماضي وجلب وجوه جديدة إلى النادي لم تستمر ولم تحقق النجاحات المطلوبة جماهيرياً وهذا ما تخشاه الجماهير الأهلاوية من نظام الانتخابات لرئاسة النادي النظام الذي لم يحقق المردود الإيجابي للنادي في الفترة الماضية .
ولعل أبرز المرشحين لرئاسة النادي حتى الآن ويتوقع أن يتقدموا رسمياً بتقديم ترشيحاتهم هم أسماء جديدة على الساحة في الأغلب وأبرزهم الأمير الدكتور خالد بن عبد الله بن فرحان آل سعود وعضو الشرف إيهاب علام وعدد من الأسماء إلا أن الأهلاويين ينتظرون أسماء أعتادوا على أسمائهم وسئموا من التجارب التي أضرت بنادي في العشر السنوات الأخيرة ومن أبرز تلك الأسماء المطلوبة جماهيرياً لترشح مدير الكرة السابق طارق كيال الذي عاش الفريق الكروي الأول في فترة إدارته انتعاشاً فنياً كبيراً حقق خلالها بطولتين كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ووصل للنهائي دوري أبطال آسيا ونافس على بطولة الدوري إلا أن بعد خروجه انتكس فريق كرة القدم إدارياً بشكل ملحوظ هذا الموسم على كافة الأصعدة .
وضع المكتب التنفيذي متطلبات وشروط لتقديم ملف الترشح للجنة وتضمنت تلك الشروط أن يكون المرشح مضت على عضويته الشرفية سنة كاملة وأن يتقدم بملف ترشحه إلى لجنة الانتخابات متضمناً برنامج انتخابي شامل بالإضافة إلي تحديد الدعم المادي الذي يمكن أن يقدمه للنادي والنقطة الأخيرة هي العائق الحقيقي أمام الجميع في ظل الارتفاع الكبير لتكلفة ومصروفات الأندية خلال السنوات الأربع الماضية والتي تضاعفت عن فترة الانتخابات السابقة وغياب الراعي يزيد من الطين بله لدى المرشح الذي سيغامر إلا أن المغامرات غير المحسوبة ستكون نتائجها عكسية على النادي التي لم تعد تصبر ولا تطيق جماهيره أخفاقات جديدة ولعل الشروط التي تضمنتها شروط الترشح لعضوية مجلس إدارة النادي أبسط بكثير من سابقتها وتضمنت أن يكون المرشح قد مضى على عضويته بالنادي مدة لا تقل عن سنة وأن يكون مسدد لرسوم الانتخابات والاشتراك بالعضوية حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.