"الموانئ" تلزم الناقلين ومشغلي محطات المناولة بالالتزام بالأوزان    "نجم" تعلن خطتها التشغيلية لموسم الحج 1445ه / 2024    رحلات ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين من وإلى المسجد الحرام على مدار الساعة    «أبل» تستعد لإبهار العالم بتحديثات كبيرة في مؤتمر المطورين    الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار على مكة وجازان وعسير والباحة    ارتفاع أسعار النفط إلى 81.63 دولارا للبرميل عند التسوية    وزراء خارجية 10 دول افريقية يشددون على الحاجة لإصلاح مجلس الأمن الدولي    «وزير الخارجية فيصل بن فرحان بحث مع لافروف الجهود المبذولة تجاه الأوضاع الإقليمية والدولية    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    صّيف في الباحة تراها أروق    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    أمن الحج.. خط أحمر    عربات كهربائية للطواف والسعي    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    توفير الوقت والجهد    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    للمعلومية    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قادة قطاعات قوى الأمن : سباق الوفاء رسالة تقدير وتكريم لشهداء الواجب
نشر في البلاد يوم 05 - 04 - 2013

عبر عدد من قادة ومديري قطاعات قوى الأمن الداخلي عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الحدث الذي يجسد الوفاء لرجال ضحوا من أجل وطنهم مؤكدين أن هذه البادرة هي ما يقدم لهم لاستذكار ما قدموه.حيث شدد مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني بأن جهود الدولة رعاها الله لا تتوقف في دعم أسر شهداء الواجب وتكريمهم والاهتمام بهم ورعايتهم لهو دليل واضح على هذه الرعاية الكريمة .من جهته أكد مدير عام المباحث العامة الفريق أول عبدالعزيز بن محمد الهويريني أن اهتمام الدولة بأسر أبناء شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل دينهم ومليكهم ووطنهم لاحدود له والشواهد كثيرة ومقدرة في كافة جوانب الحياة .فيما أبان مدير عام الدفاع المدني الفريق أول سعد بن عبدالله التويجري أن رعاية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لأسر شهداء الواجب رسالة تقدير لتضحياتهم وهم من نذروا أرواحهم في سبيل الدين والمليك والوطن واهتمامه رعاه الله لاحدود له واهتمام سمو وزير الداخلية بهم هو امتداد لرعايته الكريمة .
بدوره أكد قائد قوات الأمن الخاصة الفريق ركن محمد بن حمد العماني أن أسر وأبناء شهداء الواجب فئة عزيزة وغالية على كل مواطن مشيراُ إلى أن تقدير الدولة لهم يعد دليلاً واضحاً على هذه الرعاية الأبوية من القيادة الرشيدة .
من جهته أكد المدير العام لحرس الحدود الفريق ركن زميم بن جويبر السواط أن أبناء شهداء الواجب في هذا الوطن يحظون بتقدير كبير من القيادة الرشيدة مبيناً أن اهتمام وزير الداخلية دليل واضح على ماتوليه الدولة رعاها الله لهذه الفئة الغالية" .
فيما أكد مدير عام الجوازات الفريق سالم بن محمد البليهد أن شهداء الواجب في هذا الوطن ضربوا أروع الأمثال في التضحيات وتقدير الدولة لأسرهم شاهد أكيد على البذل والعطاء لهذه الفئة العزيزة على قلوب الجميع .فيما قال مدير عام السجون اللواء الدكتور علي بن حسن الحارثي: "عندما نتحدث عن شهداء الواجب نتذكر رجال الأمن الأشاوس الذين سجلوا ملحمة من ملاحم البطولة والفداء وللدين والمليك والوطن" .فيما أشار مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء الدكتور فهد بن أحمد الشعلان إلى أن شهداء الواجب قدموا أرواحهم وهم يكتبون بدمائهم الزكية تاريخاً مجيداً ويسجلون درساً في الفداء والتضحية لهذا الوطن الغالي .وأكد قائد قوات أمن المنشآت اللواء الركن سعد بن محمد الماجد أن الوفاء لشهداء الواجب هو ديدن القيادة الرشيدة رعاها الله .وقال: "يتمثل ذلك في الرعاية الكريمة لأسر وأبناء الفئة العزيزة على قلوبنا جميعاً ممن قضوا نحبهم فداءً للدين والمليك والوطن" .بدوره أكد مدير عام مكافحة المخدرات اللواء عثمان بن ناصر المحرج أن الوطن سيظل يخلد أسماء شهداء الواجب ممن ضحوا بدمائهم لتراب هذا الوطن كما ستظل الرعاية الكريمة لأسرهم من القيادة الرشيدة وساماً على صدورهم.كما أكد مدير عام الشؤون العسكرية اللواء إبراهيم بن محمد المحرج أن تقدير الدولة رعاها الله لأسر شهداء الواجب يعد دلالة واضحة على كريم الرعاية والاهتمام والبذل غير المحدود لهذه الفئة العزيزة التي ضحت بنفسها من أجل الدين والمليك والوطن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.