خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



روبينهو الكرة السعودية
نشر في البلاد يوم 13 - 01 - 2013

برسم التألق والابداع ها هو اللاعب الموهوب فهد المولد يظهر ويقبض على بهرج الاضواء في زمن قياسي ولعله يعيد للوسط الرياضي الزمن الجميل ابان ظهور ماجد عبدالله في احدى دورات الخليج والتي اقيمت في قطر.ولعل ظهور المولد جاء نتاجاً لغضب انفعال جماهير الاتحاد على صناع القرار في البيت الاتحادي الذين طالبوا المدرب الاسباني كانيدا باستدعاء العناصر الشابة فكان المولد احد ابرز الوجوه الشابة.قدم نفسه كما يجب وهو يجيد الاصطياد في المناطق المحظورة ولديه خلطة سرية للمدافعين انه فعلا مزيل الأظهرة.مما يؤكد ان المشتل الاتحادي مليء بالمواهب يحتاج من له نظرة ثاقبة باستدعائهم بدلا من الاعتماد على لاعبين دب فيهم اليأس الكروي ولازالوا متمسكين بمراكزهم التي اصبحت شبه حصرية لهم.
ريكارد
كرة القدم علم وليس توزيع التهم على الاخرين كما فعل ريكارد واقحم الاعلام الرياضي في الضغط عليه , هذا الكلام غير منطقي سيما وان ريكارد له مع المنتخب حوالي سنة ونصف ولم يقدم اي جديد او رسماً منهجياً لمسار الكرة السعودية.لايزال المنتخب يلعب بدون تكتيك معين حتى الاهداف في مرمى اليمني جاءت من كرات ثابتة . على اية حال عقب نهاية كأس الخليج على اتحاد الكرة ان يضع نصب عينيه مسيرة الاخضر بصرف النظر عن الاسماء في عالم التدريب والمؤشرات ومن واقع النتائج للمدرب الهولندي ريكارد انه يعد اسوأ مدرب مر على الكرة السعودية رغم توافر كل الامكانيات له ووجود ابرز اللاعبين المهاريين.
هوشه في الفضاء
تحرص بعض القنوات الفضائية والتي تقوم بتغطية كأس الخليج حالياً على استضافة اللاعبين منفعلين لدرجة التعصب الرياضي "الممقوت" يصل الحد بينهم من الصراخ والزعيق الى ان يتدخل مقدم البرنامج للخروج بفاصل .. هذه المخاطر السالبة لا تجد قبولا من المشاهدين فلماذا تحرص الفضائيات على استمراريتها.
نقاط
أبرز نجوم دورة خليجي 21 بالمنامة فوزي عايش وعمر عبدالرحمن وفهد المولد لايزال امام المنتخب اليمني وقت طويل حتى يقارع المنتخبات الخليجية كما كان يحدث لعمان في دورات سابقة كان ضعيفاً واصبح حالياً ينافس ويفوز كما فاز ببطولة خليجي 19 والتي اقيمت في عمان.الكاس الخليجي ما بين العراق والامارات توقعات خاصة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.