سار تُزيح شاحنات "P&G" بنقل منتجاتها للرياض    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على مرتفعات الجنوب    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    شهادات الاقتصاد    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    مكتسبات «التعاون»    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جامعة طيبة تكرم الجهات المشاركة والعاملين بالحج
نشر في البلاد يوم 27 - 12 - 2012

وجه معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع بإنشاء مركز متكامل لخدمات الحج والعمرة والزيارة بجامعة طيبة وذلك لتقديم المزيد من الخدمات المتميزة طوال العام لضيوف الرحمن والمشاركة بفعالية أكبر خلال الأعوام القادمة في أعمال الحج .
جاء ذلك خلال رعايته للحفل الختامي للجنة الدائمة لخدمات الحج والعمرة والزيارة الذي أقيم مساء يوم أمس الثلاثاء 12 /2 /1434ه بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة, بحضور معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الفالح ووكلاء الجامعة وعدد من المسؤولين .
وبين معاليه خلال كلمته أن جامعة طيبة كرست وقتها وجهدها لإنجاح مشاركتها في أعمال الحج من خلال إنشاء اللجنة الدائمة لخدمات الحج والعمرة والزيارة حيث حققت النجاحات المتعددة على كافة الأصعدة وشهد الموسم تفاعلاً كبيرًا مع الجهات ذات العلاقة والجهات المشاركة مما أدى لإنجاح موسم الحج, مشيرًا أن هذا التكريم لمنسوبي الجامعة ممن شاركوا في أعمال اللجنة والجهات المتعاونة مع الجامعة نظير ما حققوه من نتائج إيجابية على أرض الميدان مما أسهم في نجاح الخطط التشغيلية للجنة .
ورفع معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع أسمى آيات الشكر والثناء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله على ما قدماه من جهود لتطوير خدمات الحج وتوفير سبل الراحة لضيوف الرحمن, كما شكر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمدينة المنورة على دعمه واهتمامه لكافة أعمال الحج بالمنطقة مما أسهم بعد توفيق الله في هذا النجاح .
من جهته قال رئيس اللجنة الدائمة لخدمات الحج والعمرة والزيارة بجامعة طيبة الدكتور عبدالله بن محمد حسن دمفو في كلمته أن اللجنة أسهمت في عدد من الفعاليات من خلال المشاركة في إدارة معرض إدارة الشراكة في عمليات الحج "بنيان 5" والمشاركة بأكبر لوحة إلكترونية رقمية تفاعلية بالمملكة ضمت العديد من المعلومات التي تقدم بطريقة إلكترونية تفاعلية باللغتين العربية والإنجليزية حول نشأة الجامعة، وبرنامج ثقافي شمل إقامة محاضرات وندوات وزيارات للأماكن التاريخية والحضارية بالمدينة المنورة, وبرنامج صحي متكامل قام بتوزيع الكوادر الطبية من طلاب وطالبات في مرحلة الامتياز من كليات الطب والصيدلة والتمريض على المراكز الصحية الموسمية والمستشفيات المشاركة في الحج وتقديم الخدمات الطبية لضيوف الرحمن والزائرين, بالإضافة لبرنامج إرشادي للجوالة يساهم بنقل كبار السن من الحجاج بساحات المسجد النبوي الشريف عن طريق عربات " القولف "، وإرشاد الحجاج التائهين عبر تقنية (GPS) والمشاركة مع إدارة مرور منطقة المدينة المنورة في تسهيل حركة السير من وإلى المسجد النبوي الشريف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.