أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج    النصر يضمن المشاركة في أبطال آسيا 2025    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    انطلاق بطولة الروبوت العربية    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    البنيان: الجامعات تتصدى للتوجهات والأفكار المنحرفة    وفاة الأديب عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمراء والوزراء والمسؤولون يسطرون مشاعر الفرح بشفاء المليك ويهنئون القيادة
نشر في البلاد يوم 15 - 12 - 2012

رفع أصحاب السمو الملكي الأمراء واصحاب المعالي الوزراء والمسؤولون أسمى آيات التهاني القيادة الرشيدة بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله، معبرين عن عميق الفرح والسرور بهذه المناسبة السعيدة بخروج الملك المفدى من المستشفى بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية، ليواصل قيادته الحكيمة للوطن الى مزيد من التقدم والرخاء والأمن والأمان.
فقد رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل باسمه واسم أهالي منطقة حائل أسمى آيات التهاني للقيادة الحكيمة بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وخروجه سالما معافى من مدينة الملك عبدا لعزيز الطبية للحرس الوطني بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية وبعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت له حفظه الله.
وقال سمو أمير منطقة حائل في تصريح صحفي بهذه المناسبة أن الوطن بكافة أبناءه وأن حائل بكل مشاعر أبناءه تعبر عن فرحتها الغامرة وبهجتها الكبيرة وتتوجه لله العلي القدير بالحمد والشكر والامتنان وتهني الوطن قيادة وشعبا بهذا اليوم السعيد والإطلالة المباركة لخادم الحرمين الشريفين.
وأضاف سموه قائلا لقد أثبتت مختلف المواقف والأحداث التي مرت على بلادنا ولله الحمد مدى العلاقة المتينة بين قيادة هذه البلاد و شعبه الوفي وهي أنموذج فريد من نوعه في العالم ولم يأتي ذلك إلا بتوفيق الله سبحانه وتعالى وحرص قائد مسيرة هذه البلاد المباركة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على تطبيق الشريعة الإسلامية والقرب من أبناء الوطن الأوفياء وكذلك محبة ووفاء وإخلاص أبناء الوطن لولاة أمرهم وإتباعهم تعليم ديننا الإسلامي وهذا كله من نعم الله على هذه البلاد وأهلها.
وفي ختام تصريحه سأل الله بأن يمد لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بالصحة والعافية وأن يديم على الوطن أمنه واستقراره ورفاهية شعبه.
*الحب الغامر لقائد المسيرة
كما رفع صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد وزير التربية والتعليم الحمد والثناء لله عز وجل بعد أن من بفضله وكرمه على خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود أيده الله بالشفاء ومغادرة مدينة الملك عبد العزيز الطبية في الحرس الوطني، وقدم سموه باسمه واسم منسوبي وزارة التربية والتعليم من المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات وموظفي الوزارة كافة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين أيده الله بهذه المناسبة.
وقال سموه إنها فرحة ملأت القلوب وأثلجت الصدور، وقد ارتسمت على وجوه أبناء هذا الوطن ابتسامة الرضا، وعبروا عن سعادتهم بدعواتهم الصادقة، وأمنياتهم الكريمة بأن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين ويديم عليه موفور الصحة والعافية.
وأضاف سموه لقد شهد مستشفى الملك فهد بالحرس الوطني الذي أجريت فيه لخادم الحرمين الشريفين أيده الله العملية الجراحية توافد جموع المواطنين من كل مناطق ومحافظات المملكة، ليطمأنوا على صحته ويشاركوا في هذه الفرحة الغامرة، وهو تأكيد لهذا النسيج الاجتماعي المتماسك، والحب الذي يحمله أبناء وبنات هذا الوطن لقائد مسيرتنا حفظه الله، وقال سموه " إنني أشارك إخواني وأخواتي من المعلمين والمعلمات وأبنائي من الطلاب والطالبات الفرحة التي يحملونها في قلوبهم وما يعبرون عنه من مشاعر الحب والولاء لخادم الحرمين الشريفين ".
وأضاف سموه بهذه المناسبة الكريمة أرفع أسمى آيات التهنئة والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، ولأصحاب السمو الملكي الأمراء إخوان وأخوات وأنجال خادم الحرمين الشريفين أيده الله وللشعب السعودي النبيل، متمنياً أن يديم الله على هذا الوطن نعمة الأمن والإيمان في ظل قيادته الكريمة.
وفي سياق ذي صلة قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم إن سمو وزير التربية والتعليم وجه المعنيين في وزارة التربية والتعليم كافة بإتاحة الفرصة للمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات للتعبير عن مشاعرهم وأن يكون التعبير بهذه المناسبة تعبيراً عفوياً يجسد الفرحة بشفاء خادم الحرمين الشريفين أيده الله ويعزز اللحمة الوطنية، ويحقق الأهداف التربوية والتعليمية.
ورفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار باسمه واسم أعضاء مجلس إدارة الهيئة وكافة منسوبيها التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة خروجه من المستشفى سالما معافى بعد أن من الله عليه بوافر الصحة والعافية بحمد الله.
وقال سموه " لقد كان لخروجه - أيده الله - كبير الأثر والسرور والسعادة في نفوس أبناءه المواطنين الذين استبشروا بشفاء قائد مسيرة هذا البلاد، سائلاً سموه الله العلي أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية ليواصل دوره الريادي تجاه أمته الإسلامية والعربية.
من جهته رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل أسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بعد خروجه - حفظه الله - من مدينة الملك عبدا لعزيز الطبية للحرس الوطني بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية وبعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت له.
وقال سموه في تصريح صحفي نحمد الله على أن من علينا بالفرحة الكبرى بشفاء خادم الحرمين الشريفين ومتعنا الله بأن نراه خارجاً من المستشفى سالماً معافى ونحمد الله كذلك على ما شاهدناه من مشاعر اللحمة الواحدة والصادقة بين قيادتنا الحكيمة وشعبنا الوفي سائلا الله بأن يديم لهذا الوطن أفراحه وانجازاته في مختلف المجالات.
كما عبر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز وكيل الحرس الوطني للقطاع الشرقي عن شكره لله العلي القدير على عظيم فضله وكرمه أن من على قائد المسيرة المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بالشفاء وخروجه من المستشفى.
كما قدم سمو وكيل الحرس الوطني للقطاع الشرقي إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - وللأسرة الكريمة والشعب السعودي الأبي بالتهنئة بخروج خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - من المستشفى وهو بأحسن حال، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ قائد المسيرة ويرعاه ويلبسه ثوب الصحة والعافية الدائمة.
*فرحة اثلجت صدور المواطني
ورفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية باسمه ونيابة عن الأسرة الإعلامية في المملكة أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة مغادرته - حفظه الله - المستشفى بعد أن منّ الله سبحانه عليه بالصحة والعافية، وأكد أن علاقة الحب التي تجمع شعب المملكة بملكها هي علاقة حب أصيلة.
ونقل سموه في تصريح له مشاعر الفرح والسرور التي أبداها منسوبو الإعلام السعودي، سعادة بخروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى، وقال إن إطلالة الملك المفدى عبر وسائل الإعلام قد أثلجت صدور المواطنين وأكملت فرحتهم بشفائه.
وقال سموه إن ما يتمتع به خادم الحرمين الشريفين من صفات إنسانية على المستويين المحلي والعالمي والإنجازات التي تحققت في عهده - أيده الله -، جعلته يتبوأ مكانة عُليا على المستوى العالمي.
وتوجه سموه بالدعاء إلى الباري عز وجل أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين وأن يمتعه بالصحة والعافية.
ورفع معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة تمام عافيته وخروجه - حفظه الله - من مدينة الملك عبد العزيز الطبية سالمًا معافى بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت له رعاه الله.
وقال معاليه في تصريح صحفي بهذه المناسبة : "باسمي وباسم أعضاء مجلس الشورى ومنسوبيه يسرني أن أرفع للمقام الكريم التهاني بهذه المناسبة، كما أرفع التبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والأسرة المالكة والشعب السعودي ".
ووصف معالي رئيس مجلس الشورى الفرحة التي عمت الوطن بأنها مناسبة كريمة يحق للشعب السعودي أن يستبشر بها وهم يرون قائدهم ووالدهم يغادر المدينة الطبية بعد أن أتم المولى القدير عليه -أيده الله - العافية والصحة.
وسأل الدكتور آل الشيخ الله سبحانه أن يديم على خادم الحرمين الشريفين لباس الصحة، وأن يجنبه كل مكروه، وأن يحفظ على بلادنا لحمتها الوطنية بحرص قائدها ووفاء شعبها إنه ولي ذلك والقادر عليه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.