مجموعة stc تعلن عن نتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 مارس 2024م.    ترقُّب خفض الفائدة يهبط بالذهب    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أعضاء شرف الأهلي يثمنون الصفقة
نشر في البلاد يوم 18 - 11 - 2012

ثمن اعضاء الشرف الأهلاوي تكفل الرمز صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بصفقة التعاقد مع نجم دفاع الأخضر والهلال واندرلخت البلجيكي اسامة هوساوي واعتبروا اللاعب اضافة قوية للفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم منوهين بالدعم المتواصل الذي تحظى به كافة انشطة النادي من لدن سموه.
الرئيس الأهلاوي الاسبق وعضو الشرف الحالي عبدالعزيز عبدالعال اكد ان هذه الصفقة جاءت في موعدها لتعزيز صفوف الفريق الكروي الذي يتطلع لتحقيق بطولات محلية بعد ان طار منه اللقب الآسيوي.
وقال عبدالعال: هذا الدعم ليس غريباً على الرمز الأهلاوي الامير خالد بن عبدالله الذي لا يبخل على عشقه الأول بأي شيء ويبذل الغالي والنفيس من أجل الارتقاء بكافة انشطته، ولا نملك إلا ان نهنئ انفسنا وكافة محبي الراقي بوجود هذا الرمز على قمة اعضاء شرف النادي.
كما اعرب الرئيس الاهلاوي الاسبق احمد المرزوقي عن خالص الشكر والامتنان لسمو الامير خالد بن عبدالله، وقال إن هذا الرجل نموذج مشرف لرجالات الرياضة في هذا الوطن المعطاء، مشيرا الى المنجزات غير المسبوقة التي حققها النادي بمختلف ألعابه في ظل دعمه واهتمامه ورعايته.
وقال المرزوقي: كل الاهلاويين يعتزون ويفاخرون برمزهم الذي لا يألو جهدا في سبيل اسعاد جماهير النادي، وهذا ليس بغريب او جديد بالنسبة لسمو الامير خالد بن عبدالله الذي ارتبط بالاهلي وارتبط الاهلي به منذ نعومة اظفاره، ولا شك ان صفقة التعاقد مع الكابتن اسامة هوساوي تعتبر ضربة معلم نظرا لما يمثله اللاعب من خبرة وكفاءة ونضج فني.
وقال عضو الشرف الاهلاوي خالد باسهل: لا شك ان الصفقة من العيار الثقيل ويمكن اعتبارها صفقة الموسم بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فأسامة هوساوي لاعب كبير ويملك كل مقومات لاعب كرة القدم وهو من نجوم كرة القدم السعودية وانضمامه للفريق الاهلاوي يعتبر مكسبا كبيرا.
واكد عضو الشرف فهد الرشودي ان انضمام هوساوي للفريق الكروي الاهلاوي يعتبر دعامة قوية للفريق في تلك المرحلة التي تتطلب المزيد من التركيز كما اكد على ذلك الرمز الأهلاوي الامير خالد بن عبدالله الذي دائما ما يفاجئ عشاق قلعة الكؤوس بمثل هذه المبادرات السخية غير المستغربة على سموه، ونتمنى ان يكون هوساوي اضافة قوية لدفاعات الفريق وإن شاء الله سيكون كذلك ونتمنى له كل التوفيق مع قلعة الكؤوس.
ومن جانبه اعتبر عضو الشرف فيصل العساف التعاقد مع اسامة هوساوي خطوة ايجابية لما يمثله اللاعب من ثقل بما لديه من خبرات اكتسبها خلال مشواره الكروي الذي بدأت في نادي الوحدة ثم مع المنتخب الأول ونادي الهلال واحترافه في نادي اندرلخت البلجيكي، وليس ادل على ذلك من اهتمام مدرب المنتخب فرانك ريكارد به، ونتمنى له كل التوفيق مع الراقي.
اما عضو الشرف علي الصقيعي فقد اعرب عن ترحيبه بالتعاقد مع هوساوي وقال: اللاعب غني عن التعريف وهو اضافة متميزة للفريق الاهلاوي، ونشكر الرمز الامير خالد بن عبدالله صاحب الايادي البيضاء على ناديه والذي لا يدخر وسعا في سبيل اسعاد جماهيره الوفية التي تؤكد دوما انها بمثابة الرقم الصعب بالنسبة لقلعة الكؤوس.
واضاف الصقيعي قائلا: إن تاريخ الرمز الامير خالد بن عبدالله مع الاهلي لا يمكن اختزاله في صفقة او مبادرة حيث إن اياديه البيضاء على النادي لا تحصى، وعطاؤه لا ينضب وقد عودنا دائما على ذلك دون ان ينتظر الجزاء من الآخرين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.