أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    النصر يواصل استعداده لمواجهة الرياض    دعم الاقتصاد    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    رسمياً .. الاتحاد يعلن رحيل "جروهي" و "رومارينيو" عن صفوفه    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    طموحنا عنان السماء    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    فراق زارعة الفرح    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



برصيد "72" ميدالية .. الأثقال السعودية تحسم الصراع الخليجي وتطير باللقب
نشر في البلاد يوم 17 - 10 - 2012


مسقط – الموفد الإعلامي - قحيصان الهاجري ..
توجت المنتخبات السعودية لرفع الأثقال (كبار وشباب وناشئين) بالبطولة الخليجية لرفع الأثقال الثانية عشرة للكبار والحادية عشرة للشباب والثالثة للناشئين التي احتضنتها العاصمة العمانية مسقط في الفترة من 13 – 17 أكتوبر الجاري وحافظوا على لقبهم الخليجي بعد أن حصدوا (72) ميدالية منها (38) ذهبية و (26) فضية و(8) برونزيات.
وكان الرباعون السعوديون حسموا المنافسة القوية في اليوم الأخير لوزن 77 كغ عن طريق الرباع خليل الحمقان ثلاث ميداليات ذهبية للكبار والرباع محسن الدحيليب بذهبية وفضيتين في فئة الشباب والرباع على المخرق بميدالية ذهبية وفضيتين في فئة الناشئين.
وفي وزن 85 كغ للكبار حصد الرباع مصطفى الميلاد ثلاث ميداليات ذهبية والرباع حسن الصولان ميدالية ذهبية وفضيتين في فئة الشباب.
وفي وزن 94 كغ للكبار نجح الرباع شوقي القيصوم في حصد ميداليتين ذهبيتين وفضية وفي الشباب الرباع حسن أبو همبوبة حصد ميدالية ذهبية وفضيتين وفي فئة الناشئين حصد الرباع حسن العسكري ميداليتين فضيتين وبرونزية، وفي وزن +94 تمكن الرباع يوسف العباس من حصد ثلاث ميداليات فضية.
وفي وزن 105 كغ فئة الكبار تمكن الرباع السعودي الأولمبي عباس القيصوم من انتزاع ثلاث ميداليات ذهبية وفي فئة الشباب حصد الرباع حسن المهر ثلاث ذهبيات.
وفي وزن +105 حصد الرباع السعودي عبدالله الشمراني ميدالية فضية وبرونزيتين وفي فئة الشباب حقق الرباع رضا الرشيد ثلاث ميداليات فضية.
من جهته رفع رئيس الاتحاد السعودي لرفع الأثقال وبناء الأجسام محمد بن مشيط تهانيه للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير نواف بن فيصل على هذا الإنجاز والذي من خلاله تمكنت الأثقال السعودية من المحافظة على لقبها الخليجي في جميع الفئات والذي تحقق بتكاتف جميع أفراد المنتخب من أجهزة وفنية ورباعين وهو الشيء الذي يعود للدعم والوقفة التي يوليها الرئيس العام لرعاية الشباب في جميع مشاركاتها بالبطولات الخارجية وتمنى ابن مشيط أن تتواصل هذه الإنجازات لتبقى الرياضة السعودية بشكل عام ولعبة الأثقال بشكل خاص في مكانها الطبيعي على منصات التتويج.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.